جيمي فوكس

"عاد من الجحيم".. ماذا كشف جيمي فوكس في ظهوره الأول بعد أشهر من غموض حالته الصحية؟

محمد عبد المنعم
23 يوليو 2023

جيمي فوكس، النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، طمأن الجمهور أخيراً على حالته الصحية، بعد أشهر من القلق حول وضعه الصحي وبعد فترة الغموض حول حالته، وهي الفترة التي شهدت اختفائه وتزايد الشائعات والتكهنات حول حالته.

أول ظهور لـ جيمي فوكس بعد أزمته الصحية الأخيرة

وظهر النجم جيمي فوكس أخيراً على مواقع التواصل بعد أشهر من أزمته الصحية واختفائه، وبعد أشهر من الغموض حول حالته الصحية، ونشر فيديو عبر حسابه بانستقرام طمأن به الجمهور على حالته الصحية في أول ظهور علني له، وذلك بعد أيام من تداول صور له خارج المستشفى، وعلق جيمي فوكس على الفيديو على حسابه بانستقرام وقال: "شكراً لكم مليار مرة... لقد كان طريق طويل ولكن كل الصلوات والله أنقذوني"، ورغم طمأنة جيمي فوكس الجمهور في الفيديو على حالته إلا أنه لم يكشف أيضاً طبيعة مرضه وسبب مروره بالأزمة الصحية وبقائه في المستشفى طوال تلك الفترة.

جيمي فوكس
جيمي فوكس في أول ظهور بعد أزمته الصحية

وكذلك ظهر جيمي فوكس في الفيديو بعدما فقد كثيراً من وزنه بالإضافة إلى تعليق الجمهور على ظهوره شاحب الوجه، وهو ما يشير إلى تأثره بالأزمة الصحية الدقيقة التي مر بها مؤخراً، وقال جيمي فوكس في رسالته للجمهور: " في البداية أود أن أقول شكراً لكل من صلى وأرسل لي رسائل.. لا يمكنني حتى أن أخبركم إلى أي مدى أخذت مني المشكلة الصحية وكيف عدت.. مررت بشيء اعتقدت أنني لن أمر به أبدًا".

جيمي فوكس
جيمي فوكس

ماذا كشف جيمي فوكس عن وضعه الصحي؟

وكشف جيمي فوكس في رسالته عن سبب ابتعاده واختفائه طوال تلك الفترة وعدم رغبته في التحدث مع الجمهور طوال فترة مرضه وقال في رسالته: "أعرف أن الكثير من الناس كانوا ينتظرون ويرغبون في سماع التحديثات، لكن لأكون صادقًا معك، لم أرغب في رؤيتي بهذه الطريقة، أريدكم أن تروني أضحك، وأقضي وقتًا ممتعًا، ونحتفل وأطرح نكتة، أو أقوم بفيلم أو برنامج تلفزيوني.. لم أكن أريدكم أن تروني والأنابيب بداخلي وتحاولوا معرفة ما إذا كنت سأجتاز الأمر أم لا"، وأكد جيمي فوكس إنه أجل ظهوره للجمهور إلى أن يستعيد عافيته بعد تجاوزه هذه المحنة الصعبة والتي وصفها بـ"الجحيم".

جيمي فوكس
النجم الأمريكي جيمي فوكس

ووجه جيمي فوكس في رسالته الشكر إلى أفراد أسرته وعلى رأسهم شقيقته ديدرا ديكسون وابنته كورين بسبب رعايتهم له في تلك الفترة والتي أنقذت حياته، على حد وصفه، وقال في رسالته: "لا أستطيع أن أخبرك كم هو شعور رائع أن تقوم عائلتك برد فعل بهذه الطريقة، وأنت تعلم أنهم أبقوا الأمر محكمًا، ولم يتركوا شيئًا.. لقد حموني، وهذا ما آمل أن يحصل عليه الجميع في لحظات كهذه"، وبالفعل حافظت أسرة جيمي فوكس على إبقاء تطورات حالته الصحية بعيداً عن الإعلام، ونفت الشائعات حوله ونجحت في حماية خصوصيته طوال تلك الفترة.

جيمي فوكس
جيمي فوكس

وظهر جيمي فوكس متأثراً أثناء حديثه عن عائلته وعن فترة مرضه الصعبة والتي وصفها بالجحيم وقال: "ذهبت إلى الجحيم وعدت، وكان طريقي إلى الشفاء يحتوي على بعض الحفر  والعقبات أيضًا، لكنني سأعود وأستطيع العمل، لذلك أود أن أشكر الأشخاص الذين سمحوا لي بالعمل، وأريد فقط أن أقول إنني أحب الجميع وأحب كل الحب الذي حصلت عليه"، ونفى جيمي فوكس في رسالته إصابته بالشلل أو العمى، وهي الشائعات التي ترددت مؤخراً وقال: "بين الحين والآخر أنفجر في البكاء، لأنه كان قاسياً، كنت مريضاً ... لكن الآن وضعت ساقي تحتي لذا ستروني، يقول البعض أنني أصبت بالعمى ولكن كما ترون لدي عيون تعمل على ما يرام وأنا لست مشلول".

جيمي فوكس
جيمي فوكس وويل سميث

تطورات الحالة الصحية للنجم جيمي فوكس

وتلقى جيمي فوكس عشرات التعليقات من النجوم على الفيديو الذي نشره على حسابه بانستقرام، ومنهم "ذا روك" الذي كتب له: "سأنتظر عناقك عندما أراك مرة أخرى"، وكتب له النجم ويل سميث: "ها يا رجل، من يقطع البصل؟ أحبك يا فوكس.. نورك مطلوب نورك الآن"، بالإضافة إلى تعليقات أخرى من ابنته وجاستين تيمبرليك وعدد من المشاهير والنجوم والذين احتفلوا بعودته أخيراً من أزمته الصحية التي بدأت منذ نهاية شهر مايو الماضي، بعدما كشفت أسرته عن نقله المستشفى بسبب إصابته بمضاعفات طبية.

جيمي فوكس
جيمي فوكس في فيلمه الجديد

 وأعلنت أسرته وقتها عن نقله إلى المستشفى بسبب إصابته بمضاعفات صحية، وذكرت الأسرة في بيانها: "لحسن الحظ بسبب العمل السريع والعناية الكبيرة، فهو بالفعل في طريقه إلى الشفاء.. نعرف كم هو محبوب ونقدر صلواتكم.. الأسرة تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت"، قبل أن تنشر ابنة جيمي فوكس بيان آخر في شهر مايو الماضي بعد الشائعات المتكررة حول حالة والدها الصحية، وتعرض جيمي فوكس للعديد من الشائعات وقتها ومنها شائعة دخوله في غيبوبة وإصابته بالشلل بسبب لقاح فيروس كورونا، ولكن أسرته نفت جميع الشائعات، ومن المتوقع أن يعود جيمي فوكس إلى استكمال تصوير فيلمه الجديد "Back in Action" مع كاميرون دياز، والذي توقف العمل منذ شهر إبريل بسبب أزمة جيمي فوكس الصحية.

الصور من حساب جيمي فوكس على انستقرام.