حسين الجسمي

ملامح خريطة حفلات النجوم في اليوم الوطني السعودي .. محمد عبده في جدة وحسين الجسمي في أبو ظبي

محمد عبد المنعم
9 سبتمبر 2023

بدأت الاستعدادات للنجوم للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 في شهر سبتمبر 2023، وأعلنوا مؤخراً مفاجآتهم الغنائية الجديدة للجمهور، بالإضافة إلى ملامح خريطة حفلات النجوم في هذه المناسبة والتي تشهد العديد من المفاجآت في السعودية وكذلك الإمارات.

محمد عبده يحتفل باليوم الوطني السعودي مع جمهوره في جدة

وكشفت شركة روتانا عن أولى مفاجآتها في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 93، وكشفت عن ملامح خريطة حفلاتها في هذه المناسبة في شهر سبتمبر، ونشرت الشركة البوسترات الترويجية للحفلات على حساباتها بمواقع التواصل، وعلى رأسها حفل الفنان محمد عبده في جدة، وأعلنت روتانا عن تفاصيل حفل فنان العرب والذي يحييه في "سوبر دوم جدة" في يوم 22 سبتمبر 2023.

حفل محمد عبده في جدة
حفل محمد عبده في جدة

وعلقت شركة روتانا على صورة بوستر حفل فنان العرب محمد عبده وذكرت تفاصيله: "ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 93.. يلتقيكم فنان العرب محمد عبده في جدة ونعيش معه فرحة الوطن ونحلم ونحقق.. تاريخ 22 سبتمبر في جدة السوبر دوم"، كما شوقت الهيئة العامة للترفيه الجمهور لحفل الفنان محمد عبده وأعلنت عن طرح التذاكر للجمهور قريباً وعلقت على بوستر الحفل: "فوق هام السحب تحتفي جدة في ذكرى اليوم الوطني 93.. بأمسية رائعة يحييها فنان العرب بأجمل الأغاني الوطنية.. تطرح التذاكر قريبًا..".

حفل ماجد المهندس في الدمام
حفل ماجد المهندس في الدمام

تفاصيل حفل ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني السعودي 93

وتستمر مفاجآت حفلات اليوم الوطني السعودي 93، بحفل غنائي للفنان ماجد المهندس في الدمام، وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفل ماجد المهندس في يوم 23 سبتمبر الجاري، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: "ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 93.. يلتقيكم برنس الغناء ماجد المهندس في الدمام.. ونعيش معه فرحة الوطن ونحلم ونحقق.. تاريخ 23 سبتمبر في أرض المعارض"، وشوقت أيضاً الهيئة العامة للترفيه الجمهور لحفل ماجد المهندس وعلقت على تفاصيله وذكرت: "الفنان ماجد المهندس يحيي حفلة مميزة بمشاعر وطنية مالها مثيل.. ضمن حفلات اليوم الوطني 93.. الدمام - أرض المعارض.. 23 سبتمبر.. تطرح التذاكر قريبًا".

حفل رابح صقر في تبوك
حفل رابح صقر في تبوك

وكان الفنان رابح صقر ثالث مفاجآت شركة روتانا في حفلات اليوم الوطني السعودي 93، وأعلنت الشركة عن مشاركته في الحفلات المنتظرة بحفل في تبوك على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في يوم 24 سبتمبر 2023، ونشرت صورة بوستر حفل رابح صقر وتفاصيله وعلقت: "ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 93.. يلتقيكم صقر الأغنية الخليجية رابح صقر في تبوك ونعيش معه فرحة الوطن ونحلم ونحقق.. تاريخ 24 سبتمبر.. مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري.. قريباً تطرح التذاكر"، وعلقت الهيئة العامة للترفيه على الحفل وذكرت: "في ليلة عنوانها الفخر.. الفنان رابح صقر يحيي ليلة وطنية بنعيش معها على أجمل الأغاني ضمن حفلات اليوم الوطني 93 في تبوك.. تطرح التذاكر قريبًا..".

حفل داليا مبارك وحسين الجسمي في قصر الإمارات
حفل داليا مبارك وحسين الجسمي في قصر الإمارات

حسين الجسمي وداليا مبارك والنجوم يحتفلون باليوم الوطني في الإمارات

ولم تقتصر مفاجآت حفلات النجوم في اليوم الوطني السعودي 2023 على المدن السعودية فقط، وأعلن عدد آخر من النجوم عن مفاجآتهم وحفلاتهم الغنائية في الإمارات، وعلى رأسهم الفنان حسين الجسمي، والذي يحتفل باليوم الوطني السعودي 93 في أبو ظبي في "قصر الإمارات"، وأعلن مشاركة النجمة السعودية داليا مبارك معه في الحفل، ونشر صورة بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وكشف تفاصيله قائلاً: "انضموا إلينا يوم السبت 23 سبتمبر في حفل غنائي، سأحييه مع الفنانة السعودية داليا مبارك في قصر الإمارات خلال إجازة اليوم الوطني السعودي".

داليا مبارك
داليا مبارك

وأعادت النجمة داليا مبارك نشر صورة بوستر حفلها مع الفنان حسين الجسمي وشوقت الجمهور للحفل وقالت: "انضموا إلينا يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، حيث سأقدم حفل غنائي مع النجم حسين الجسمي"، وكذلك أعلنت شركة "مومنتس إيفنتس" عن تنظيم حفل للنجوم في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، ونشرت صورة بوستر الحفل وتفاصيله وذكرت: "‎ احتفالاً باليوم الوطني السعودي.. مومنتس ايفنتس واون باسيف تقدّمان: النجوم عيضة المنهالي، فؤاد عبد الواحد، وأصيل هميم في حفل غنائي مليء بالموسيقى والطرب بتاريخ 22 سبتمبر 2023 على مسرح كوكا كولا آرينا دبي..".

فؤاد عبد الواحد وأصيل هميم وعيضة المنهالي
فؤاد عبد الواحد وأصيل هميم وعيضة المنهالي

وشوقت النجمة أصيل هميم الجمهور لحفلها في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي وقالت في رسالة لها على حسابها بانستقرام: "حبايبي واهلي في دولة الامارات الحبيبة متشوقة لشوفتكم في كوكا كولا أرينا دبي 22/9/2023.."، أما الفنان عيضة المنهالي فنشر بوستر حفله مع أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023، وشوق الجمهور برسالة له على حسابه بانستقرام وقال: "جمهوري الحبيب التقي بكم في دبي على مسرح كوكولا أرينا دبي يوم 22/ سبتمبر الحفل من تنظيم بيست مومنتس ايفنتس.."، ومن المتوقع أن تعلن العديد من المفاجآت الأخرى في الأيام المقبلة للنجوم بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي 93 في 2023.

الصور من حساب روتانا والنجوم على انستقرام.