ماريتا الحلاني وزوجها

"كليب جديد وتجتمع مع الأسرة".. كيف جددت ماريتا الحلاني احتفالات زفافها بعد مرور شهرين من الزواج؟

محمد عبد المنعم
15 أغسطس 2023

ماريتا الحلاني جددت احتفالاتها بزواجها وزفافها على كميل أبي خليل بعد مرور شهرين من احتفالهما بزفافهما، وخطفت الأنظار مؤخراً باستكمالها الاحتفالات بطريقة مميزة ورومانسية، واجتمعت مجدداً مع أسرتها للاحتفال بالزواج بالإضافة إلى استعادتها ذكريات حفل الزفاف وغيرها.

ماريتا الحلاني تطرح كليب جديد من حفل زفافها

واسترجعت ماريتا الحلاني ذكريات حفل زفافها بعد مرور شهرين على حدوثه، وأقامت احتفالات جديدة في هذه المناسبة، وفاجأت الجمهور بطريقتها المميزة في الاحتفال، وعلى رأسها طرح فيديو كليب جديد استعرضت به رومانسيتها مع زوجها كميل أبي خليل، وذلك على أنغام أغنيتها الجديدة "حبيبي الحلو"، التي أهدتها إلى زوجها بعد شهرين من الزواج، وأرفقت مع الفيديو كليب لقطات جديدة من حفل زفافها، بالإضافة إلى رقصتها الرومانسية مع زوجها في حفل الزفاف، ولاقى الفيديو تفاعل واهتمام كبير من الجمهور.

ماريتا الحلاني وزوجها
ماريتا الحلاني وزوجها في حفل الزفاف

وعلقت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني على الفيديو وقالت عبر حسابها بانستقرام: "صار النا شهرين مع بعض.. بهالمناسبة حبيت شارك معكن أغنية وفيديو الرقصة الأولى على اليوتيوب.. حبيبي الحلو"، وتقول ماريتا الحلاني في كلمات الأغنية: "قوموا القمر طفولي الليلة ما في داعي إلو، هون السما شوفولي حبيبي الحلو، قوموا القمر طفولي الليلة ما في داعي إلو، هون السماء شوفولي حبيبي الحلو.. يا عمري اللي بيخاف عليي، يا مدوبني بالحنية، يا نسخة تانية من بيي، يا حلو يا حبيب القلب، ليلتنا حبيبي الليلة، بميلة الدني وقلبي بميلة، بدي معك بيت وعيلة.. يا أنا يا رفيق الدرب.. غمرني الزعل نسيني غنيلي فيي اعتني، الليلة بقلبك خبيني احميني من الدني، غمرني الزعل نسيني غنيلي فيي اعتني.. الليلة بقلبك خبيني احميني من الدني..".

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني تجتمع مع أسرتها للاحتفال بزواجها

ولم تتوقف احتفالات ماريتا الحلاني بزواجها بعد مرور شهرين على زفافها، واجتمعت مرة أخرى مع أسرتها بالكامل في قرية "الحلانية" ومزرعة والدها، وهو المكان الذي أقامت به حفل الحناء، واحتفلت مرة أخرى مع زوجها وأفراد الأسرة ونشرت عدة فيديوهات من احتفالهم الراقص والمميز على أنغام أحدث أغاني والدها الفنان عاصي الحلاني، وخطفت الأنظار أيضاً برومانسيتها مع زوجها وبدت وكأنها تحتفل للمرة الأولى بزفافها، وهو ما أثار إعجاب الجمهور، خاصة بطريقتها في مواصلة الاحتفالات بحضور أسرتها الذين لم يتوقفوا أيضاً عن الاختلافات طوال تلك الفترة.

ماريتا الحلاني وزوجها
ماريتا الحلاني وزوجها

ووسط احتفالات ماريتا الحلاني الرومانسية بزواجها، لم تنس الاحتفال بالذكرى الخامسة على أول ألبوم في مسيرتها الفنية، ونشرت صورة بوستر الألبوم على حسابها بانستقرام وقالت: "الاحتفال بمرور 5 سنوات على ألبومي الأول "MARITTA" يحتل هذا الألبوم مكانة خاصة في قلبي وأنا مدين له بكل ذلك! شكرًا لكم على كل بث وإضافة قائمة تشغيل ولحظة دعم، لنصنع المزيد من الموسيقى والذكريات معًا".

ماريتا الحلاني وزوجها
ماريتا الحلاني وزوجها في شهر العسل

رومانسية ماريتا الحلاني وزوجها في شهر العسل

وخطفت النجمة ماريتا الحلاني الأنظار طوال الشهرين الماضيين بسبب رومانسيتها مع زوجها كميل أبي خليل في شهر العسل، واختارت مؤخراً هي وزوجها كميل أبي خليل، قضاء إجازة صيفية غير تقليدية داخل وطنها لبنان، حيث ابتعدت عن الأماكن الساحلية، وقررت الاتجاه لزيارة الأماكن الأثرية، حيث شاركت الجمهور بصور لها وهي تزور مدينة بعلبك التراثية، وظهرت ماريتا في الصور وهي سعيدة للغاية بالإجازة المميزة، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها في الصور، كما علقت ماريتا على الصور التي قامت بنشرها، وكتبت: "من الشواطئ الرملية إلى الآثار القديمة"، وأضافت في تعليق آخر تغزلت من خلاله في مدينة بعلبك وكتبت: "بعلبك.. مدينة الشمس"، ونالت صورها تفاعل وإعجاب الجمهور الذين عبروا عن مدى اهتمامهم بتسليط الضوء  على المناطق الأثرية بلبنان.

ماريتا الحلاني وزوجها
ماريتا الحلاني وزوجها

وتواجدت قبلها ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، صورها من شهر العسل الذي جمعها مع زوجها كميل أبي خليل، حيث اختار الثنائي التواجد على جزر المالديف، وتحديدا في منتجع والدورف استوريا المالديف، وظهر كل منهما على أحد شواطي جزيرة إيثافوشي، وعبرت ماريتا من خلال الصور التي نشرتها عن حالة الاسترخاء والهدوء التي يعيشها الثنائي أمام الشاطئ، كما توجا لحظاتهما المميزة من خلال التوجه لإحدى المطاعم التي تقدم الطعام اللبناني، حيث ظهر ماريتا وكميل وهما يعيشان أوقات سعيدة، نالت إعجاب الجمهور.

ماريتا الحلاني وزوجها
ماريتا الحلاني وزوجها في لبنان

ويذكر أن ماريتا الحلاني قد احتفلت بزواجها من كميل أبي خليل في شهر يونيو الماضي، وذلك في احتفالات صاخبة امتدت لأيام، وبدأتها بحفل توديع العزوبية مع صديقاتها، قبل أن تحتفل بليلة الحناء مع أفراد أسرتها وزوجها في مزرعة والدها عاصي الحلاني، قبل أن تحتفل بعد ذلك بزفافها، ونشرت ماريتا الحلاني عدة أغاني وكليبات احتفالاً بزواجها، وعلى رأسها دويتو جديد مع والدها عاصي الحلاني بعنوان "عرس قلبي"، بالإضافة إلى أغنية خاصة لزوجها بعنوان "تسلينا"، قبل أن تطرح مؤخراً الأغنية الثالثة لها من حفل الزفاف بعنوان "حبيبي الحلو" والتي أهدتها أيضاً إلى زوجها.

الصور من حساب ماريتا الحلاني على انستقرام.