برادلي كوبر

برادلي كوبر يعود لقصص الحب الحالمة في أحدث أفلامه "Maestro"..جولة على اشهر أدواره الرومانسبة التي عشنا معها أمتع اللحظات

سما جابر
18 أغسطس 2023

النجم العالمي برادلي كوبر Bradley Cooper بات حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بعد أن تم طرح برومو أحدث أفلامه الجديدة "Maestro"، الذي من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس، ليواصل من خلال هذا الفيلم تسليط الضوء على قصص الحب الرومانسية، التي سبق وقد قدمها بأشكال مختلفة في أعمال سابقة وعشنا معها أمتع اللحظات، وفيما يلي جولة على أجمل أفلام برادلي كوبر التي شهدت قصص حب حالمة.

Maestro

فيلم "Maestro" من المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل، وبمجرد أن طرحت منصة نتفليكس برومو العمل مؤخرًا، بات حديث الجمهور، حيث يركز العمل على قصة الحب التي دامت عقودًا بين ليونارد بيرنشتاين وزوجته فيليسيا مونتيليغري، وحرصت منصة نتفليكس على تسليط الضوء على قصة الفيلم من خلال تعليقها على البرومو، فكتبت: "المايسترو هي قصة حب شاهقة لا تعرف الخوف.. تؤرخ للعلاقة مدى الحياة بين أيقونة الثقافة ليونارد بيرنشتاين وفيليسيا مونتيليغري كوهن برنشتاين.. رسالة حب للحياة والفن، المايسترو، في جوهره هو تصوير ملحمي عاطفيًا للعائلة والحب".

وقام برادلي كوبر ببطولة وإخراج الفيلم والمشاركة في كتابته كذلك، ومن بين النجوم الذين يشاركون في الفيلم المنتظر كل من كاري موليجان، جيرمي سترونغ، مات بامر، مايا هوك وساره سلفرمان

ف
Maestro

A Star Is Born

فيلم "A Star Is Born" من أشهر الأفلام الرومانسية التي قام ببطولتها النجم برادلي كوبر ودارت فكرتها الأساسية حول صعود أحد المواهب الفنية، وفي تفاصيل القصة فإن الفيلم يحكي عن جاكسون ماين وهو نجم موسيقى كانتري على حافة التراجع في نجوميته، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى آلي جيرمانوتا، تبدأ بينهما قصة حب، ويدفع جاكسون جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة، وبينما تقطع آلي مسيرتها بنجاح، يعاني جاك صعوبة في الحفاظ على مجده الذي يختفي.

الفيلم من بطولة ليدي جاجا وبرادلي كوبر وسام إليوت ومايكل هارني وديف تشابيل وبوني سومرفيل ولوكاس نيلسون وأنتوني راموس وغيرهم.

No photo description available.

Silver Linings Playbook

الفيلم دارت أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية حول بات سوليتانو وهو مدرس سابق، تراجعت حياته الى الوراء بعدما أمضى فترة طويلة في مصحة عقلية نتيجة مشكلات كثيرة مر بها فى حياته، منها انفصاله عن زوجته، وبعد خروجه من المصحة ينتقل مع والده ووالدته، ويحاول إعادة حياته مرة أخرى، ويدخل في علاقة حب لم تكن في حسبانه.

الفيلم من بطولة برادلي كوبر وروبرت دي نيرو وجوليا ستايلز وجينيفر لورانس وشيا ونجهام وداش مايهوك وكريس تاكر وجون أورتيز وجاكي ويفر

No photo description available.

Serena

في إطار من الدراما والرومانسية دارت أحداث الفيلم، وتحديدًا في عام 1929 خلال فترة الكساد الكبير، حيث يسافر جورج وسيرينا إلى ولاية كارولينا الشمالية لبناء إمبراطورية تجارية من صناعة الخشب، وتثبت سيرينا كم هي موهوبة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي مع الوقت، ولكن عندما سمعت لأول مرة أنها قد لا تستطيع الحمل، يبدأ كل شيء في الانهيار، وتشعر بالهوس ناحية هذا الأمر وتسعى لقتل المرأة التي تحمل طفل زوجها من علاقة قبل زواجهما، مما يذهب بعلاقتهما إلى مستوى متطرف وغير متوقع.

الفيلم من بطولة برادلي كوبر وجينيفر لورانس وريس أيفانز وديفيد دانسيك وكيم بودنيا وتوبي جونز وشون هاريس 

No photo description available.

Aloha

الفيلم تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي رومانسي حول بريان، وهو مستشار أسلحة للجيش الأمريكي يبلغ من العمر 37 عامًا، وتقريبًا لا يحبه أحد، صديقه الوحيد حاسوب متطور للغاية اسمه تيكي، ويرسله الجيش الأمريكي لجزيرة هاواي ليشرف على إطلاق قمر صناعي تجسسي، يتقابل مع الميجور ليزا إن جي التي لا تتمتع بروح الدعابة كثيرًا، ويقابل أيضًا (تريسي) الحب الوحيد في حياته بعدما تزوجت وأصبح لديها طفلان، وعلى هذه الجزيرة يكتشف نفسه من جديد ويغير الحب من حياته

الفيلم قام ببطولته كل من برادلي كوبر وإيما ستون وريتشيل ماكآدامز وجاي باروتشيل وأليك بالدوين وداني ماكبرايد وجون كراسينسكي وبيل موراي.

No photo description available.

All About Steve

أحداث الفيلم تدور في إطار رومانسي كوميدي، حول ماري هورويتز التي تكتب الكلمات المتقاطعة لصحيفة ساكرامنتو هيرالد، لكنها ثرثارة ومتهورة وتقع في الأخطاء بسهولة، وتذهب ماري إلى معرض في مدرسة أطفال، فيقوم الأطفال بالسخرية منها بسبب عدم زواجها، فتقرر الموافقة على موعدٍ مع مصورٍ يعمل في شبكةٍ إخبارية، وبعد دقائق قليلة من لقائهما، تقرر فجأة أنه الرجل المناسب لها، لكن المصور يبدأ في الشعور بالملل من ثرثرتها المستمرة ويقرر إنهاء الموعد، فتدخل ماري في حالة من الشرود وتكتب كلمات متقاطعة خاطئة تتسبب في فقدانها لعملها، فتقرر مطاردة المصور أثناء عمله وتحدث لها العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم بطولة ساندرا بولوك وتوماس هادن شيرش وبرادلي كوبر وكين جيونج ودي جيه كوالز وهوارد هيسيمان وكيث ديفيد

معلومات عن برادلي كوبر 

الجدير بالذكر أن برادلي كوبر من مواليد يوم 5 يناير 1975 في فيلادلفيا ونشأ في بنسلفانيا، وتخرج في أكاديمية جيرمانتاون عام 1993، بعدها التحق بجامعة فيلانوفا لمدة عام ثم تركها، ثم التحق بعدها بجامعة جورج تاون وتخرج منها عام 1997. حصل على ماجستير في الفنون الجميلة عام 2002، وبدأ مشواره الفني من خلال دور صغير عام 1999. شارك في أول فيلم سينمائي له عام 2001 من خلال فيلم (Wet Hot American Summer) عام 2001. بعدها حقق نجاح لا بأس به من خلال قيامه بشخصية ويل تيبين في المسلسل الشهير (Alias). 

الصور من حسابات الأفلام المذكورة على فيسبوك وشبكة نتفليكس