دنيا سمير غانم وزوجها

حياة هادئة وانسجام عائلي ومشاركة التفاصيل البسيطة..دنيا سمير غانم على خطى والدتها في الاستقرار الأسري

هالة أبو شامة
11 سبتمبر 2023

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، الجمهور مؤخرا، بعدة صور جمعتها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، وذلك لتهنئه من خلالها بعيد ميلاده.

 

علقت "غانم" على الصور التي وثقت العديد من اللحظات السعيدة لهما، برسالة رقيقة الكلمات مليئة بكل معاني الحب من زوجة مخلصة محبة لزوجها، حيث كتبت: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايما ويكافئك على أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس وإحساسك إنك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، وعمري ما هنسي اد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي.. ربنا يخليك لينا".

 

رسائل وتهنئات بكلمات رقيقة على مدار سنوات 

ليست هذه المرة الأولى التي تتهنئ دنيا زوجها بكلمات تعبر عن صدق مشاعرها، إذ تحرص كل عام على أن تنشر أحب اللقطات لهما وتعلق عليها بأجمل التهاني النابغة من قلبها، فمثلا في سبتمبر 2018، كتبت له رسالة جاء فيها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا ويوفقك دايما ويسعدك".

دنيا سمير غانم وزوجها رامي من عيد ميلاده
دنيا سمير غانم وزوجها رامي من عيد ميلاده

اهتمام دنيا سمير غانم، برامي رضوان، هو أمر متبادل بينهما وخير دليل ذلك المنشور الذي طرحته في يناير 2022، والذي كشفت من خلاله عن المفاجأة التي أعدها لها في عيد ميلادها، حيث كتبت: "رامي قال لي احنا خارجين نتعشي انا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادي لإني يومها كنت مسافرة ورحت لقيت كل أصحابي اللي انا بحبهم مستنينا وكلهم حسيت في عينيهم اد ايه هم نفسهم أكون سعيدة.. شكرا جدا لكل أصحابي واخواتي.. ربنا يخليكوا ليا وشكرا يا رامي يا حبيبي على المفاجأة الجميلة.. ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا"، فيما هنأها رامي عبر حسابه كاتبا: "أسعد عيد ميلاد لحبيبتي.. وجودك في حياتي بيسعدني"، وسبق وأن كتب لها في يناير 2021: "كل سنة وانت طيبة وناجحة ومتفوقه وشاطرة، كل سنة وانت أغلى زوجة وأم وصديقة وحبيبة، كل سنة وانت مصدر سعادة وبهجة وفرح لجمهورك في كل حتة في الكون.. وانزل يا جميل في الساحة".

 

رسائل الحب التي يتبادلها الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تقتصر على أعياد الميلاد فقط، وإنما دائما ما يحرصان على أن يَعبرا عن حبهما لبعضهما البعض في مناسبات مختلفة، على سبيل المثال حينما كتب لها رسالة رومانسية في عيد الحب قال فيها: "بعض الناس يحتفل بالحب في يوم في السنة، يارب نفضل نحتفل به 365 يوم كل يوم وأسبوع وشهر وسنة، وإنتي حبيبتي إنتي وأغلى كايلا"، وكتب لها أيضا في عيد الأم عام 2022: "كل سنة وانت طيبة يا أحلى أم كايلا في العالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

 

تفاصيل اللقاء الأول بينهما 

وقد كشف "رضوان" في لقاء سابق له في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عن بداية شرارة الحب التي اندلعت بينه وبين دنيا، حيث قال إنه ذهب في خروجة جمعت بينه وبين صديقة ومجموعة أشخاص آخرين من بينهم دنيا، حيث كان اللقاء الأول بينهما، لافتة إلى أنه كان يحبها بالطبع كممثلة لكنه لم يكن قد تعامل معها إنسانيا، لذا ظن في البداية أنها ستكون شخصية مغرورة أو شيء من هذا القبيل، إلا أنه بعد أن تعرف على شخصيتها الحقيقة أحبها كثيرا، مضيفا: "كنا بنلعب لعبة بدون كلام فاكتشفوا مواهبي فانبهروا وفي لحظة حصل كيميا".

أضاف أنه بعد ذلك اللقاء ظل يسأل صديقه عن الخروجات التي تتواجد فيها حتى يتثنى لها لقائها مرة أخر، وبعد جس نبضها، استمرا قليلا في الحديث ومن ثم تقدم لخطبتها.

دعم وحب وإخلاص متوارث 

ربما يجد البعض أن حالة الحب واستمرار الزواج في الوسط الفني هو أمر لا يتكرر إلا قليلا، ولعل أبرز الحالات هي الزيجة التي جمعت والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، إذ أنهما يعدان من أبرز قصص الحب التي شهدها الوسط في السنوات الماضية، والتي انتهت بوفاة الطرفين خلال جائحة كورونا.

صورة عائلية لهم
صورة عائلية لهم

لكن من أبرز دعائم الزيجات الطويلة المدى هو دعم كلا الطرفين لبعضهما البعض، ومن أبرز صور الدعم في علاقة دنيا سمير غانم، ورامي رضوان، هو حرص الأخير على أن تكون زوجته من أفضل الفنانات في عصرنا هذا، فكثيرا ما تنشر دنيا عبر حسابها العديد من المنشورات التي توجه من خلالها الشكر له على دعمه المستمر.

أحد أبرز هذه المنشورات هو الذي نشرته عقب عرض مسلسلها "جت سليمة" في رمضان الماضي، حيث نشرت صورة جمعتها بابنتها كايلا التي ظهرت معها لأول مرة في عمل فني، وعلقت عليه موجه الشكر للصناع العمل بجانب زوجها الذي كتبت له: "شكرا لجوزي وحبيبي رامي رضوان اللي دايما بيدعمني وبيفرح لنجاحي".

 

وكانت دنيا قد تحدثت خلال لقائها في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن مدى الصعوبة التي يواجهها رامي رضوان بسبب أعمالها الفنية، إذا أكدت أنها كثيرا ما تتأثر في حياتها الواقعية بالشخصيات التي تجسدها.

وللدعم صور كثيرة بينهما تتمثل في ظهورهما سويا في عدة مناسبات اجتماعية أو فنية، هذا بالإضافة لاعتزازهما بمشاركة العديد من الصور التي تجمعهما بالعائلة، ففي مارس 2021، وجه "رضوان" عبر حسابه رسالة إلى والديه ووالدي دنيا، كتب فيها: "إلى أمي وأبي أغلى ما في حياتي، وحمايا وحماتي الغاليين اللي ربنا كرمني بهما، وأم كيلولة حبيبتي، وأختي الأم العظيمة، كل سنة وانتم كلكم بخير وربنا يخليكم لي.. هو صحيح عيد الأم.. بس انا كأب بذكر أبويا وحمايا لأنهما عظيمان.. وعشان ألاقي حد يفتكرني بعد كده .. ما شاء الله وربنا يحفظكم ويخليكم لنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

 

صورة عائلية لهم
صورة عائلية لهم