ويل سميث وجادا بينكيت

"منفصلان منذ 7 سنوات".. أسرار صادمة عن علاقة ويل سميث وجادا بينكيت وتأثير واقعة كريس روك عليهما

محمد عبد المنعم
11 أكتوبر 2023

جادا بينكيت سميث، زوجة الفنان ويل سميث، أثارت زوبعة كبيرة في الساعات الأخيرة، بعد انفتاحها عن الحديث عن أسرار علاقتها بزوجها ويل سميث، وكذلك حديثها المفصل الأول عن واقعة صفع كريس روك في حفل الأوسكار وغيرها.

جادا سميث تتحدث لأول مرة عن واقعة كريس روك في الأوسكار

وكشفت جادا سميث عن أسرار لأول مرة عن حياتها وعلاقتها بزوجها ويل سميث وذلك خلال برنامجها الخاص على قناة NBC News مع هدى قطب، لمناقشة ما تم الكشف عنه من مذكراتها القادمة "Worthy"، وعلى رأس هذه الأسرار حديثها المفصل لأول مرة عن واقعة صفع ويل سميث لكريس روك على خشبة مسرح حفل الأوسكار 2022، حيث كشفت عن مشاعرها الخاصة في تلك الليلة، بالإضافة إلى علاقتها مع كريس روك، والخلافات التي جمعتهما قبل سخريته منها في الحفل، وقبل صعود ويل سميث والاعتداء عليه بسبب سخريته من جادا سميث.

جادا سميث
جادا سميث مع مذكراتها

وتطرقت جادا سميث عن وقائع خلاف قديم بينها وبين كريس روك، والذي نشب في حفل الأوسكار 2016، وقالت: "آمل فقط أن تتم إزالة كل سوء الفهم المحيط بهذا الأمر وأن يكون هناك سلام.. أتحدث عن هذا في الكتاب، وأعتقد أنه قد يكون هناك بعض سوء الفهم بيني وبين كريس فيما يتعلق بحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016، أعتقد أنه ربما أساء، وهو ما لم أقصد أي ضرر في الإساءة إليه، لم يكن ذلك نيتي، لكنني أعتقد أن هناك سوء فهم كبير".

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت في أحدث ظهور

وقالت جادا سميث إنها تحدثت مع كريس روك في 2016 وتبادلا الاعتذارات وتجاوزا سوء التفاهم بينهما، وتقول: "لقد اعتذر واعتذرت له أيضًا، لذلك اعتقدت في الواقع أننا كنا جيدين، وأن الأحقاد مدفونة بيننا، ولم نتحدث منذ ذلك الحين، حتى جاء عام 2022"، وكشفت جادا سميث عن سراً لأول مرة وهو مجيء كريس روك إليها مباشرة بعد حادث الصفع في الأوسكار وتحدث معها وحاول الاعتذار إليها ولكنها أخبرته أنها لا تستطيع التحدث الآن.

واقعة ويل سميث وكريس روك في الأوسكار
واقعة ويل سميث وكريس روك في الأوسكار

أسرار جديدة عن واقعة صفع ويل سميث لكريس روك

أما عن مشاعرها الحقيقية وقت الواقعة وعن شعورها حقاً بالأذى بعد سخرية كريس روك منها، قالت جادا سميث: "أعني أن هذا ما يفعله الكوميديون، أود فقط أن أقول إنني لست هنا حقًا لإصدار أي حكم على الطريقة التي يقرر بها الناس التعبير عن أنفسهم والتعبير عن فنهم، سأقول إنني جرحت مشاعري عدة مرات بالتأكيد، لقد جرحت مشاعري كثيراً بسبب كريس، ولكن في نهاية المطاف، أيضً  كوننا في دائرة الضوء فإن ذلك يأتي مع الأرض”.

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

وقالت جادا سميث عن تلك الواقعة في الأوسكار: "لم أدرك حتى أن ويل سميث بدأ في العودة إلى كرسيه أنها لم تكن مسرحية هزلية، لقد كنت في حالة من الضباب مثل أي شخص آخر في تلك الغرفة في تلك الليلة"، مشيرة إلى أنها حاولت الحفاظ على ثباتها واستقرارها وسألت ويل سميث مباشرة: "هل أنت بخير؟"، وقالت: "لم أكن متأكدة تمامًا مما كان يحدث، لقد عرفت للتو شيئًا واحدًا أدركته في كل ما مررت به هو البقاء هادئة، والبقاء واضحة، فقط حتى تتمكن من الحفاظ على وعيك بما يحدث من حولك"، وأضافت عن علاقتها بويل سميث بعد تلك الواقعة: "سأكون بجانبه، ولكن سأسمح له أيضًا أن يكتشف ذلك بنفسه، أنا أجد طريقة لدعمه دون محاولة التخلص منه أو التعامل معه، أو ما يجب أن يكون معه".

ويل سميث
ويل سميث

وكشفت جادا سميث سراً آخر حول علاقتها بكريس روك، وقالت إنه حاول التقرب منها بعد انتشار شائعات حول طلاقها من ويل سميث، وقالت: "أعتقد أنه في كل صيف كانت جميع التقارير تخرج بأنني وويل سوف نحصل على الطلاق، وفي هذا الصيف بالذات، اعتقد كريس أننا سنحصل على الطلاق، لذلك اتصل بي وكان في الأساس مثل "أود أن أخرج مع" وكنت مثل "ماذا تقصد؟" كان مثل،"حسنًا، ألست أنت وويل ستحصلان على الطلاق؟" "كنت مثل " لا كريس، هذه مجرد شائعات"، لقد شعر بالفزع وقد اعتذر بغزارة وكان هذا هو الحال".

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

ويل سميث وجادا بينكيت يخفيان خبر انفصالهما منذ 7 سنوات

وكانت أبرز الأسرار الصادمة التي كشفتها جادا بينكيت هو انفصالها عن ويل سميث في عام 2016، ولكن دون الحصول على الطلاق رسمياً، وكشفت إنهما يعيشان "حياة منفصلة تماما"، وأن الطلاق لم يتم على الورق، إلا أنه كان طلاقا على أرض الواقع، والتزم الثنائي بهذا الأمر لأنهما لم يكونا مستعدين بعد لهذه الخطوة وما زالا يحاولان التوصل إلى كيفية إقامة شراكة فيما يتعلق بكيفية إعلان ذلك للناس، خاصة بسبب التوقعات العالية للناس حول علاقتهما الممتدة منذ أكثر من 25 عاما، وهو الأمر الذي قد يكون صادماً لهم.

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت وأسرتهما

أما عن أسباب الانفصال فقالت جادا بينكيت في حديثها: ""لماذا انهارت؟ هذه أشياء كثيرة، وبحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى عام 2016، كنا مرهقين من المحاولة، أعتقد أننا كنا لا نزال عالقين في خيالنا حول ما اعتقدنا أنه يجب أن يكون عليه الشخص الآخر، لقد قطعت وعداً بأنه لن يكون هناك أي سبب يدعونا للحصول على الطلاق، سوف نعمل من خلال ... أيا كان، لم أتمكن من كسر هذا الوعد".

الصور من حساب ويل سميث وجادا بينكيت وكريس روك والأوسكار على انستقرام.