نوال الزغبي

شباب دائم وسنوات من النجاح..كيف حافظت نوال الزغبي على توهجها الغنائي وعلاقتها مع أصدقائها بالوسط الفني؟

محمود صلاح
30 يونيو 2023

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها وسط حالة من النجاح المتواصل على المستوى الغنائي، فخلال الفترة الماضية حققت النجمة اللبنانية خطوات مهمة أكدت فيها مكانتها كأحد أبرز نجمات الغناء في العالم العربي، من ناحية تنوع أعمالها، وحضورها البارز في الفعاليات الفنية المختلفة، كما برز كذلك علاقتها القوية مع عدد من أصدقائها في الوسط الفني من المشاهير والنجوم، الذين سجلوا لحظات مميزة معها أوضحت عمق علاقتهما، كما أن نجمة البوب اللبنانية فرضت أيضا حضورها على مستوى الحفلات الغنائية طوال الفنرة الماضية.

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائها

احتفلت نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ52، وسط مجموعة من أصدقائها الذين حرصوا على الاحتفال معها بهذه المناسبة، وظهرت النجمة اللبنانية في فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام، وسط أصدقائها وهي تقوم بغناء أحدث أعمالها الغنائية "ريتو"، وتقطع كعكة عيد الميلاد، وحرصت على أن تعلق على الفيديو بشكل طريف، وأن عمرها 18سنة، وأن باقي سنوات حياتها خبرة، فكتبت: "عمري 18 سنة، والباقي خبرة"، حيث حافظت نوال الزغبي طوال السنوات الماضية على شبابها الدائم، وباتت من أيقونات الموضة في العالم العربي، وأحد أبرز نجمات الغناء.

نوال الزغبي تلقت كذلك العديد من رسائل التهاني من زملائها في الوسط الفني، وفي مقدمتهم الفنانة أحلام التي كتب تهنئة لزميلتها عبر حسابها على تويتر قالت فيها: " كل عام وهي بصحة وفرح الفنانة الجميلة قلباً وقالباً نوال الزغبي ويارب حليفها النجاح والصحة والفرح ويديم محبه محبينها وجمهورها الكبير لها"، بينما علق نيشان فكتب: "صديقتي العزيز نوال الزغبي ! ستكون دائمًا شعارًا لموسيقى البوب الساحرة والفن الأصيل والجمال الخالد! عيد ميلاد سعيد و السعادة طوال الأيام والسنوات القادمة!".

النجمة نوال الزغبي
النجمة نوال الزغبي 

أما نانسي عجرم فقدمت أيضا التهنئة لزميلاتها فكتبت: "ينعاد عليكي نوال بأحلى الإيام والنجاحات! العمر كله"، وكان من بين النجوم الذين قدموا التهنئة فارس كرم، ونادية البساط، وغادة عبدالرازق، وكارمن لبس، وديما صادق، وحرصت نوال الزغبي على الرد على زملائها وتقديم الشكر لهم على رسائلهم.

 

نوال الزغبي تحافظ على توهجها الفني

نوال الزغبي خلال العقود الماضية نجحت أن تثبت نجاحها المستمر في عالم الغناء، بل ازداد توهجها بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة، واستطاعت بمجموعة من الأعمال الغنائية أن تصبح من أبرز نجمات الغناء في العالم العربي، اللاتي يحققن نجاحات متواصلة من خلال الفيديو كليب، ولعل آخر عمل غنائي لها والذي حمل عنوان "ريتو" وطرح في شهر مايو الماضي، دليلا واضحا على ما حققته نوال الزغبي من حضور ملفت، مرورا كذلك بفيديو كليب "حفلة" أحد الأعمال الغنائية الأبرز للنجمة البوب في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى حضورها الأبرز كنجمة في عالم الموضة، حيث حصلت على لقب "أيقونة الموضة والجمال في العالم العربي" لعام 2023، في فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان EMI GALA ، في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

نوال الزغبي استمرت أيضا كرقم صعب في الحفلات الغنائية مؤخرا، فهي حريصة بشكل مستمر على التواصل مع جمهورها في مختلف الدول العربية، وأيضا خارج منطقة الشرق الأوسط، وكان لحفلها الأخير في أمستردام بدولة هولندا، دليلا واضحا على مدى الشعبية والنجاح الكبير الذي حققته، فشهدت حفلات هولندا حضورا جماهيرياً استثنائي، جعل نوال الزغبي تؤكد، أن تلك الحفلات تعد بصمة في تاريخها الفني، بسبب حالة الاحتفاء الكبير من قبل الجمهور، كما أن الحفل نظم خارج المنطقة العربية.

النجمة نوال الزغبي
النجمة نوال الزغبي 

نوال الزغبي حافظت أيضا في الفترة الأخيرة على لقاء جمهورها في مختلف المناسبات الفنية في منطقة الشرق الأوسط، فظهرت النجمة اللبنانية في أكثر من حفل غنائي في منطقة الخليج العربي، بداية من المملكة العربية السعودية، مرورا بدولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، وأيضا دولة الكويت، كما خطفت الأنظار كذلك في مهرجان القلعة بمصر، وشاركت أيضا في أكثر من حفل في سوريا، وتنتظر خلال شهر يوليو حفل غنائي في لبنان وتحديدا يوم 15 يوليو القادم.

نوال الزغبي في هولندا
نوال الزغبي في هولندا

علاقة قوية تجمع نوال الزغبي بأصدقائها بالوسط الفني

نوال الزغبي تجمعها أيضا بزميلتها الفنانة ماغي بوغصن علاقة مميزة، ففي خلال السنوات الماضية جمع الثنائي العديد من المواقف التي تؤكد عمق علاقتهما والود المتبادل بينهما، وتحديدا في المناسبات المختلفة بداية من أعياد ميلاد كل منهما، وأيضا في مسلسل "للموت"، الذي شهد  أكثر من موقف بين الثنائي، بداية من تأكيد نوال الزغبي رفضها للمشاركة في المسلسل، خوفا من انتقاد صديقتها ماغي بوغصن من الجمهور بسبب ضعف أداء نوال الزغبي في التمثيل، حيث أن الجميع يعلم بعلاقة الصداقة التي تجمعهما.

نوال الزغبي وماغي بوغصن
نوال الزغبي وماغي بوغصن

وكانت ماغي بوغصن قد وجهت أيضا خلال الساعات الماضية رسالة قدمت فيها التهنئة لزميلتها نوال الزغبي، بمناسبة عيد ميلادها، فكتبت: "عقبال المية صديقتي الحلوة من جوا ومن برا. تبقي بصحتك ونجاحك وتميّزك وتضلّي حلوة الحلوات طول العمر. سنين كتيرة يا رب".

نوال الزغبي جمعتها أيضا علاقة قوية مع زميلها الفنان وائل كفوري، فجمعهما أكثر من حفل غنائي في الفترة الماضية، كان آخرها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، ولم يكن هذا الحفل فقط دليلا على علاقة التفاهم والصداقة القوية التي تجمع الثنائي، بل تشاركا أيضا في إحياء أكثر من حفل غنائي في قطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، وظهر حجم الود والتفاهم بين الثنائي خلال حفلهما على مسرح المجاز في إمارة الشارقة، حيث صافحت الفنانة اللبنانية زميلها وقامت بأداء له أغنية  "حفلة" إحدى أشهرأعمالها الغنائية، للتعبير عن سعادتها بلقاء النجم اللبناني الكبير الذي استقبلها بحفاوة بالغة وعبر عن شوقه لها وطلتها، وقدم وائل كفوري ونوال الزغبي في حفلهما على مسرح المجاز مجموعة من الأغاني التي حصدت أعجاب الجمهور الذي حضر الحفل.

الصور من حساب نوال الزغبي على انستجرام.