أنجوس كلاود

تفاصيل مؤثرة في رحيل نجم مسلسل "Euphoria" الشاب أنجوس كلاود.. "عانى من الاكتئاب بعد أسبوع من وفاة والده"

محمد عبد المنعم
1 أغسطس 2023

تلقى الجمهور حول العالم خبراً صادماً اليوم بوفاة الممثل الشاب ونجم مسلسل "Euphoria" أنجوس كلاود Angus Cloud عن عمر يناهز 25 عاما، وتصدر إسمه مواقع التواصل بسبب التفاصيل المؤثرة في وفاته، وذلك بعد رحيله بعد أسبوع من وفاة والده، والذي أثر كثيراً في حالته النفسية.

رحيل صادم لنجم مسلسل "Euphoria" أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عاما

وأعلنت أسرة الممثل الشاب أنجوس كلاود وفاته اليوم عن عمر يناهز 25 عاما، في خبر شكل صدمة كبيرة للجمهور حول العالم، خاصة جمهور مسلسل "Euphoria"، والذي اشتهر به أنجوس كلاود شخصية تاجر المخدرات فاسكو أو "فاس" في المسلسل، وشاركت أسرة أنجوس كلاود الجمهور بيناً حول تفاصيل وفاته الصادمة في عمر الشباب، ولكنها لم تكشف السبب المباشر وراء وفاته بشكل مفاجيء، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من التكهنات والغموض حول وفاته، خاصة أنها جاءت بعد ما يقارب أسبوع من توديع أنجوس كلاود لوالده.

أنجوس كلاود
أنجوس كلاود

وقالت عائلة أنجوس كلاود في بيانها: "كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان لا يصدق اليوم بأعقل قلب.. كفنان، وصديق، وأخ وابن، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة.. في الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، الراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له…"، وكشفت الأسرة في بيانها عن تأثر أنجوس كلاود الشديد برحيل والده، وهو ما جعل الجمهور يربط بين وفاته وبين وحزنه على وفاة والده، خاصة أنه عبر عن حزنه الكبير لوفاة والده على حسابه بانستقرام في الفترة الأخيرة.

أنجوس كلاود
أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"

تفاصيل مؤثرة في وفاة أنجوس كلاود

ومما زاد من حالة الغموض والتكهنات حول وفاة أنجوس كلاود هو إشارة أسرته إلى مرور أنجوس كلاود بحالة اكتئاب وتأثر في صحته العقلية، وقالت في بيانها: "كان أنجوس منفتحًا بشأن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت"، واختتمت الأسرة بيانها حول وفاة أنجوس كلاود بطلبها احترام خصوصية الأسرة في الوقت الحالي، وقالت: "نتمنى أن يتذكره العالم لما قدمه من روح الدعابة والضحك والحب للجميع.. نطلب الخصوصية في هذا الوقت لأننا ما زلنا نعالج هذه الخسارة المدمرة ".

أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"
تفاصيل وفاة أنجوس كلاود

وتصدر إسم أنجوس كلاود مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، خاصة بعد الكشف عن معاناته النفسية في الفترة الأخيرة بسبب وفاة والده، والتي لمح بيان أسرته حول وجود علاقة بينها وبين وفاته المفاجئة، في الوقت الذي كشفت به عدة تقارير عن تفاصيل أخرى في وفاة أنجوس كلاود، ومنها ما كشفه موقع "TMZ"، والذي ذكر في تقرير له أن والدة أنجوس كلاود أبلغت النجدة قبل ساعات من وفاة ابنها عن واقعة جرعة زائدة محتملة، وقالت إن أنجوس لم يكن لديه نبض.

أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"
أنجوس كلاود

وكشفت مصادر مقربة  من العائلة للموقع أن أنجوس كلاود كان يحارب الأفكار الانتحارية الشديدة بعد عودته من أيرلندا، حيث دفن والده الراحل، وذكرت أن أنجوس كان يقيم مع عائلته وهو يحاول العمل والتغلب على الحزن"، ولم تعلق الأسرة عن التقارير المنشورة والتكهنات حول سبب وفاته، واكتفت بنشر البيان الذي طالبت به الجميع احترام خصوصية الأسرة في الوقت الحالي، وذلك بعدما أحدث خبر رحيله صدمة كبيرة لجمهوره وجمهور مسلسل "Euphoria".

أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"
أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"

معلومات عن الممثل الشاب الراحل أنجوس كلاود

وحقق أنجوس كلاود شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب دوره في مسلسل "Euphoria"، الذي قدم به شخصية "فاس"، تاجر الممنوعات، ونشرت شبكة "HBO" صورة لأنجوس كلاود من المسلسل ونعته على حساباتها بمواقع التواصل وذكرت: " نشعر بحزن شديد عندما علمنا بنهاية أنجوس كلاود، لقد كان موهوبًا للغاية وكان جزءًا محبوبًا من عائلة HBO و Euphoria.. نتقدم بأحر التعازي لأصدقائه وعائلته في هذا الوقت العصيب"، وكان أنجوس من النجوم الصاعدين في هوليوود في الفترة الأخيرة بعد نجاحه في المسلسل، وقدم عدة أدوار أخرى في مسيرته مثل أفلام "The Line" و "North Hollywood"، بالإضافة إلى ظهوره في كليبات غنائية لفنانين مثل Becky G و Karol G و Juice WRLD.

أنجوس كلاود في مسلسل "Euphoria"
رحيل صادم للممثل الشاب أنجوس كلاود

وشارك الراحل أنجوس كلاود الجمهور في شهر أكتوبر الماضي رسالة عبر بها عن اشتياقه للموسم الثالث من مسلسل "Euphoria" وقال: "لا أطيق الانتظار للعودة إلى العمل مع الجميع، أشعر أن الطريق قد مضى وقتًا طويلاً، لا أطيق الانتظار لرؤية الجميع وأعمل على الإعداد مرة أخرى، بالتأكيد لست متأكدًا مما يمكن توقعه لفاسكو"، وكان من المقرر أن يشارك في بطولة فيلم رعب جديد الفترة المقبلة، ويذكر أن أنجوس كلاود قد التحق بمدرسة أوكلاند للفنون مع زميلته في مسلسل "Euphoria" زندايا، واكتشفته مديرة التمثيل في المسلسل أثناء عمله في تلك الفترة في أحد المطاعم، وحقق شهرة كبيرة في أول أدواره الاحترافية من خلال المسلسل، وكان أكثر شخصيات المسلسل التي تفاعل معها الجمهور على تويتر في عام 2022، ويعتبر المسلسل ثاني أكثر الأعمال مشاهدة على منصة HBO في تاريخها.

الصور من حساب أنجوس كلاود على انستقرام.