ياسمين صبري

"الصيد" يجمع المشاهير العرب.. هواية تظهر الجانب الآخر من شخصياتهم

سما جابر
16 أغسطس 2023

هواية الصيد يبدو وأنها تنال اهتمام وعشق عدد من المشاهير العرب، الذين قرروا استعراض مهارتهم في هذه الهواية، ومشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات وهم يمارسون الصيد، سواء بمفردهم أو بصحبة أصدقائهم، ليظهرالجانب الآخر من شخصياتهم بعيدها عن الفن أو الرياضة، وتنوعت هوايتهم تلك ما بين صيد الأسماك أو الحيوانات أو الطيور، ومن بين هؤلاء المشاهير الذين عشقوا الصيد كانت النجمة ياسمين صبري ومحمد صلاح ومحمد فؤاد وغيرهم.

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري قد لفتت الأنظار مؤخرًا وتحديدًا أثناء رحلة استجمامية قامت بها داخل إحدى الغابات في بريطانيا؛ بمهارتها في الصيد، حيث شاركت جمهورها وقتها على انستجرام، بمجموعة صور وفيديوهات وثقت بها هذه الرحلة المميزة وهوايتها الجديدة.

واستعرضت ياسمين صبري وقتها مهارتها في إطلاق النار من بندقية صيد للطيور، وظهرت وهي مرتدية الملابس المخصصة لرحلة الصيد، وتفاعل الجمهور مع الصور والفيديوهات التي نشرتها ياسمين صبري معتبرين بأنها تتمتع بهواية جديدة وهي هواية الصيد، حيث من المعروف بأن ياسمين لديها هوايات كثيرة بينها السباحة، وممارسة الرياضة.

ع
ياسمين صبري 

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

محمد صلاح 

نجم كرة القدم العالمي الشهير محمد صلاح، من المعروف عنه أنه يهوى الصيد كذلك، حيث نشر في إحدى المرات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له ظهر فيها ممسكًا بسمكة ضخمة بعد صيدها، وتفاعل الجمهور مع محمد صلاح بعد الصور التي نشرها، وأشادوا بموهبته وقدرته في الصيد.

الجدير بالذكر أن لاعب كرة القدم العالمي، محمد صلاح قد خطف الانتباه مؤخرًا عندما ظهرت معه أسرته على ملعب آنفيلد، وذلك بعدما رصدت عدسات الكاميرا موقفا طريفا بين محمد صلاح وابنته الصغرى كيان التي تواجدت في أرض الملعب معه، وظهر صلاح وهو يمازح ابنته ويقوم بشد شعرها برقة، وهو ما جعل الطفلة ترد له نفس التصرف، فقامت بممازحته وشدت شعره أيضًا، وسط حالة من الكوميديا التي سيطرت على الثنائي، بالإضافة إلى زوجة لاعب كرة القدم العالمي.

ع
محمد صلاح

محمد فؤاد 

النجم المصري محمد فؤاد، يبدو كذلك وأنه من عشاق رحلات الصيد في البحر، حيث ظهر خلال تواجده في البحر الأحمر من قبل، وهو يصطاد سمكة كبيرة، ونشر مقطع فيديو عبر انستجرام ظهر فيه بعد أن قام بإخراج السمكة من البحر، واستعرض مهارته في ممارسة تلك الهواية.

الجدير بالذكر أن النجم محمد فؤاد كانت بدايته الفنية بمساعدة الراحل عزت أبو عوف وفرقة الفور أم، وقدم معهم مجموعة من الأغاني مثل سلطان زماني، ومتغربين، وبعد ذلك انفصل محمد فؤاد عن الفرقة، وانتقل بعد ذلك إلي مرحلة جديدة من حياته في الغناء، وذلك بالتوقيع على عقد لإنتاج ألبومات غنائية، وذلك مع شركة صوت الحب، وهي من أكبر شركات الإنتاج الفني والغنائي في مصر والوطن العربي في ذلك الوقت، وقدم معهم أول ألبوم خاص به يحمل اسم في السكة، ونجح الألبوم، وأغنية في السكة بشكل خاص، نظرا لحداثة هذا اللون من الغناء على الآذان المصرية، وتوالت بعد ذلك الألبومات والنجاحات.

عماد متعب

لاعب كرة القدم السابق عماد متعب، يبدو وأنه أيضًا يحب ممارسة الصيد باستمرار، حيث ظهر في بعض الصور التي شاركها مع الجمهور من قبل وهو ممسكا بسمكة ضخمة للغاية خلال تواجده على أحد المراكب، حيث استمتع بوقته بالصيف وقتها ومارس هوايته المفضلة خلال تواجده في الغردقة.

ه
عماد متعب يمارس هواية الصيد 
ع
عماد متعب

راغب علامة 

النجم راغب علامة يهوى أيضًا الصيد في البحر، فسبق وقد شارك الجمهور بصور أظهرته وهو يستعرض الأسماك التي قام باصطيادها خلال إحدى الإجازات التي قضاها في لبنان، وظهر راغب وهو ممسكًا بسمكتين ضخمتين في يديه، خلال تواجده على متن يخت بصحبة أصدقائه.

من المعروف أن راغب علامة بدأ الغناء منذ صغره، وقام بتشجيعه كل من والديه، فتعلم على يد والده عزف العود وكان عمره في ذلك الوقت 8 سنوات، كما لفت الأنظار له فى المدرسة بين أصدقائه، خاصًة بعد مشاركته فى الحفلات الغنائية على مسرح المدرسة، حيث شجعه مدرسيه على إظهار موهبته الغنائية وذلك من خلال برنامج إذاعي شهير بينما لم يكن عمره يتجاوز في ذلك الوقت 12 عام، وفي عام 1980 كان من المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب (ستوديو الفن) وذلك ضمن المشاركين من فئة الأغنية الشعبية، وقد لاقى نجاحا كبيرا، وحاز على المركز الأول وكان عمره فى ذلك الوقت 18 عام، وكان أول ألبوماته بعد نجاحه فى ستوديو الفن يحمل اسم (بكرة بيبرم دولابك)، وقد لاقى نجاحا كبيرا، ثم توالت أعماله

ع
راغب علامة

الصور من حسابات النجوم المذكورين على تويتر وانستجرام