مراحل تطور علاقة عايض يوسف وهبة حسين.. من الصداقة الطويلة إلى الزواج ثم الطلاق!

مراحل تطور علاقة عايض يوسف وهبة حسين.. من الصداقة الطويلة إلى الزواج ثم الطلاق!

سما جابر
20 أكتوبر 2023

هبة حسين النجمة السعودية الشهيرة باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن حلت ضيفة على بودكاست "إحكي مالك" الذي كشفت من خلاله تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية وكشفت أيضًا لأول مرة انفصالها عن زوجها عايض يوسف قبل حوالي 6 أشهر، ومرت هبة حسين وعايض يوسف بالعديد من المراحل في حياتهما، تحدثت أيضًا عنها هبة في اللقاء.

هبة حسين وفترة صداقتها مع عايض يوسف

هبة حسين أكدت أنها مرت بعلاقتها مع عايض يوسف بعدة مراحل عميقة، حيث بدأت علاقتهما بصداقة عميقة استمرت لمدة 4 سنوات، حيث كان الثنائي يعرفان كل شيء عن بعضهما البعض، وأسرارهما محفوظة لدى كل منهما الآخر، لكن لم يكن هناك أي مشاعر حب بينهما في البداية، ولم يكن هناك أي شيء قد يؤثر على علاقتهما تلك أو يتسبب في مضايقتهما.

وتحدثت هبة عن تلك الفترة معبرة عن مدى سعادتها بعلاقتها بعايض يوسف قبل ارتباطهما، ومدى قوة علاقة الصداقة التي جمعتهما وقربتهما أكثر من بعضهما البعض.

ف
الفنانة هبة حسين في ظهور سابق 

تحول علاقة الصداقة إلى حب وارتباط بين عايض يوسف وهبة حسين

هبة حسين فوجئت بعد عدة سنوات من صداقتها بعايض يوسف، بمهاتفته لها وطلب منها الزواج منه، وما كان منها إلا التعبير عن مدى استغرابها، كونها لم تره من قبل إلا كصديق، لافتة إلى أنه كان يحبها منذ فترة طويلة ويقوم بدراستها جيدًا قبل أن يطلب الزواج منها، فكان يعلم عنها كل شيء خلال فترة الصداقة.

وأشارت هبة حسين إلى ان عايض هو من صارحها بحبه في الأول، بينما هي اعترفت له بعدها بحوالي 3 أشهر، موضحة أن الصداقة تحولت لحالة حب من ناحيتها بسبب التشابه في التفكير بينهما وطريقتهما في التعامل مع الأمور، مشددة على أنها لم تندم إطلاقًا على علاقتها بعايض يوسف فهي كانت له بمثابة "الصديقة والحبيبة".

ع
هبة حسين تكشف تفاصيل علاقتها بعايض يوسف 

هبة حسين تعلن انفصالها عن عايض يوسف

تحولت علاقة هبة حسين وعايض يوسف من الصداقة ثم الارتباط والزواج، وأكدت أن زواجها بعايض يوسف من أجمل اللحظات بحياتها، وأكدت أنها مازالت تكن مشاعر حب لعايض وأن علاقتهما جيدة.

وكشفت هبة حسين لأول مرة عن انفصالها عن زوجها عايض يوسف قبل حوالي 6 أشهر، وتم بالفعل الطلاق الرسمي بينهما ولكنها راضية بالنتيجة التي وصلت لها، لافتة إلى أنها لم تفقد زوج، لكنها فقدت صديق وحبيب وتوأم في الصفات والطباع وكل شيء، لافتة إلى أن الزوج يمكن أن يتم تعويضه لكن الصفات الأخرى لا يمكن تعويضها، مشددة على أنها حرصت على الحفاظ على أسرارها مع زوجها السابق خلال الأشهر الماضية وهو ما جعلها لم تعلن الخبر رسميًا إلا بعدما تعافت.

تر
هبة حسين حديث الجمهور بعد الإعلان عن انفصالها

وواصلت هبة حسين تصريحاتها وأكدت أنها تحب عايض كثيرًا وأن عائلته بمثابة عائلة لها، لافتة إلى أن في فترة زواجهما كانت تغار عليه لكن بعد انفصالهما باتت تخاف عليه، ونفت أن يكون طلاقها من عايض سببه الخيانة أو العنف بينهما، وزادت هبة حسين الغموض حول سبب طلاقها، وأكدت أنها تخلت عن عايض وطلبت منه الطلاق لأنها تحبه.

معلومات عن علاقة هبة حسين وعايض يوسف 

وكان عايض يوسف وهبة حسين، قد احتفلا في يوم 2 سبتمبر من عام 2020 بعقد قرانهما، ونشر في وقتها تغريدة جاء فيها: "الحمد لله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب"، وحرص عايض في وقتها على تقديم أغنية الزفة إهداء لـ هبة، وباتت رومانسيتهما وقتها حديث الجمهور، وحرص الثنائي على استعراض قصة حبهما معًا في العلن أمام الجميع، وظلا يساندان بعضهما البعض في كل ما يخص أعمالهما الفنية.

ومن المعروف أن هبة حسين هي إعلامية وممثلة سعودية، ومقدمة برامج تلفزيونية حاصلة على الماجستير في الإعلام إذاعة وتلفزيون وبكالوريوس في الأدب الإنجليزي، يعتبر أول دور لها من خلال مسرحية الذيب في القليب.

ف
الفنانة هبة حسين 

الصور من حساب هبة حسين على انستجرام