عمرو دياب

لحظات عاطفية للنجوم مع الجمهور بسبب لقاءاتهم في الحفلات بعد غياب.. عمرو دياب في بيروت بعد انقطاع طويل

محمد عبد المنعم
21 أغسطس 2023

شهد عام 2023 عدة لحظات مميزة للنجوم مع الجمهور في الحفلات الغنائية خاصة بسبب عودة النجوم إلى الحفلات في بعض المدن بعد غياب طويل، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب الذي عاد مؤخراً إلى الحفلات في بيروت بعد غياب سنوات طويلة.

عمرو دياب يعود لجمهوره اللبناني بعد غياب سنوات طويلة

وكان حفل الفنان عمرو دياب في بيروت من أبرز الأحداث الفنية في الساحة العربية مؤخراً، حيث شهد الحفل اهتمام جماهيري كبير خاصة على مواقع التواصل، بسبب تفاعل الجمهور مع عودة عمرو دياب إلى الحفلات الجماهيرية في بيروت بعد غياب أكثر من 12 عام، وألتقى جمهوره في واحدة من أكبر الحفلات الجماهيرية في بيروت مؤخراً، حتى أن البعض وصف الحفل بالمهرجان الغنائي وليس الحفل بسبب الحضور الجماهيري الكبير.

عمرو دياب
عمرو دياب في لبنان

وشهد الحفل عدة لحظات مميزة بين عمرو دياب والجمهور بسبب اشتياقه إلى الحفلات في بيروت، وقال للجمهور على خشبة المسرح أنه أخطأ بغيابه كل هذه السنوات عن الحفلات في بيروت وعبر عن اشتياقه الكبير لجمهوره في لبنان، وقال: "أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان"، وتلقى عمرو دياب في الحفل جائزة خاصة من منصة "أنغامي" لكونه الفنان العربي الأكثر استماعاً على المنصة، وقدم عمرو دياب في الحفل العديد من أغانيه الشهيرة بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية وغيرها.

عمرو دياب
عمرو دياب في بيروت

ونشر عمرو دياب عدة صور وفيديوهات من الحفل عبر حسابه بانستقرام وقال في تعليقه على الحفل: "كانت روح بيروت وحبها للحياة براقة ليلة أمس! مع عودة عمرو دياب بعد 12 عاما شهدت المدينة أروع حدث لها، كان حماسة الجماهير قوية، وكانت المدينة تحفة متألقة طوال الليل.. شكراً"، وقال عمرو دياب في رسالة أخرى على لقطات حفله المميزة: "المزيد من مقتطفات وذكريات ليلة لا تُنسى مع عمرو دياب في بيروت! خلق شغف الحشد وطاقة المدينة جوًا لا مثيل له.. شكرًا لك على جعلها ليلة ساحرة"، كما كشف منظم حفل عمرو دياب عن حضور ما يقارب 18 ألف شخص للحفل.

نجوى كرم
نجوى كرم في مهرجان جرش

نجوى كرم تعود إلى مهرجان جرش بعد غياب 30 عام

وكان لقاء الفنانة نجوى كرم مع جمهورها الأردني في مهرجان جرش من أبرز اللحظات العاطفية في حفلات النجوم هذا العام، خاصة أنه الحفل الأول لها في مهرجان جرش بعد غياب 30 عام عن الحفلات، وشهد الحفل أيضاً حضور جماهيري كبير وتفاعل خاص من الجمهور،  وحرصت على أن تقدم عدد كبير من الأغاني التي كان من بينها أغنية "زعلك صعب" التي تقدمها لأول مرة على المسرح، كما تألقت أيضا مع كل من أغنية "مغرومة بحالي"، و" بالروح والدم"، و"خليك على الأرض"، وبعض المواويل الغنائية، بالإضافة إلى عروض الدبكة اللبنانية التي قدمتها نجوى كرم برفقة فرقتها الغنائية على المسرح.

نجوى كرم
نجوى كرم في كواليس حفلها في مهرجان جرش

وقالت نجوى كرم في تصريحات لها بعد الحفل مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها تشعر بالمسئولية دائماً في حفلاتها وتشعر بالتوتر وكأنها المرة الأولى التي تصعد إلى المسرح، وأشادت بجمهورها في الأردن وقالت إنها تشعر أنهم يتفوقون في الكورال عن فرقتها أحياناً، وتحرص على تفاعل الجمهور معها في الأغاني لدرجة أنها تتوقف عن الغناء في حال ملاحظتها عدم تفاعل الجمهور مع الأغاني، ولاقت النجمة اللبنانية استقبالاً مميزاً من قبل الجمهور بعدما صعدت على خشبة المسرح، ودخلت موسوعة غينيس لارتدائها أطول رداء فستان في العالم.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية في مهرجان قرطاج

لطيفة تعود لمسقط رأسها بعد غياب سنوات

وعاشت أيضاً النجمة التونسية لطيفة لحظات عاطفية أيضاً مع جمهورها في تونس، وذلك بعد عودتها إلى الحفلات في مسقط رأسها في قرطاج بعد غياب طويل، وتأثرت لطيفة كثيراً بالحفل وبتفاعل الجمهور معها، وقالت الفنانة لطيفة في رسالتها للجمهور بعد حفلها في قرطاج: "ياميمتي محلاكم الفرحة معاكم ليها طعم آخر.. ربي يخليكم ليا انتوما فعلا السند الحقيقي ليا في حياتي كلها من بدايتي لنهايتي .. چمهوري الغالي انتوما تاچ على راسي فرحتوني من كل قلبي امبارح وحبكم اللي شفته البارح يسوى كنوز الدنيا وما فيها.."، وذلك قبل أن تحيي حفل آخر في طبرقة التي قالت عنها: "كانت ليلة ولا أروع منها ليلة مليانة بالعطاء الله لا يحرمني منكم ولاد بلادي محلانا ومحلى تضامننا مع بعضنا شكرا لكل حد چا وساند أهالي طبرقة .. كانت ليلة من احلى ايام حياتي وربي يحفظنا لبعضنا ويحفظ أهالي طبرقة وهذه اول حفلة لمساندة أهالي طبرقة لكن مش الأخيرة".

نجوم التسعينات
نجوم التسعينات في جدة

نجوم التسعينيات يستعيدون الذكريات مع الجمهور السعودي

ومن أبرز اللحظات العاطفية للنجوم مع الجمهور في الحفلات مؤخراً، حفل نجوم التسعينيات في جدة، والذي شهد عودة عدد من النجوم القدامى للحفلات بعد غياب طويل ومنهم سيمون ومحمد محيي وخالد عجاج ومحمد الحلو وغيرهم، بالإضافة إلى استعادة عدد من النجوم ذكرياتهم مع الجمهور في الحفل ومنهم حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، وشهد الحفل عدة لحظات مؤثرة بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني التسعينيات بالإضافة إلى إحياء نجوم التسعينيات حفلات غنائية بعد غياب طويل وكذلك لأول مرة في السعودية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.