أصالة

قبل الدويتو المنتظر مع ماجد المهندس.. هكذا أثبتت أصالة أنها الشريكة المفضلة للنجوم في الأغاني والتعاونات الفنية

محمد عبد المنعم
3 يوليو 2023

النجمة أصالة واصلت تشويق الجمهور لأعمالها الغنائية الجديدة في 2023، والتي يبدو أنها ستشهد تعاون فني جديد لها مع أحد نجوم الغناء، بعد سلسلة من التعاونات لها مع النجوم في السنوات الأخيرة وفي مسيرتها، والتي جعلتها النجمة المفضلة للنجوم للاشتراك معها في الغناء.

تفاصيل الدويتو الجديد بين أصالة وماجد المهندس

وتستعد النجمة أصالة لمواصلة مسيرتها مع الأعمال الغنائية المشتركة، من خلال دويتو جديد يجمعها بالفنان ماجد المهندس، وذلك بعد اشتراكهما في الغناء في عدة حفلات سابقة، واشتركا سوياً في الغناء على مسارح عدة حفلات ومناسبات، وهو ما جعل الجمهور يطالبهما بتقديم دويتو يجمعهما استغلالاً لحالة الانسجام الفني والتناغم بينهما، ويبدو أن فائق حسن، زوج أصالة، نجح في تنفيذ طلب الجمهور من خلال تنفيذه للأغنية الجديدة التي تجمع زوجته بالفنان ماجد المهندس، والذي يتولى فائق حسن إدارة أعماله أيضاً.

أصالة
أصالة

وبدأ مشروع دويتو أصالة مع ماجد المهندس في بداية عام 2022، بعدما شوق الفنان ماجد المهندس الجمهور لأغنيته الجديدة مع الفنانة أصالة، وأكد في تصريحاته وجود دويتو جديد بينهما، ولكنهما لم يسجلا حتى الآن الأغنية، وأضاف أنهما اختارا أغنية باللهجة المصرية وأخرى باللهجة الخليجية، وسيسجلان الاغنيتين لاختيار واحدة منهما لطرحها، وأشار مازحاً أنه من الممكن ان تطرح الأغنيتين أيضاً للجمهور، وذلك قبل أن يعود بعد أكثر من عام للتأكيد على الانتهاء من تسجيل الأغنية الجديدة.

أصالة وماجد المهندس وفائق حسن
أصالة وماجد المهندس وفائق حسن

وكشف الفنان ماجد المهندس عن تفاصيل أغنيته مع الفنانة أصالة مؤخراً، وقال في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي"، إنه انتهى من تسجيل الدويتو مع أصالة وأنه يستعد لطرحه خلال الفترة القريبة الحالية، ووعد الجمهور بتقديم مفاجأة كبيرة للجمهور من خلال العمل، وقال أيضاً أن الشاعر فائق حسن، زوج الفنانة أصالة، هو من كتب كلمات الأغنية الجديدة، وكشف البرنامج أن الدويتو الجديد سيكون بعنوان "الحب الأبدي"، والأغنية من ألحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس، ومن المقرر أن تطرح الأغنية خلال الشهر الجاري.

أصالة ورامي صبري
أصالة ورامي صبري

دويتوهات شهيرة للنجمة أصالة مع نجوم الغناء

وقبل دويتو أصالة مع ماجد المهندس، قدمت أصالة في مسيرتها الفنية عدة أعمال غنائية مشتركة مع النجوم، والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرة، مما جعلها الصوت المفضل للنجوم للاشتراك معها في الأغاني الجديدة، وأحدثها دويتو "سيد الغرام" مع الفنانة أسما لمنور، وطرحت أصالة الأغنية في فيديو كليب في نهاية العام الماضي، ولاقت الأغنية نجاح كبير خاصة أنها المرة الأولى التي تغني بها أصالة باللهجة المغربية، وحققت الأغنية ما يقارب 30 مليون مستمع على يوتيوب في أشهر قليلة من طرحها.

أصالة وأسما لمنور
أصالة وأسما لمنور

وعبرت أصالة عن سعادتها للغناء مع الفنانة أسما لمنور وقالت في تعليق لها وقت طرح الدويتو: "أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّه بالتّاريخ أسماء المنوّر.. بكلّ لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وانتظار للّحظة اللي نحنا فيها.. من زمان كتير متمنيه غنًي أغنية مغربيّة وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبة راقية تعشق متلي الموسيقى وعايشه من خلالها.. بتمنّى تحبّوها متلّ ماحبيتها وتفرّحكم متل مافرّحتني ومعها بهدي كلّ محبتي وإحترامي لأهلي وأحبّتي بالمغرب الحبيب".

وقدمت أصالة أيضاً دويتوهات غير متوقعة مع النجوم، وأشهرها دويتو "مش فاكر ليك" مع الفنان رامي صبري، والتي طرحتها منذ أكثر من 10 سنوات، وكان الفنان رامي صبري في بداياته الفنية، وساهمت أصالة في اكتشاف رامي صبري في أول ألبوم في مسيرته من خلال الدويتو، وقال رامي صبري في إحدى لقاءاته أن الفنانة أصالة شعرت أنه يستحق المساندة ويستحق نجاح أكبر بعد ألبومه الأول، لذلك قررت تقديم دويتو معه "مش فاكر ليك" عام 2012، وهي الأغنية التي حققت نجاح كبير ووصلت نسب استماعها لأكثر من 45 مليون على يوتيوب.

أصالة وأحمد سعد
أصالة وأحمد سعد

أصالة الشريكة المفضلة لنجوم الغناء على المسرح

وقدمت أيضاً الفنانة أصالة دويتو ناجح آخر مع الفنان أحمد سعد في أغنية "طول السنة"، والتي طرحت لصالح إحدى الحملات الإعلانية وحققت الأغنية نجاح كبير ووصلت نسب استماعها إلى أكثر من مليون مستمع على يوتيوب، بالأضافة إلى أغنية "مين فينا"، التي شاركت بها مع الفنان محمد الشرنوبي في عام 2017، وقدمت دعم كبير من خلالها للشرنوبي الذي كان في بدايته الفنية، وشارك في الأغنية كملحن أيضاً بجانب الغناء مع أصالة، وقدمت أيضاً أصالة من قبل دويتو مع الفنان أحمد فهمي في أغنية "عيش سكر وطن".

أصالة
أصالة

وبجانب الدويتوهات الغنائية، تعتبر أيضاً النجمة أصالة الصوت المفضل للنحوم العرب في الحفلات، وشاركت عدد كبير من النجوم الغناء معهم على خشبة المسرح في الحفلات، وأبرزهم الفنانة الراحلة وردة، التي قدمت معها من قبل أغنية "أوقاتي بتحلو" في إحدى الحفلات، وكذلك قدمت دويتو مع صابر الرباعي في أغنية "عاللي جرى" على خشبة المسرح، بالإضافة إلى تعاوناتها الأخرى مع أنغام وشيرين وعبادي الجوهر وغيرهم من النجوم.

الصور من حساب أصالة على انستقرام.