منة شلبي

مواقف كشفت عن دعم منة شلبي القوي لزملائها في الوسط الفني.. "وجه آخر لها خلف الكاميرا"

محمد عبد المنعم
7 أغسطس 2023

الفنانة المصرية منة شلبي رغم أنها من النجمات اللواتي لا يفضلن نقل تفاصيل حياتهن الخاصة إلى العلن، بالإضافة إلى قلة ظهورها الإعلامي وعلى مواقع التواصل، إلا أن مواقف عديدة كشفت عن جانب آخر في شخصيتها خلف الكاميرا، وهو دعمها القوي لزملائها في مختلف المناسبات.

منة شلبي توجه رسائل مؤثرة وداعمة إلى النجمات الكبار

ومن أحدث المواقف التي كشفت عن هذا الجانب في شخصية الفنانة منة شلبي، هو نشاطها الأخير على حسابها بتويتر، حيث فاجأت الجمهور باسترجاعها لذكرياتها في كواليس مسلسلها الأخير "تغيير جو"، ونشرت عدة صور لها مع النجمتين القديرتين شيرين وميرفت أمين، بالإضافة إلى نشرها صور عائلية لها من طفولتها مع والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وهو تصرف نادر من منة شلبي على السوشيال ميديا بمشاركة الجمهور عدة لحظات عائلية لها وصور نادرة من طفولتها.

منة شلبي
منة شلبي وميرفت أمين

ونشرت منة شلبي صورة لها على حسابها بتويتر، ظهرت بها وهي تحتضن الفنانة القديرة ميرفت أمين، وتغزلت بها وقالت: "نجمة كبيرة اوي اوي اوي واسطورة في كل حاجة.. جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي، امي التانية وست الهوانم"، ولاقى هذا التصرف من منة شلبي تفاعل كبير من الجمهور على تويتر، والذين أشادوا بطريقتها في دعم الفنانة ميرفت أمين، قبل أن تواصل نشاطها على تويتر مؤخراً بتوجيه رسالة أيضاً إلى الفنانة شيرين، التي قامت بدور والدتها في أحداث مسلسل "تغيير جو" في موسم رمضان 2023.

منة شلبي
منة شلبي وشيرين

ونشرت أيضاًً منة شلبي صورة لها مع الفنانة شيرين، وظهرت وهي تحتضنها وتقبل رأسها في كواليس المسلسل وقالت في رسالتها: "دي بقي السنيورة الكتكوتة اللي حبي ليها كبير اوي اوي اكتر من الكلام.. من جوة حلوة حلاوة و من برة قمر القمرات الصراحة بميت ست وميت رجل.. امي جدا برضة اوي خالص.."، واختتمت منة شلبي نشاطها على تويتر بنشر صورة نادرة لها مع والدها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى وقالت: "دي بقي الحب كله.. امي هي كل حاجة، لكن ربنا بيعرفني ويوقفني ادام ناس بحس معاهم بانهم عيلتي التانية لكن امي هي تاج الراس والعين والروح".

منة شلبي
منة شلبي وألهام شاهين

منة شلبي داعمة دائماً للفنانات القديرات

وتعتبر الفنانة منة شلبي من أكثر النجمات اللواتي يقدمن دعم كبير للفنانات القديرات في مختلف المناسبات، وأظهرت ذلك الدعم في عدة مواقف سابقة، قبل رسائلها الأخيرة إلى الفنانة ميرفت أمين والفنانة شيرين، ومنها رسائلها الأخيرة إلى الفنانة يسرا في عدة مناسبات مؤثرة، بالإضافة إلى إظهارها دعم كبير للفنانة يسرا من قبل في مهرجان الجونة بتقبيل يدها أمام الكاميرات، وعبرت عن حبها وتقديرها الكبير للفنانة يسرا وتاريخها.

منة شلبي
منة شلبي

ومؤخراً قادت منة شلبي حملة من أجل تكريم الفنانة الكبيرة عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي، ووجهت رسالة إلى القائمين على المهرجان قالت بها: "سؤال.. السادة القائمين على مهرجان القاهرة العريق ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتي لو مش عايزة تظهر احنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين.. ارجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر.. ربنا يطول في عمرها"، وحظيت تغريدة منة شلبي بتفاعل كبير من الجمهور والمغردين والذين اعادوا نشرها وتضامنوا معها في مطلبها في تكريم الفنانة القديرة عبلة كامل، وتمنوا رؤية عبلة كامل مرة أخرى على منصات التتويج في الفعاليات الفنية بعد سنوات من الابتعاد عن الأضواء.

منة شلبي
منة شلبي وحنان ترك

منة شلبي الصديقة الداعمة لأصدقائها الفنانين

وبعيداً عن الفنانات الكبار، أظهرت منة شلبي نفس الجانب من شخصيتها مع عدد من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني، ومنهم موقفها في موسم رمضان الماضي مع الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث دافعت بقوة عن ريهام عبد الغفور بعد تعرضها لعدة أسئلة في برامج تلفزيونية من أجل المقارنة بينها وبين منة شلبي، وقالت منة شلبي في تغريدة لها:"عيب اوي الأسئلة اللي من النوع ده.. حقيقي عيب ريهام فنانة كبيرة جدا واحنا مش في سباق.. احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب.."، وتلقت منة شلبي الإشادات في التعليقات والردود على تغريدتها، وذلك بسبب حرصها على رد اعتبار ريهام عبد الغفور ورفضها المقارنة بينهما، خاصة أنها اعتبرت ذلك محاولة للتقليل من ريهام عبد الغفور وإحراجها في البرنامج، وأعجب أيضاً الجمهور بالصداقة القوية والعلاقة الطيبة التي تجمع النجمتين خاصة أن ريهام عبد الغفور كشفت أن منة شلبي تقدم الدعم الدائم لها باستمرار على أعمالها الجديدة.

منة شلبي
منة شلبي وشيرين عبد الوهاب

وظهر هذا الجانب أيضاً وقت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب النفسية والصحية مؤخراً، حيث كشفت شيرين أن منة شلبي عرضت عليها تنفيذ رحلة خارجية لها من أجل استعادة نشاطها وحالتها المزاجية، بالإضافة إلى دعم منة شلبي العلني لها في تصريحاتها المختلفة، وطالبت بالتوقف عن التدخل في حياة شيرين عبد الوهاب الشخصية، ولم يقتصر دعم منة شلبي لأصدقائها في الوسط الفني فقط، ولكن من أصدقائها القدامى المعتزلين ومنهم حنان ترك، والتي وجهت إليها منة شلبي عدة رسائل قالت بها: "وحشتيني أوي ودائماً في القلب يا حب.. ميحرمنيش من انقي واجدع وانضف صاحبة واخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

الصور من حساب منة شلبي على انستقرام وتويتر.