مارجو روبي

بعد صناعة مارجو روبي التاريخ بالفيلم.. هل ندمت جال جادوت وإيمي شومر على الانسحاب من "Barbie"؟

محمد عبد المنعم
14 أغسطس 2023

بعد النجاح الخيالي لفيلم "Barbie" في السينمات مؤخراً، لم يكن يتخيل أحد أن الدور الرئيسي في الفيلم كان من المقرر أن يكون لنجمة أخرى غير مارجو روبي، والتي صنعت التاريخ بدورها في الفيلم بعدما حقق إيرادات خيالية حول العالم.. فكيف كانت مشاعر النجمات المرشحات لشخصية "باربي" بعد أداء مارجو روبي؟

جال جادوت تتحدث عن مشاعرها بعد نجاح فيلم "Barbie"

النجمة جال جادوت كانت من أبرز المرشحات لتقديم شخصية "باربي" في الفيلم، وذلك في الفترة التحضيرية للعمل، والغريب أن اختيارها جاء بترشيح مارجو روبي، التي تشارك في إنتاج الفيلم، وذلك قبل أن تتولى هي دور البطولة في الفيلم بعد اعتذار جال جادوت، وتحدثت الأخيرة عن مشاعرها بعد النجاح الكبير الذي حققته مارجو روبي في الفيلم، وتحقيق أكثر من مليار دولار إيرادات في فترة وجيزة من عرض الفيلم.

جال جادوت
جال جادوت

وقالت جال جادوت في حديث لها مؤخراً مع مجلة "Flaunt" إنها تحب مارجو روبي كثيراً، وتغزلت بها قائلة: "مارجو روبي هي واحدة من هؤلاء النساء اللاتي تريد فقط أن تكون صديقتي، إنها مضحكة ودافئة وممتعة وذكية ومن الواضح أنها موهوبة للغاية، أحب أن أفعل أي شيء مع مارجو روبي وقد تأثرت كثيرًا بتعليقاتها، لقد لمست قلبي بكل ما قالته عني، أنا متحمسة جدًا لهم، وأنا متحمسة جدًا لفيلم باربي"، وجاء تعليق جال جادوت بعدما تغزلت مارجو روبي بها وقالت إنها جادوت كانت أول اختبار لها لشخصية "باربي" في الفيلم، وأنها لم تتخيل نفسها في الدور بسبب جال جادوت.

جال جادوت
جال جادوت في العرض الخاص لفيلم "باربي"

وقالت مارجو روبي في تصريحات لها بعد اعتذار جال جادوت، نجمة فيلم "Wonder Woman، عن فيلم "باربي" بسبب تضارب المواعيد: "جال جادوت هي طاقة باربي، لأن جال جادوت جميلة للغاية بشكل مستحيل، لكنك لا تكرهها لكونها بهذا الجمال لأنها صادقة للغاية ولطيفة للغاية"، وحضرت جال جادوت العرض الخاص لفيلم "باربي"، وحرصت على الاحتفال بالفيلم ونجومه وقالت في رسالة لها عبر انستقرام: "برافو مارجوت روبي وجريتا جيرويج! لقد صنعتما فيلماً لذيذًا وملونًا وممتعًا يحمل مثل هذه الرسالة المهمة، لقد استمتعت كثيرا بمشاهدة فيلم باربي.. مبروك".

إيمي شومر
إيمي شومر

تعليق غير متوقع من إيمي شومر على فيلم "باربي" بعد انسحابها منه

وقد لا يتذكر الجمهور أن النجمة إيمي شومر كانت مرشحة أيضاً لأداء شخصية "باربي" في الفيلم قبل جال جادوت ومارجو روبي أيضاً، وتعاقدت إيمي شومر على الفيلم في عام 2016، وقد تم اختيارها للمشاركة في كتابة السيناريو أيضاً، ولكنها أعلنت انسحابها بالكامل من الفيلم في عام 2017، وبررت وقتها انسحابها من الفيلم بسبب تضارب المواعيد، ولكنها عادت بعد ذلك وكشفت الأسباب الحقيقية وراء انسحابها، وقالت في تصريحات لها مع صحيفة "هوليوود ريبورتر" أن انسحابها جاء بعد خلافات في وجهات النظر حول الفيلم وشخصية "باربي".

إيمي شومر
إيمي شومر

وقالت إيمي شومر عن سبب انسحابها من فيلم "باربي": "إنهم بالتأكيد لم يرغبوا في القيام بذلك بالطريقة التي أردت القيام بها، الطريقة الوحيدة التي كنت مهتمة بفعلها"، وعادت إيمي شومر بعد ذلك للإشادة بالفريق الجديد في عمل فيلم "باربي"، وقالت: "هناك فريق جديد خلفه، ويبدو أنه نسوي للغاية ورائع لذلك سأشاهد هذا الفيلم.. لا يمكنني الانتظار لمشاهدة الفيلم، أعتقد أنه يبدو رائعا"، وعلقت أيضاً إيمي شومر على الفيلم، وعلى المنافسة بين فيلمي "باربي" و"أوبنهايمر"، واختارت المزاح من أجل الخروج من هذا المأزق بعد النجاح الخيالي لفيلم "باربي"، ونشرت صورة لها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: "قد استمتعت حقًا بباربي وأوبنهايمر لكنني أعتقد أنه كان ينبغي أن ألعب دور إميلي بلانت.. افعلي الأفضل يا هوليوود".

مارجوت روبي
مارجوت روبي في فيلم "باربي"

مارجو روبي تصنع التاريخ في فيلم "باربي"

وحطم فيلم الفانتازيا الكوميدية "Barbie" المزيد من الأرقام القياسية في حجم الإيرادات والإقبال الجماهيري على الفيلم، حيث فاقت نسبة إيرادات حجم التوقعات بشكل كبير، ووصلت إيرادات الفيلم إلى أكثر من مليار دولار في أول 17 يوم فقط من عرضه حول العالم، لينضم بذلك الفيلم إلى نادي الأفلام التي استطاعت الوصول إلى مليار دولار إيرادات، وكشفت الإحصائيات الأخيرة أن فيلم "باربي" حقق في أمريكا الشمالية فقط 459 مليون دولار، بالإضافة إلى 572 مليون دولار حول العالم في هذه المدة.

مارجوت روبي
مارجوت روبي

وحقق فيلم "باربي" العديد من الإنجازات والأرقام القياسية بعد تجاوزه المليار دولار في هذه الفترة الوجيزة، وأصبح أسرع فيلم من إنتاج شركة Warner Bros طوال 100 عام يصل إلى هذا الرقم، وكذلك الفيلم الثامن من إنتاج الشركة الذي يصل هذا الرقم، وتفوق على فيلم "هاري بوتر" والذي كان يحتفظ برقم أسرع فيلم من إنتاج الشركة يصل إلى المليار دولار في 19 يوم، قبل أن يحقق فيلم "باربي" هذا الحجم من الإيرادات في 17 يوم فقط، وأصبح أيضاً فيلم "باربي" ثاني أعلى الأفلام الرائجة في 2023 وسادس فيلم يصل إلى المليار دولار بعد فترة جائحة كورونا، بعد عدة أفلام منها "Spider-Man: No Way Home"، و"Avatar: The Way of Water"، وفيلم "Top Gun: Maverick" وغيرها، وكذلك أصبحت مخرجة الفيلم جريتا جيرويج أول مخرجة سيدة منفردة في التاريخ تصل إلى المليار دولار في إيرادات فيلم، وهو إنجاز جديد يضاف إلى قائمة إنجازات وأرقام الفيلم القياسية التي حققها في أسبوعين فقط من انطلاق عرضه.

الصور من حساب فيلم باربي والنجمات على انستقرام.