أصالة

"طابع سينمائي ورسائل بالموسيقى".. ملاحظات على فيديو ميدلي أغاني ألبوم أصالة الجديد "لحقت نفسي"

محمد عبد المنعم
28 سبتمبر 2023

الفنانة أصالة، واصلت استخدام الأفكار الجديدة في طرح أغاني ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وكشفت اليوم عن فيديو لميدلي أغاني الألبوم، واستعرضت أصالة أجواء أغاني الألبوم والرسائل من ورائها وكشفت العديد من المفاجآت الأخرى بالألبوم.

أصالة تتعاون مع مخرج وممثل تركي في ألبومها "لحقت نفسي"

وواصلت النجمة أصالة الكشف عن مفاجآت ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وطرحت اليوم مجموعة مقاطع من الدفعة الأولى من أغاني الألبوم، في ميدلي نفذته بطريقة مبتكرة، وذلك على طريقة الفصول المختلفة وكأنه فيلم سينمائي، روت من خلاله أصالة العديد من الحكايات والرسائل بجانب كلمات الأغاني، وفاجأت الجمهور بتعاونها مع مصور الأزياء والكليبات التركي نهاد أوداباشي بالإضافة إلى اعتمادها على الممثل التركي إسماعيل إيجا شاشماز في كليبات الأغاني في ألبومها الجديد.

أصالة
أصالة في بوستر ألبومها الجديد

وقدمت أصالة في الفيديو عدة أجواء مختلفة، ونقلت عوالم متباينة، والتي تسرد من خلالها قصص أغاني الألبوم، مابين أجواء الأبيض والأسود والكلاسيكية، وبين الألوان المبهجة والراقصة، وغيرها، وذلك بما يتناسب مع مضمون كل أغنية من أغاني الألبوم، حيث من المتوقع أن تقدم أصالة حالات موسيقية وغنائية مختلفة في الألبوم، والتي كشفت عن بعض ملامحها في الميدلي، ومنها أغاني درامية حزينة وأغاني إيقاعية ورومانسية وكذلك أغاني تراثية وغيرها من الأغاني باللهجة المصرية.

أصالة
أصالة

صورة سينمائية ورسائل في ألبوم أصالة الجديد

واللافت أيضاً في فيديو ميدلي أغاني ألبوم أصالة هو استخدامها عدة تساؤلات ورسائل وقصص في تعليقها الصوتي على كل أغنية في الألبوم، وهو الأمر الذي شوق الجمهور إلى الألبوم، بالإضافة إلى الطابع السينمائي في الفيديو، وعلق المخرج نهاد أوداباشي على تعاونه مع أصالة وقال في رسالة له عبر انستقرام: "6 أغاني و 6 عوالم مختلفة في ميدلي واحد.. شيء جديد للغاية، صعب للغاية.. سعيد وفخور برؤية كل ردود الفعل الرائعة على عملنا الجديد مع النجم الأكثر من رائع.. شكراً فائق حسن على ثقتكم ودعمكم بكل الأفكار الجديدة..".

أصالة
أصالة بعدسة مخرج كليبها الجديد

وتابع المخرج التركي نهاد أوداباشي في رسالته: "لقد فعلنا شيئاً مميزاً جداً.. وأيضاً شكراً جزيلاً روتانا، وشكر خاص للمثل إسماعيل إيجا شاشماز لبطولته في الفيديو.. في نهاية المطاف؛ رؤية معجبين أصالة سعداء هي أكبر مكافأة.. 6 أغاني، 6 عوالم مختلفة في مقطع واحد.. لقد قمنا بعمل فريد من نوعه، لكنه كان يستحق كل هذا العناء، شكر لا ينتهي لكامل فريق التصوير، كل الراقصين والممثلين الذين لعبوا دور البطولة.."، أما النجمة أصالة فعلقت على الفيديو على حسابها بانستقرام وقالت: "الفنً عالم رحب وطن حبيب أهداني كلّ اللي بحلم يكمّل معي بهالحياة.. شغف ممتع حلمّ متجدّد تتجدّد معه أيامي .. تعالوا نجرّب نفصل عنّ كلّ شي ونروح مشوار حلو مع صولا زينت لكم المكان بكلّ شي زينه .. بتمنّى فرّحكم قدّ الفرح اللي بقلبي وأنا عم غنّي لكم".

أصالة
أصالة في ألبومها الجديد

تفاصيل ألبوم أصالة الجديد "لحقت نفسي"

وكشف ميدلي أغاني أصالة عن ملامح النصف الأول من الألبوم الجديد "لحقت نفسي"، ومنها أغنية "فوق" وهي أغنية درامية جديدة لها، وكذلك أغنية "لما بنتجاهل" و"الأخبار الحلوة" و"رجل مثالي"، وتقدم أغنية درامية حزينة أخرى في الألبوم بعنوان "مارس إبريل"، بالإضافة إلى مفاجأة الألبوم في أغنية "مانجا"، والتي تعود بها أصالة إلى تجاربها في الأغاني باللهجة الصعيدية المصرية بعد عدة تجارب ناجحة لها مثل أغنية "منازل" وأغنية "بنت أكابر".

وكشفت شركة روتانا مؤخراً أن الجزء الأول من أغاني ألبوم أصالة الجديد "لحقت نفسي"، سيطرح في الأول من شهر أكتوبر المقبل، وذكرت أصالة في رسالة لها أن الألبوم من جزئين، وأن كل جزء سيضم 6 أغاني، ووجهت أصالة رسالة إلى الجمهور حول ألبومها الجديد وقالت: "أقدّملكم كلّ الاوقات الحلوة المليانة محبّة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر ..أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صورة وكيف لازم تطلع أحلى وأطيب ما يمكن.. بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح تبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف..".

أصالة
الفنانة أصالة

ووجهت أصالة الشكر إلى فريق عملها وتابعت في رسالتها:."الموسيقى وطن رح ننضمّ إله أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكاية بذات الوقت.. ما اخفيكم خايفة وكأنًي أوًل مرّة رح قدّم لكم أغاني.. كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّة كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّة قصّتها وعندا شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة.. كلّ المحبّة وكلً الامتنان على أيّام كتيرة ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت.. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّة بموسيقى بإخلاص بالإبقاء عالإلتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله ..الّلي عمّ قدمه بطريقتي لوطني الغالي (الموسيقى) هو أحلى وأغلى ماعندي بفضل الله..حبايبي راح يكون باول اكتوبر بين إيديكم بعض منّ روحي على شكل أغاني ومتل ما بدينا مكملين".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.