أديل

"عروض غيرت حياتها".. لحظات مؤثرة جعلت حفلات أديل هذا العام الأكثر عاطفية في مسيرتها

محمد عبد المنعم
21 أكتوبر 2023

النجمة البريطانية أديل تستعد لجولة جديدة من الحفلات الغنائية العام المقبل، وذلك بعد اختتام عروضها الغنائية هذا العام، والتي شهدت عودة أديل إلى الحفلات بعد غياب وبعد عدة تأجيلات أيضا، وشهدت عروضها هذا العام عدة لقطات مميزة ومؤثرة مع جمهورها.

أديل تختتم حفلاتها في 2023 برسالة عاطفية ومؤثرة

ووثقت النجمة البريطانية أديل حفلاتها هذا العام في فيديو نشرته على حسابها بانستقرام، جمعت من خلاله أبرز اللحظات واللقطات التي جمعتها مع الجمهور في حفلاتها في 2023، ومن بينها العديد من اللحظات المؤثرة والعاطفية وكذلك اللحظات المرحة، واستعادت أديل ذكرياتها مع الجمهور في حفلات هذا العام، والتي شكلت محطة فارقة لها في حياتها ومسيرتها، حيث أعادت إليها الثقة في أدائها الحي على المسرح، وكذلك أعادها إلى التواصل مع الجمهور بعد فترة من الغياب، حتى أنها وصلت الحفلات بالتي غيرت حياتها.

Adele
Adele

ونشرت النجمة أديل رسالة عاطفية ومؤثرة في تعليقها على الفيديو وعلى ختام حفلاتها في 2023 وقالت: "هذه الإقامة وهذه العروض غيرت حياتي، لقد كنت في حاجة ماسة إلى الوقوع في حب الأداء الحي مرة أخرى، وقد فعلت ذلك.. كنت بحاجة إلى إعادة التواصل مع أغنياتي وتذكر ما تعنيه بالنسبة لي، وقد فعلت ذلك، إن التواجد على خشبة المسرح خلال العام الماضي عن قرب وشخصي مع الجمهور مرة أخرى بعد كل هذه السنوات كان بمثابة تجربة تصالحية غير عادية حقًا لن أنساها أبدًا..".

Adele
Adele مع الجمهور

وتابعت أديل في رسالتها: "كل التفاعلات المرحة والعاطفية والبرية والمفجعة التي أجريناها كانت محفوظة في ذهني مدى الحياة، النظرات على وجوهكم، ورؤيتكم تضحكون وتبكون معًا وتغنون بقلوبكم وتخزنون أكياسًا من قصاصات الورق، جميع الدمى وأساور الصداقة والزهور ومكالمات الفيس تايم والأعلام.. من الجنون مدى بهجة العرض المليء بالأغاني الحزينة، لقد شعرت كثيرًا وتعلمت الكثير عن نفسي وعنكم، لقد أضفى طابعًا إنسانيًا على كل شيء اعتقدت أنه مخيف، على الرغم من ذلك، في الغالب لقد جعلني ذلك أدرك مدى استمتاعي حقًا بالتواجد على المسرح، وأنني أجيده بشدة وأنه المكان الذي أنتمي إليه بنسبة 100٪.. لذلك دعونا نذهب مرة أخيرة قبل أن أتحول إلى فتاة إستعراض إلى الأبد.. أحبكم وأراكم على الجانب الآخر قريبًا".

أديل
أديل

لحظات عاطفية مرت بها أديل في حفلاتها هذا العام

وجاءت رسالة أديل العاطفية إلى الجمهور بعدما أعلنت عن تمديد عروضها الغنائية في عطلات نهاية الأسبوع إلى العام المقبل، بعنوان "إقامة لاس فيجاس"، حيث تمت إضافة تواريخ جديدة، وأعلنت أديل أنها ستمدد عطلة نهاية الأسبوع مع أديل، زإقامتها في لاس فيغاس في الكولوسيوم في قصر القيصر، وستبدأ التواريخ الإضافية الـ 32، ةالعروض النهائية، يوم الجمعة 19 يناير 2024، وتستمر حتى يوم السبت 15 يونيو 2024.

Adele
النجمة البريطانية Adele

وكانت حفلات أديل هذا العام الأكثر عاطفية في مسيرتها الفنية، خاصة أنها اضطرت إلى تأجيل حفلاتها وهو الأمر الذي أثر عليها نفسياً كثيراً، وقدمت العديد من الاعتذارات إلى الجمهور، ووصفت الأمر بالمدمر نفسياً عليها، وقالت في بداية حفلاتها: "أشعر بكل شيء وأنا أكتب هذا، أنا عاطفية للغاية، ومتوترة بشكل لا يصدق ولكن لا يمكنني الجلوس ساكنة لأنني متحمسة جدًا.. أشعر أنني على بعد مليون ميل من المنزل، ولا يمكنني التوقف عن التفكير عندما كنت صغيرة ورأيت توم جونز في هجمات المريخ وفكرت في كيفية انتقاله من ويلز إلى لاس فيغاس !؟ دائمًا ما أشعر بالخوف قبل العروض، واعتبر ذلك علامة جيدة لأنه يعني أنني مهتمة ويعني أنني أريد فقط القيام بعمل جيد، لكن من الآمن أن أقول إنني لم أكن أكثر توتراً من قبل قبل عرض في مسيرتي، لكن في نفس الوقت كنت أتمنى أن يكون اليوم غدًا".

أيل
أديل

أديل تفتح قلبها إلى جمهور حفلاتها

وافتتحت أديل حفلاتها هذا العام بحظات مؤثرة حيث لم تتمالك دموعها في أول ظهور لها على المسرح وقالت للجمهور: "شكرًا لكم على عودتكم إلى الحفل رغم كل ما حدث، يبدو المشهد رائعًا، ويبدو تمامًا كما تخيلته رائع ومثالي"، وشهدت حفلات أديل هذا العام العديد من المواقف المؤثرة والمميزة لها مع الجمهور، ومنها توزيعها الهدايا على الحضور في كل حفل، بالإضافة إلى حديثها مع الجمهور وتقديم الأطفال على خشبة المسرح، بالإضافة إلى بكائها في العديد من المواقف، ومزاحها المستمر مع الجمهور وغيرها من المواقف التي كشفت عن علاقتها المميزة بالجمهور.

Adele
Adele

وفتحت أديل قلبها إلى الجمهور في عدة مواقف، ومنها موقف كشفت من خلاله عن مرضها، وكشفت أنها مصابة بالتهاب العصب الوركي والذي يسبب لها ألما في ظهرها، وسبق وقد تحدثت أديل كذلك عن تلك الإصابة وأكدت أنها تعاني معها منذ عقدين من الزمن بسبب إصابة قديمة تعرضت لها أثناء ممارسة الغطس، ولفتت إلى أنها عادة م يتفاقم الألم بسبب التوتر أو الإجهاد أو الجلوس بوضع خاطئ، كما كشفت عن عودتها للجلسات العلاجية من أجل أن تصبح أفضل خاصة في فترة إقامتها لحفلاتها الغنائية، وكشفت أنها كانت قد توقفت عن تلقي الجلسات بعدما كانت تخضع لخمسة جلسات يومياً في فترة الطلاق، ولكنها عادت مؤخراً لتلقي العلاج والدعم النفسي.

الصور من حساب أديل على انستقرام.