ويل سميث وجادا بينكيت

"أبناؤهم يشعرون بالاستياء".. هل تتسبب مذكرات جادا بينكيت إلى عودة زواجها من ويل سميث؟

محمد عبد المنعم
18 أكتوبر 2023

جادا بينكيت سميث واصلت كشف الأسرار الصادمة عنها وعن علاقتها بزوجها ويل سميث، وذلك بالتزامن مع نشر مذكراتها، حيث أثارت مؤخراً زوبعة كبيرة بعدما كشفت عن قصة انفصالها عن ويل سميث منذ ما يقارب 7 سنوات.

هل تعود جادا بينكيت إلى ويل سميث بسبب مذكراتها؟

وواصلت جادا بينكيت حديثها المثير للجدل عن تفاصيل علاقتها بزوجها ويل سميث، خلال برنامجها الخاص على قناة NBC News مع هدى قطب، لمناقشة ما تم الكشف عنه من مذكراتها القادمة "Worthy"، وعلقت جادا بينكيت على أصداء حديثها عن انفصالها عن ويل سميث منذ 7 سنوات، وعدم قدرتها على الطلاق رسمياً، ولمحت إلى إمكانية عودتهما مجدداً وقالت أنها وزوجها ويل سميث يعملان بجد لشفاء علاقتهما، وأكدت جادا في حديثها الجديد أنهما يعملان الآن على المصالحة.

ويل سميث وجادا بينكيت
أسرة ويل سميث وجادا بينكيت

وقالت جادا بينكيت في تصريحاتها الجديدة: "لا يوجد حب عظيم آخر، وأعتقد أن هذا هو الهدف، يبدو الأمر كما لو أننا في مكان الآن حيث أننا في مساحة شفاء عميقة، ونحن نركز حقًا على شفاء العلاقة بيننا.. ماذا سيحدث بعد ذلك، لا أعرف بعد.. إنه يتقدم في السن. من سيكون هناك من أجله يا هدى؟ سيكون أنا، سأكون هناك، هذا ما وقعنا عليه.. لا أعرف ماذا أقول لك"، وأشارت جادا بينكيت أن الطلاق غير مطروح على الطاولة على الأقل في الوقت الحاضر، وأنهما لا يريدان ذلك، وقالت: "نحن نحب عائلتنا، ونحب بعضنا البعض، إنها أقرب إلى شراكة حياة، بعد عشر سنوات من الآن من يدري؟"

ويل سميث
ويل سميث

كيف علق ويل سميث على تصريحات جادا سميث الصادمة؟

وتنوعت ردود أفعال ويل سميث على تصريحات جادا بينكيت الأخيرة، حيث تعامل بسخرية في البداية، ونشر فيديو له وهو يعاني من صوت الإشعارات على هاتفه بسبب رسائل الجمهور قبل أن يغلقها، ونشر فيديو آخر علق عليه "بيان رسمي"، ولكن ظهر به وهو يعطس، واكتفى بتقييد التعليقات على منشوراته وأرسل بياناً قصيراً قال به: "عندما تكون مع شخص ما لأكثر من نصف حياتك، يبدأ نوع من العمى العاطفي.. يمكنك بسهولة أن تفقد حساسيتك تجاه الفروق الدقيقة المخفية والجمال الدقيق".

جادا سميث
جادا سميث

ولكن بعد ذلك، في برنامج On Purpose with Jay Shetty، قرأت المذيعة على جادا سميث رسالة كتبها لها ويل بعد قراءة مذكراتها "Worthy"، وقال ويل سميث في رسالته إلى زوجته: "لقد قلبت للتو الصفحة الأخيرة من كتاب "وورثي"، ومن المدهش أن أدرك أنه على الرغم من أنني عشت معظم حياتي بجانبك، إلا أنني ما زلت أجد نفسي مصدومًا ومذهولًا ومتفاجئًا، أضحك، ثم ألهم، ثم حزين القلب.. إن سماع الحكايات في حفل شواء عائلي شيء واحد، ولكن كان من المذهل حقًا استيعاب قصتك، والتي تم تكثيفها بهذه الطريقة.. أنت واحد من هؤلاء، مزيج نادر من القوة والحساسية الدقيقة، أعلم أنه لم يكن من السهل التنقيب في الأعماق بهذه الطريقة، إنني أحييك وأكرمك، لو كنت قد قرأت هذا الكتاب قبل 30 عامًا، كنت سأعانقك بالتأكيد أكثر، سأبدأ الآن.. مرحبًا بك في نادي المؤلفين، أحبك إلى ما لا نهاية..".

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت وأبنائهما

هل شعر أبناء ويل سميث بالغضب من تصريحات جادا سميث؟

وكشفت مصادر لبرنامج Entertainment Tonight مؤخراً، أن أبناء ويل سميث يشعرون بالسوء تجاه والدهم ويل سميث، بينما تواصل جادا بينكيت سميث الكشف عن أسرار صادمة حول زواجها من ويل سميث أثناء الترويج لمذكراتها، وذكرت المصادر أن تصدر قصة انفصال النجمين مؤخراً، جعلت الأبناء يشعرون بالاستياء، خاصة إنهم يعلمون أن والدهم مر بالكثير مؤخرًا وهذا لا يساعده، وإنهم يتمنون أن تظل بعض الأمور الخاصة بعائلاتهم بعيدة عن الإعلام، وكشفت المصادر أيضاً أن ويل سميث يحاول الاعتناء بنفسه والبقاء مشغولاً والقيام برحلات مع أصدقائه وأبنائه، وأضاف المصدر: “إنه يحاول ألا يدع أي ضجيج خارجي يؤثر عليه، سوف يحب جادا ويشعر أنه كان يدعمها دائمًا وسيظل كذلك دائمًا، لقد كان يحاول أن يكون داعمًا، بينما يعتني بنفسه أيضًا".

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

وكانت أبرز الأسرار الصادمة التي كشفتها جادا بينكيت هو انفصالها عن ويل سميث في عام 2016، ولكن دون الحصول على الطلاق رسمياً، وكشفت إنهما يعيشان "حياة منفصلة تماما"، وأن الطلاق لم يتم على الورق، إلا أنه كان طلاقا على أرض الواقع، والتزم الثنائي بهذا الأمر لأنهما لم يكونا مستعدين بعد لهذه الخطوة وما زالا يحاولان التوصل إلى كيفية إقامة شراكة فيما يتعلق بكيفية إعلان ذلك للناس، خاصة بسبب التوقعات العالية للناس حول علاقتهما الممتدة منذ أكثر من 25 عاما، وهو الأمر الذي قد يكون صادماً لهم.

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

أما عن أسباب الانفصال فقالت جادا بينكيت في حديثها: "لماذا انهارت؟ هذه أشياء كثيرة، وبحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى عام 2016، كنا مرهقين من المحاولة، أعتقد أننا كنا لا نزال عالقين في خيالنا حول ما اعتقدنا أنه يجب أن يكون عليه الشخص الآخر، لقد قطعت وعداً بأنه لن يكون هناك أي سبب يدعونا للحصول على الطلاق، سوف نعمل من خلال ... أيا كان، لم أتمكن من كسر هذا الوعد".

الصور من حساب ويل سميث وجادا بينكيت على انستقرام.