أصالة وفائق حسن

في الذكرى الثانية لزواجهما.. كيف أثر فائق حسن في شخصية أصالة وحياتها الفنية؟

محمد عبد المنعم
22 يونيو 2023

تحتفل الفنانة أصالة نصري اليوم بذكرى زواجها الثانية من الشاعر العراقي فائق حسن اليوم، وفي هذه المناسبة نستعرض أبرز المحطات التي مر بها الثنائي في عامين من الزواج، وهي الفترة التي أثرت كثيراً في حياة أصالة الفنية والعائلية أيضاً.

أصالة تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها من فائق حسن

واحتفلت الفنانة أصالة اليوم بذكرى زواجها الثانية من فائق حسن، ونشرت صورة لها مع فائق حسن على حسابها بانستقرام، وظهرت وهي تحتفل معه بهذه المناسبة أمام قالب حلوى مميز، ووجهت إليه رسالة في تعليقها على الصورة قائلاً: "نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض.. فائق وصولا"، ووضعت أصالة الشمعة الثانية على قالب الحلوى في إشارة إلى العام الثاني في زواجها من فائق حسن، واستمرت أصالة في رومانسيتها مع فائق حسن في ذكرى زواجها الثانية منه.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن يحتفلان بذكرى زواجهما

ولاحظ الجمهور منذ زواج أصالة من فائق حسن منذ عامين، وجود عدة تغيرات في طريقتها وأسلوبها وحياتها، ولاحظ البعض العديد من التغييرات الإيجابية في حياتها منذ زواجها، خاصة في نشاطها الفني، حيث عاشت أصالة طوال الفترة الماضية حالة نشاط فني كبيرة وطرحت العديد من الأعمال الناجحة، وكذلك تغيرت طريقتها في التعامل مع جمهورها وزملائها الفنانين وأصبحت أكثر إيجابية في العديد من المواقف المختلفة التي مرت بها.

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

أصالة تكشف سبب نجاح زواجها من فائق حسن

وتحدثت أصالة في عدة مناسبات عن الأوجه التي تغيرت في شخصيتها وحياتها منذ زواجها من فائق حسن، وتحدثت في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل الزواج وسبب نجاح الزواج، وقالت إنها تعرفت عليه في وقت كانت متأزمة نفسياً وتتلقى علاج نفسي مع عدد من الأطباء، وكانت تضع كل وقتها في العمل، وتحتفظ معه بصداقة كبيرة قبل أن يحدث التحول في علاقتهما بطلبهما الزواج في وقت واحد، وقالت إنها تشبه في عدة صفات منها أنها شخصية عاطفية مثله، وأضافت أنهما لم يفكرا كثيراً في حياتهما بعد الزواج وقررا الزواج سريعاً.

أصالة وفائق حسن
رومانسية أصالة وفائق حسن

وذكرت أصالة أنها تحب التعبير عن المشاعر والحب بالكلمات الجميلة طوال الوقت وهو ما تفعله ويفعله معها أيضاً زوجها فائق حسن، وظهر ذلك في الرسائل الرومانسية المتواصلة بينهما طوال العاميين الماضيين في عدة مناسبات، وآخرها في عيد ميلاد أصالة مؤخراً، حيث نشر فائق حسن رسالة رومانسية إليها قال بها: "كل عام وانت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي اعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

تغييرات في شخصية أصالة وفائق حسن بعد الزواج

وكشفت أصالة في عيد ميلاد زوجها فائق حسن العام الماضي عن التغييرات التي طرأت على حياتها بسببه، وقالت في رسالة رومانسية لها: "معك نويت أبتدي على صفحة بيضا.. ما اشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألمّ ولا حَذَر والصّراحة ما كان عنّدي غير النيّة وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل.. ورحت لعندك لأتعلّم منّك (رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم).. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة.. غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور.. وصرت مو بسّ بحبّ صولا، صرت فخورة بأصالة.. مبارح كان عيدك الًلي هوّه عيدي وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك.. كلً سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك.. قدّ الدّنيي بحبّك".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وقالت أصالة في رسالة أخرى لها عن حياتها وشخصيتها الجديدة بعد الزواج من فائق حسن: "كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق .. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت، شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى، معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك .. شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح، واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وانعكست كل هذه التغييرات الإيجابية في حياة أصالة على أعمالها الفنية أيضاً، وتعيش فترة نشاط فني متواصلة في عامها الجديد ما بين الحفلات الغنائية المتنوعة في الوطن العربي وبين الأغاني والألبومات الجديدة، وأبرزها ألبوم "شايفة فيك" الذي طرحته في عام 2022، والذي استغلته في توجيه عدة رسائل إيجابية للجمهور، وطرحت أيضاً العديد من الأغاني المنفردة مثل أغنية "شبيه روحي" و"شكراً" وأغنية "سيد الغرام" مع الفنانة أسماء لمنور، وكشفت أصالة عن استمرار نشاطها الفني هذا العام بطرح أغاني منفردة وألبوم جديد باللهجة المصرية وآخر باللهجة الخليجية.

الصور من حساب أصالة وفائق حسن على انستقرام.