مشاهير وقفوا بجوار زوجاتهم بعد إصابتهن بالسرطان.. قصص الوفاء والحب تجذب الجميع

مشاهير وقفوا بجوار زوجاتهم بعد إصابتهن بالسرطان.. قصص الوفاء والحب تجذب الجميع

سما جابر
20 أكتوبر 2023

في شهر أكتوبر الوردي دائمًا ما نحرص على تسليط الضوء على بعض النماذج الملهمة التي حرصت على تخصيص جزء من وقتها لدعم المحاربات والناجيات من مرض السرطان، كما أن هناك عدد من المشاهير الذين باتوا حديث الجمهور بعد أن وقفوا بجانب زوجاتهن في المحن المرضية التي مررن بها من قبل، وتحديدًا بعد إصابتهن بمرض السرطان، ومن بين هؤلاء توم هانكس وحاتم عمور وإد شيران

توم هانكس يقف بجوار زوجته

النجم العالمي توم هانكس وقف موقفًا لا ينسى مع زوجته ريتا ويلسون، قبل سنوات، حيث إنها كانت ستخضع لجراحة لإزالة الثديين وجراحة ترميمية بعد إصابتها بسرطان الثدى، وهو الأمر الذي كاد أن يتسبب في قلب حياتهما رأسًا على عقب، لكن تعافيت ريتا تمامًا وهزمت مرض السرطان وتلقت الحب من المقربين منها وتحديدًا زوجها.

توم هانكس وقتها تحدث عما واجهه مع زوجته وأكد أن الأمر كاد أن يجعل الحياة تتوقف، وأضاف في تصريحاته لصحيفة ديلي ميل: "أنا وريتا محظوظان لأننا نستطيع أن نقدم لها أفضل رعاية صحية، ونحن ندرك تمامًا قيمة هذه النعمة التي نتمتع بها، ولكن بينما كان هذا يحدث كل ما يمكنني أن أفعله هو الانحناء أمام شجاعة زوجتي"، لافتًا إلى أنه تعرض وزوجته وقتها للعديد من الأمور التي حاول فيها من حولهما بالفوز بالأموال منهما وإيهامهما بأنهما على وشك تجربة علاجات جديدة.

تر
توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون 

براد بيت يساند أنجلينا جولي

رغم انفصالهما قبل سنوات، إلا أن النجم براد بيت كان مساندًا للغاية لزوجته النجمة أنجلينا جولي عندما أجرت أنجلينا عملية استئصال الثدي والمبيض كخطوة لتشجيع كل سيدة للتفكير إن كانت معرضة للإصابة بسرطان الثدي، وقد استمرت عملية الإستئصال حينها 8 ساعات، حيث إن الأطباء أخبروها باحتمالية إصابتها بالسرطان لأن والدتها توفيت بنفس المرض، وكان لبراد بيت دورًا إيجابيًا معها، رغم أنهما انفصلا بعدة بفترة قصيرة.

ع
أنجلينا جولي 

إد شيران وأزته بعد إصابة زوحته بالسرطان

المطرب العالمي إد شيران أعلن أنه أصيب بالاكتئاب العام الماضي بعد أن تم تشخيص زوجته بمرض السرطان خلال حملها بطفلهما الثاني، حيث لم تكن هناك طريقة للعلاج إلا بعد الولادة، وهو الأمر الذي تزامن مع حضور إد شيران إلى المحكمة من أجل الجلسات القضائية المتعلقة بحقوق التأليف والنشر.

ولفت إد شيران إلى أن تلك الأمور بالإضافة إلى وفاة صديقه في عمر صغير؛ كلها تسببت في التأثير على صحته النفسية والعقلية، ووصف النجم الشهير تلك الفترة وقال عنها: "شعرت وكأنني أغرق، وأنظر للأعلى لكنني لم أتمكن من الخروج للبحث عن الهواء".

ع
إد شيران 

حاتم عمور يدعم زوجته بصورة مؤثرة

قبل 4 أعوام تقريبًا أعلن المطرب المغربي حاتم عمور خبراً مؤثراً لجمهوره بإصابة زوجته ومديرة أعماله هند التازي بالسرطان حيث نشرت هند التازي، صورة لها معه بالأبيض والأسود، ظهرت بها وهي حليقة الرأس لتعلن بها رحلة علاجها ومواجهتها مرض السرطان، وقالت معلقة على الصورة والخبر: "سرطان! وماذا بعد؟.. الحمد لله ما زلت محتفظة بمعنوياتي بطاقتي الإيجابية وابتسامتي".

ووجهت هند التازي الشكر إلى زوجها حاتم عمور وعائلتها لمساندتهم لها في رحلة علاجها من المرض وقالت في رسالتها:" الحياة جميلة.. شكراً زوجي العزيز وعائلتي وأصدقائي لوجودكم هنا بجانبي" واختتمت رسالتها بكلمة إلى زوجها: "انا أحبك".

تر
حاتم عمور

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام