هل دخلت بيلا حديد قصة حب جديدة مع أدان بانويلوس؟..إليكم أبرز المعلومات عنه

هل دخلت بيلا حديد قصة حب جديدة مع أدان بانويلوس؟..إليكم أبرز المعلومات عنه

سما جابر
24 أكتوبر 2023

يبدو أن العارضة الشهيرة بيلا حديد تعيش قصة حب جديدة بعد فترة من انفصالها عن مارك كالمان، حيث رصدتها عدسات وسائل الإعلام العالمية قبل أيام مع صديقها الجديد أدان بانويلوس، الشهير بسباقات الخيول في مدينة تكساس الأمريكية، وظهرت بيلا في بعض الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل مؤخرًا، وهي في حالة انسجام تام مع أدان وكانت الرومانسية شعارهما، كما كانا يسيران بجوار بعضهما البعض يتشابكان الأيدي وارتديا أحذية متناغمة أيضًا.

بيلا حديد تدخل قصة حب جديدة؟

وأكدت ديلي ميل أن الصور تم التقاطها بعدما أنهى الثنائي تسوقهما من أحد المحال المخصصة لبيع منتجات حظائر الأبقار في منطقة فورث وورث بولاية تكساس، وبمجرد انتشار صور بيلا حديد مع حبيبها الجديد، أصبح جمهورها متشوقًا لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن أدان بانويلوس، والذي يعتبر واحد من أهم "الفرسان" وراكبي الخيول في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن أدان يتمتع بسجل حافل بالإنجازات والجوائز، من بينها إنجازه في عام 2017 كأصغر الفرسان الذين يدخلون قائمة كبار مشاهير فرسان الخيول.

ع
بيلا حديد في ظهور سابق وسط الخيول 

من هو أدان بانويلوس حبيب بيلا حديد الجديد؟ 

أدان بانويلوس فاز أيضاً عام 2020 ببطولة "NCHA Futurity" المفتوحة، كما أصبح متخصصاً في تدريب وعرض الخيول، إلى جانب اختصاصه في رياضة "التقطيع"، وهي مسابقة للفروسية، كما حقق بانويلوس نجاحاً كبيراً في أحداث رياضية عديدة ذات صلة بعالم الخيل، وتم اختياره كأفضل متسابق على الصعيد الوطني في أعوام 2018، 2020، 2021 و2022، ليحقق ثروة صافية تزيد عن 6 ملايين دولار.

ع
أدان بانويلوس في ظهور سابق 

ومن المعروف أن بيلا حديد تعشق الخيول كذلك، حيث تمارس رياضة الفروسية منذ طفولتها لكنها توقفت عن تلك الرياضة في 2016 عقب إصابتها بمتلازمة مرض لايم التي منعتها من ركوب الخيل، قبل أن تعود في مارس الماضي إلى رياضة الفروسية التنافسية مجددًا وتحقق إنجازًا ملهمًا فيها، ويبدو أن عودتها لرياضتها المفضلة هو ما جمعها بأدان بانويلوس مؤخرًا.

ونشرت بيلا حديد مؤخرًا عدة صور وفيديوهات أثناء ركوبها الخيل واستعرضت مهاراتها الفائقة في الفروسية، وهو الأمر الذي لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة لظهور بيلا حديد بمعنويات عالية أثناء ممارسة رياضتها المفضلة، وظهرت في بعض الصور برفقة والدتها والتي كان لها الفضل في تعلمها رياضة ركوب الخيل.

ع
النجمة بيلا حديد 

بيلا حديد وقصة شفائها من مرض لايم

الجدير بالذكر أن بيلا حديد كانت محل اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت شفائها من اضطراب المناعة الذاتية، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "أنا الصغيرة التي عانت، فخورة لأنني لم أستسلم لنفسي.. أشكر أمي على الاحتفاظ بجميع سجلاتي الطبية، ودعمي، وإيمانها بي طوال هذه الفترة.. إذا اضطررت إلى المرور بكل هذا مرة أخرى، للوصول إلى هذه اللحظة بالضبط، سأفعل كل ذلك مرة أخرى".

ع
بيلا حديد تحتضن حصانها 

وأضافت بيلا في تدوينتها: "أريد القول إن كنت تكافح فسوف تتحسن الأمور، ابق قوياً، وثق في طريقك، وستبدأ الغيوم في التلاشي"، كما وجهت العارضة الشهيرة الشكر للطاقم الطبي الذي قام بالعناية بها، ولكل من ساندها ووقف بجوارها في محنتها، وأضافت: "أنا أحبكم جداً".

وأرفقت بيلا تدوينتها بعدة صور لها خلال تلقيها العلاج في مراحل مختلفة، وأكدت أنها حرصت على أن تختار أكثر الصور إيجابية في تلك الفترة الصعبة، كما نشرت صور أخرى لمستندات طبية لحالتها، ومن المعروف أن مرض "لايم" هو أكثر الأمراض المنقولة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحدث بسبب بكتيريا بوريليا بورجدورفيري، كما ينتقل إلى الإنسان عن طريق لدغة القراد الأسود المصابة، وتشمل أعراضه الحمى والصداع والتعب وطفح جلدي.

ع
بيلا حديد 

الصور من حساب بيلا حديد وأدان بانويلوس على انستجرام