ميريام فارس

استمعوا إلى 7 دويتوهات بين النجوم تصدرت أغاني صيف 2023.. ثنائية ميريام فارس مع محمد منير الأحدث

محمد عبد المنعم
10 أغسطس 2023

شهد موسم أغاني صيف 2023 شكل جديد من المنافسة الغنائية بين النجوم، وذلك بالتعاون الفني بين عدد من النجوم في الأغاني والدويتوهات، وأحدثها تعاون الفنانة ميريام فارس لأول مرة مع الفنان محمد منير في أغنية "الساحل الشمالي" وغيرها من الدويتوهات.

محمد منير وميريام فارس يجتمعان في دويتو "الساحل الشمالي"

ومن أحدث مفاجآت موسم الصيف الغنائي 2023، طرح الفنان محمد منير أغنيته الجديدة "الساحل الشمالي" مع الفنانة ميريام فارس، وذلك في أول تعاون فني بينهما، وحاز الدويتو على تفاعل كبير من الجمهور بسبب المفاجأة الكبيرة في لقاء الثنائي في أغنية جديدة، والتي حملت كلمات مختلفة ومبهجة للاحتفال بموسم الصيف، وتصدرت ميريام فارس تريند تويتر بعد ساعات من طرح الأغنية بسبب اهتمام الجمهور الكبير بالأغنية.

محمد منير وميريام فارس
محمد منير وميريام فارس

ووجهت الفنانة ميريام فارس رسالة إلى الجمهور في تعليقها على الأغنية وعلى تعاونها مع محمد منير وقالت: "بهدي هل الأغنية لكل الشعوب العربية وخاصة لمصر أم الدنيا وشعبها الغالي على قلبي.. الساحل الشمالي أغنية اسكندرانية.. هل اللهجة يلّي تعوّدت اسمعها بالأفلام المصرية القديمة وبعشقها من أنا وصغيرة وهلّق عم غنّيها مع أسطورة الفن العربي، الكينج محمد منير يلّي إلي الفخر اتشارك معه بهل عمل الفني المميز، من كلمات وألحان المبدع محمد رحيم.. انشالله تحبّوها وتنال اعجابكم".

روبي وأحمد سعد
روبي وأحمد سعد

روبي وأحمد سعد في دويتو "يا ليالي"

ويعتبر دويتو أغنية "يا ليالي" التي جمعت بين أحمد سعد وروبي من أبرز دويتوهات النجوم في موسم الصيف، وتصدرت مواقع التواصل طوال الأيام الماضية، وحققت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور ووصلت نسب استماعها على يوتيوب إلى أكثر من 10 مليون مستمع في ما يقارب أسبوعين من طرح الأغنية، والتي سيطرت عليها الأجواء الاحتفالية والراقصة، وقدم بها أحمد سعد وروبي ثنائية لاقت إعجاب الجمهور بسبب انسجامهما الفني واستعراضاتهما المميزة والمبهجة في كليب الأغنية.

محمد رمضان
محمد رمضان والنجم اليوناني Stefanos Pitsiniagkas

محمد رمضان والمغني اليوناني Stefanos Pitsiniagkas

وأصدر الفنان محمد رمضان دويتو أيضاً هذا الصيف في أغنية "تطبطب" بالمشاركة مع النجم اليوناني Stefanos Pitsiniagkas، لتكون واحدة من ضمن الأغاني المشتركة التي يقدمها النجم المصري مع فنانين أجانب من خارج حدود دولته، وتعتبر الأغنية نسخة جديدة لأغنية "Ta Ta Ta" للفنان Stefanos Pitsiniagkas التي صدرت في 2021 وحققت أكثر من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحقق الدويتو الجديد ما يقارب 10 مليون مستمع على يوتيوب في أسبوعين من طرحه.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

سعد لمجرد مع المغنية الهندية  شريا غوشال

وفاجأ النجم المغربي سعد لمجرد الجمهور هذا الصيف بدويتو مع مخلتف كه المطربة الهندية "شريا غوشال"، وذلك في أغنية بعنوان "قولي متى"، والتي حققت نجاح كبير ووصلت إلى أكثر من 58 مليون مستمع على يوتيوب في شهر واحد فقط من طرح الكليب على يوتيوب، وعلق سعد لمجرد على الأغنية وقال: "لقد سرقت الهند قلبي بكل الطرق ، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل الإنتاجات والمخرجين..لم يكن الفريق بأكمله موهوبًا فحسب، بل كان أيضًا لطيفًا ومحترفًا بشكل لا يصدق، شكراً جزيلاً للهند وترحيب خاص للسفير المغربي الرائع في الهند السيد محمد المالكي على الترحيب الحار وكرم الضيافة الاستثنائي،  لقد جعلت تجربتنا لا تُنسى حقًا.. الهند الحب".

داليا مبارك
داليا مبارك

داليا مبارك مع مغني الراب "دافي"

وفاجأت النجمة السعودية داليا مبارك الجمهور هذا الصيف أيضاً بطرح دويتو غنائي مع نجم الراب "دافي"، وذلك في أولى أغاني ألبومها الجديد في صيف 2023، وطرحت داليا مبارك الدويتو الجديد بعنوان "مرة عن مليون"، والتي لاقت صدى واسع بين الجمهور بعد طرحها، وشوقت الجمهور بالأغنية إلى بقية أغاني ألبومها الجديد.

عمرو دياب وابنه عبد الله
عمرو دياب وابنه عبد الله

عمرو دياب يغني مع ابنه عبد الله

وكان تعاون الفنان عمرو دياب مع ابنه عبد الله من أبرز مفاجآت صيف 2023، حيث يجتمع عمرو دياب مع ابنه في عمل غنائي لأول مرة، ودعم عمرو دياب ابنه في أولى خطواته في مجال الغناء من خلال أغنية "يا ليل"، والتي طرحها عمرو دياب لصالح إحدى شركات الإتصالات، وحاز الدويتو على تفاعل كبير من الجمهور خاصة لكشف عبد الله دياب عن موهبته الغنائية، وقدم مقطع باللغة الإنجليزية مع والده.

أصالة وماجد المهندس
أصالة وماجد المهندس

انسجام فني بين أصالة وماجد المهندس في "الحب الأبدي"

ويعتبر دويتو "الحب الأبدي" بين الفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس من أكثر الأعمال الغنائية التي حققت صدى واسع في موسم الصيف 2023، وكانت من أبرز الأعمال المنتظرة، خاصة بسبب الانسجام الفني الكبير بين أصالة وماجد المهندس في الأغنية الرومانسية، والتي كتب كلماتها الشاعر فائق حسن، زوج الفنانة أصالة، وحاز كليب الأغنية على اهتمام كبير من الجمهور أيضاً بسبب الأجواء الحالمة والرومانسية في الكليب بجانب تألق أصالة وماجد المهندس في أداء الأغنية، والتي حققت أكثر من 5 مليون نسبة استماع ومشاهدة على يوتيوب في أسبوع من طرحها على قناة روتانا على يوتيوب.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.