كورتني وكيم كارداشيان.. هل خرجت أزماتهما على الشاشة لتعكر صفو حياتهما الخاصة؟

كورتني وكيم كارداشيان.. هل خرجت أزماتهما على الشاشة لتعكر صفو حياتهما الخاصة؟

سما جابر
24 أكتوبر 2023

عيد ميلاد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بات حديث الجمهور، خاصة بعد أن شاركت كيم، صور تذكارية لها بصحبة أسرتها وهم يتواجدون معها في الحفل الذي أقامته من أجل عيد ميلادها، لكن أكثر ما لفت الأنظار في هذا الحفل هو غياب شقيقتها كورتني كارداشيان بالرغم من أنها حريصة على الذهاب للعديد من الأماكن مؤخرًا تزامنًا مع حملها، وهو ما جعل البعض يعود ليفكر من جديد حول حقيقة وجود خلاف بينهما أم أن الأمر طبيعي؟

كورتني كارداشيان تغيب عن عيد ميلاد شقيقتها كيم

رغم أن كورتني كارداشيان تغيبت عن حفل عيد ميلاد شقيقتها كيم الذي أقيم قبل يومين وجمع عدد من أفراد أسرتها، إلا أن الأمر لم يكن له علاقة بوجود خلاف بين الشقيقتين، حيث حرصت كيم على أن تنهي حالة الجدل حول فكرة نشوب خلاف بينها وبين شقيقتها، فنشرت عدة صور تذكارية مع أفراد أسرتها، عبر انستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بتواجدهم معها في هذا اليوم المميز، بينما ذكرت كورتني في تعليقها، وأكدت أنها ستلتقي شقيقتها الأسبوع المقبل لتحصلان على إجازة مميزة ترتاحان فيها.

تر

كورتني كارداشيان توجه رسالة لكيم كارداشيان

كورتني كارداشيان أيضًا قررت أن تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ولكن بطريقتها الخاصة، فبحسب مجلة people، نشرت كورتني صورة لها مع شقيقتها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وكتبت في تهنئتها بعيد ميلاد كيم: "عيد ميلاد سعيد لأختي الأولى.. شكرًا لك على كل تلك السنوات التي أمضيتها معك، وأنت تستمعين بالفعل إلى كل أفكاري المجنونة.. يعتقد الناس أن المعارك التي شاهدوها على شاشة التلفزيون سيئة إذا تمكنوا فقط من مشاهدة المعارك التي شهدت شد الشعر وحفر الأظافر في أوائل المدرسة الثانوية".

ع

سر أزمة كيم وكورتني كارداشيان

وكان من أكثر ما جعل جمهور النجمتين الشهيرتين يعتقد أن هناك خلاف دائر بين كيم وكورتني، هو ظهورهما الموسم الرابع من The Kardashians الذي بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2023 على منصة Hulu وتحدثا عن خلاف دار بينهما، حيث كان سببه "Dolce and Gabbana"، فعرض البرنامج الواقعي مكالمة هاتفية بين كيم وكورتني احتدمت فيها الأمور بينهما، ففي البداية قامت كيم بدعوة كورتني إلى حدث Dolce الذي عليها حضوره في ميلانو في إيطاليا كجزء من تعاونها مع المصممين، فأكدت كورتني أيضًا عدم حضورها وقالت ما معناه :"أنا أدعمك دائمًا. لكنني لا أعتقد أن الطريقة التي حدث بها هذا التعاون بالذات كانت مناسبة".

ويأتي هذا الخلاف بعد خلافهما الذي نشب في الموسم الثالث على خلفية تعاون كيم كارداشيان مع Domenico Dolce وStefano Gabbana لأسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر 2022 وهذا بعد أشهر قليلة على زواج كورتني كارداشيان من ترافيس باركر. حيث اتهمت كورتني كيم بتقليدها.

ع

ما الذي أغضب كورتني من شقيقتها كيم كارداشيان؟

وفي اتصال بينهما قالت كورتني: "لا يمكنكِ تحمل أن يكون شخص آخر هو مركز الاهتمام. لقد أتيتِ إلى حفل زفافي. لم يمكنكِ أن تكوني سعيدة. لقد اشتكيت من اللحظة التي وصلت فيها إلى هناك حتى الثانية التي غادرت فيها. ناهيكِ عن انك لم تستطيعي ان تكوني سعيدة، لم يمكنك حتى أن تكوني سعيدة من أجلي. لم يمكنك أن تكوني سعيدة لأنني كنت مركز الاهتمام وليس أنتِ"، فيما ردت كيم وقتها وقالت: "كل هذا لم يحدث أبداً. كنت سعيدة جداً من أجلك!".

 وبعد ما حدث في عيد ميلاد كيم كارداشيان وعدم حضور شقيقتها وإنهاء الجدل حول فكرة وجود خلاف بينهما؛ اعتبر عدد من الجمهور أن الخلافات المعلنة على الشاشة عبر برنامجهما الشهير قد تكون بمثابة فقرات مفتعلة لمزيد من المشاهدة للحلقات.

تر

معلومات عن كورتني كارداشيان 

ومن المعروف أنه بعد إعلان حمل كورتني كارداشيان، انضمت كيم شقيقة كورتني إلى الاحتفالات مع شقيقتها، وأعادت نشر الفيديو على حسابها بانستجرام، ووجهت التهنئة إلى شقيقتها على حملها وأرفقت في رسالتها العديد من الرموز التعبيرية التي تدل على فرحتها البالغة بهذا الخبر، وقالت: "تهانينيا.. اليوم لدينا ترافيس الصغير"، وجاء ذلك بعد اعتراف كورتني كارداشيان بمحاولاتها العديدة مع زوجها ترافيس باركر للإنجاب عبر التلقيح الصناعي، إلا أن محاولاتهما لم تنجح، وهو الأمر الذي أثر كثيراً عليها في الفترة الأخيرة.

وكانت كورتني كارداشيان قد كشفت في إحدى حلقات برنامج "The Kardashians" أنها قررت إيقاف علاجات التلقيح الاصطناعي بعد رحلة طويلة استمرت من 7 إلى 8 أشهر من أجل إنجاب أول طفل لها من زوجها ترافيس باركر، وقالت في حديثها عن الأمر: "لقد انتهينا رسميًا من التلقيح الاصطناعي.. نحب الأطفال أكثر من أي شيء آخر، لكنني أؤمن حقًا بما يخبئه الله لنا.. إذا كان هناك طفل أعتقد أنه سيحدث"، وذكرت عدة تقارير أن خبر حمل كورتني كارداشيان بعد فترة من توقفها عن محاولات التلقيح الصناعي تسببت في حالة فرحة استثنائية وذهول أيضاً.

ع

الصور من حساب كورتني وكيم كارداشيان على انستجرام