ايمي سمير غانم

أسرار من حياتها كأم وأبرز الاختلافات بينها وبين شقيقتها.. إيمي سمير غانم تفتح قلبها للجمهور بأول ظهور إعلامي بعد غياب

سما جابر
16 أكتوبر 2023

في أول ظهور إعلامي لها منذ وفاة والديها، وإنجاب طفلها الأول من زوجها حسن الرداد؛ حلت النجمة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض عبر شاشة MBC وكشفت إيمي العديد من الأسرار الخاصة بحياتها الخاصة، إضافة إلى الأشياء التي تغيرت فيها بعدما أصبحت أم وأنجبت ابنها الأول فادي.

هل مقارنة إيمي سمير غانم بوالديها تتسبب في مضايقتها؟

يبدو أن النجمة إيمي سمير غانم نجحت أخيرًا في تجاوز حزنها على رحيل والدها النجم سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، حيث أصبحت تتحدث عنهما بشكل أكثر ثباتًا عن المرات السابقة التي ظهرت فيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت يظهر على ملامحها الانهيار والحزن.

تر

وأكدت إيمي في اللقاء أنها لا تحب أن يقارنها أحد هي أو شقيقتها بوالديها الراحلين، لافتة إلى أنها لن تكون في يوم من الأيام بنفس نجوميتهما أو تحقق ما قاما بتحقيقه في مسيرتهما الاستثنائية، وأضافت إيمي: "خدت من والدي ووالدتي حب الناس ودي ميزة.. مش بحس بضغط لما بتقارن أنا أو دنيا بوالدي سمير غانم، لأن تاريخه حافز، ولما تاخدي من حب الأب والأم دي ميزة والناس حبتني.. لكن عمري أنا ودنيا ما هنجيب ربعهم ومينفعش ومش صح يقارنونا.. ويقارنوا شباب دلوقتي بعادل إمام وفؤاد المهندس أو عبد الحليم حافظ أو إسماعيل ياسين.. والحمد لله حب الناس بيفيد مع أن الأبناء عندهم موهبة".

اختلاف إيمي سمير غانم في الطباع مع زوجها وشقيقتها دنيا

إيمي سمير غانم أكدت أن طباعها مختلفة تمامًا عن طباع زوجها النجم حسن الرداد، وأنها تميل للجلوس بهدوء أكثر في المنزل، على عكسه، يحب الصخب أحيانًا والخروج، وينتقدها بسبب حبها الشديد لفكرة "البيتوتية" كما أكدت أن زوجها أصبح شخص مختلف بعدما أنجبا طفلهما الأول، وأصبح حريصًا على أن ينهي انشغالاته كل يوم من أجل العودة والجلوس مع نجله، لافتة إلى أن فادي بات شغله الشاغل حاليًا، وأشارت مازحة إياه أنه أصبح لا يهتم بها واهتمامه كله منصبًا على طفليهما.

إيمي سمير غانم أوضحت أيضًا أنها مختلفة عن زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم في فكرة الاهتمام بالفن على حساب الحياة الشخصية، حيث أوضحت أن دنيا وحسن "فنانين" أكثر منها، ويمكن أن يعطلون بعض الأشياء الخاصة في حياتهما من أجل مصلحة الأعمال الفنية التي يقومان بالمشاركة فيها، على عكسها تمامًا وأنها من الممكن أن تلغي أي شيء مرتبط بعملها في سبيل الذهاب للمنزل.

تر

إيمي سمير غانم وعلاقتها بابنها فادي 

النجمة المصرية إيمي سمير غانم أكدت أن شقيقتها دنيا كانت تتعامل بقلق مع ابنتها كايلا في صغرها، وبالرغم من انزعاج إيمي من هذا في الماضي إلا أنها أصبحت هي الأخرى أكثر قلقًا على ابنها فادي، وتخطت دنيا في التفكير بما يخصه، لافتة إلى أن دنيا دائمًا ما تثير حماسها أكثر بشأن الاهتمام بابنها والقلق عليه طوال الوقت، ولفتت إيمي إلى أن شقيقتها دنيا سمير غانم قد تكون أكثر منها في تدليل ابنها.

إيمي سمير غانم كشفت كذلك في تصريحاتها أن دنيا أنشط منها للغاية، بينما هي تعشق الجلوس في المنزل بهدوء، وتحب الابتعاد عن الأضواء والعالم الخارجي قدر الإمكان، موضحة أن شقيقتها تشبه طباع والدها الراحل أكثر منها.

تر

معلومات عن عودة إيمي سمير غانم إلى الفن مجددًا 

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم قررت العودة للتمثيل مجددًا بعد فترة من الغياب، بسبب الحمل والولادة، وسوف تقوم بتكرار ثنائيتها مع زوجها حسن الرداد من خلال مسرحية "التلفزيون"، التي تدور أحداثها حول زوجين يصلهما طرد به تلفزيون سحري ويجدون أنفسهما بداخله ويتجولان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، ومن المقرر عرض المسرحية المنتظرة في موسم الرياض المقبل.

ويعتبر هذا هو أول عمل فني لإيمي سمير غانم بعد ولادة ابنها الأول "فادي" مؤخراً، وذلك بعد فترة طويلة من غيابها عن الشاشة، وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسلسل "سوبر ميرو" في عام 2019، لتمر بعدها بفترة صعبة وطويلة بداية من إصابة والديها الراحلين بفيروس كورونا ثم وفاتهما بعد أشهر، لتمر بحالة نفسية صعبة قبل أن تعود وتتماسك من جديد مؤخرًا

ع

الصور من حساب إيمي سمير غانم على انستجرام