مسلسل "الثمن"

بعد انتهاء رحلة عرضه في 89 حلقة.. نجوم أعاد مسلسل "الثمن" اكتشافهم وتقديمهم للجمهور من جديد

محمد عبد المنعم
19 يونيو 2023

انتهت الليلة رحلة عرض مسلسل "الثمن" للفنان باسل خياط ورزان جمال وعدد من النجوم، بعد موسمين من العرض استمر بها المسلسل في 89 حلقة، ولاقت الحلقة الأخيرة تفاعل كبير من الجمهور بسبب الأحداث السعيدة والرومانسية في المسلسل.

نهاية سعيدة ورومانسية في مسلسل "الثمن"

ولاقت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الثمن" الليلة تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وانقسم الجمهور في البداية حول نهاية المسلسل بسبب اعتقاد البعض أن هناك حلقة 90 في المسلسل، ولكن منصة "شاهد vip" كشفت عن عرض الحلقة 89 والأخيرة الليلة، والتي شهدت الحدث الذي طال انتظاره بزواج "زين" الذي يجسده الفنان باسل خياط من "سارة" التي تجسدها الفنانة رزان جمال، وذلك بعد قصة حب طويلة مليئة بالمراحل والتحولات طوال أحداث المسلسل.

الحلقة الأخيرة من مسلسل"الثمن"
الحلقة الأخيرة من مسلسل"الثمن"

وعبر الجمهور عن إعجابهم بنهاية المسلسل الرومانسية وكذلك بأحداثه المستمرة على مدار 89 حلقة، حيث أكد البعض من الجمهور أن المسلسل أعاد الثقة إلى المسلسلات الطويلة بسبب المتابعة الكبيرة التي حظي بها العمل منذ بداية عرضه في بداية عام 2023، وتوقف العمل في شهر رمضان قبل استكمال الموسم الأخير منه مؤخراً، وكذلك اعتبر الجمهور أن شخصيات المسلسل كانت من الأسباب الرئيسية في متابعتهم للعمل إلى نهايته، خاصة أن المسلسل أعاد اكتشاف عدد من النجوم والذين قدموا أنفسهم من جديد من خلال أحداث المسلسل.

باسل خياط ورزان جمال
باسل خياط ورزان جمال

رزان جمال تتألق في مسلسل "الثمن"

وعلى رأس هؤلاء النجوم، الفنانة اللبنانية رزان جمال، والتي كانت من أبرز نجوم مسلسل "الثمن"، وكونت ثنائية ناجحة مع الفنان باسل خياط في المسلسل من خلال شخصيتها "سارة"، وحققت رزان جمال من المسلسل شعبية كبيرة جعلتها تقدم عدة أدوار ناجحة أخرى بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل، ولاقت اهتمام كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب دورها في المسلسل، وتقديم موهبتها التمثيلية بشكل مختلف في أكبر أدوارها في مسيرتها الفنية، وشاركت رزان جمال الجمهور مؤخراً عدة صور من مشاهدها الأخيرة في المسلسل، ومشاهد زفافها على باسل خياط في الحلقة الأخيرة، وعبرت عن سعادتها بنهاية المسلسل وبتفاعل الجمهور مع شخصيتها.

باسل خياط ورزان جمال
باسل خياط ورزان جمال في مسلسل "الثمن"

الفنانة اللبنانية رزان جمال، من أكثر الأسماء التي شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة وتصدرت اهتمامات الجمهور بعد صعودها السريع إلى عالم النجومية خاصة بعد تقديمها شخصية "سارة" في مسلسل "الثمن"ا، واستطاعت أن تبقي إسمها في أذهان الجمهور العربي في فترة وجيزة، وبدأت رزان جمال مسيرتها مع التمثيل في عدة أعمال عالمية قبل شهرتها في العالم العربي مؤخراً، حيث قدمت العديد من الأدوار البارزة الأخرى مثل فيلم "كيرة والجن" ومسلسل "ما وراء الطبيعة" وغيرها من الأعمال.

سارة أبي كنعان
سارة أبي كنعان في مسلسل "الثمن"

سارة أبي كنعان

وشهد مسلسل "الثمن" أيضاً إعادة اكتشاف النجمة سارة أبي كنعان، والتي تألقت بشخصية "تيما" في المسلسل، وتصدرت سارة أبي كنعان التريند ومؤشرات البحث في عدة فترات أثناء عرض مسلسل "الثمن" على منصة "شاهد vip"، وتفاعل الجمهور مع دورها في العمل، خاصة بعد أن أصبح المسلسل من الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في الفترة الأخيرة، وعلقت أيضاً سارة أبي كنعان على الجدل والاهتمام الكبير بدورها في المسلسل وقالت في رسالة لها: "انتو احلى ناس، عم بقرا كل رسايلكم ومبسوطة قد الدني انكن حابين تيما هالقد! بالكم يوم اللي جايين رح نزل بوستات جاوبكن فيهن على كل أسئلتكن اللي باعتينلي ياها.. شو بتحبو تعرفوا كمان؟"

صباح الجزائري
صباح الجزائري في مسلسل "الثمن"

نجوم أعاد مسلسل "الثمن" اكتشافهم

واستغل عدد من النجوم مسلسل "الثمن" في إعادة تقديم أنفسهم من جديد، ومنهم أيضاً النجم باسل خياط، والذي رغم شهرته الكبيرة وتحقيقه لنجاحات عديدة في الدراما، إلا أنه غاب لفترة عن الأدوار الإجتماعية والرومانسية في السنوات الأخيرة في مسيرته، بعد تقديمه للعديد من الأدوار الغامضة والبوليسية والدراما النفسية، وجدد نجوميته من خلال مشاركته في مسلسل دراما اجتماعية ورومانسية في "الثمن" بعد فترة غياب، وكذلك الفنانة صباح الجزائري التي قدمت شخصية "سمية" في المسلسل، وحققت من خلالها نجاح كبير، وعبرت عن سعادتها للمشاركة في المسلسل وقالت في رسالة لها على انستقرام: "‏‎سعيدة جداً بنجاح مسلسل الثمن ‏‎شكراً لكل القائمين على العمل من فنانين وفنين.. ‏‎شكراً mbc ومنصة شاهد ومبروك للجميع هالنجاح الكبير".

مسلسل "الثمن"
مسلسل "الثمن"

ونفس الأمر أيضاً بالنسبة للفنان نيقولا معوض الذي قدم في مسلسل "الثمن" شخصية "كرم"، وكانت من أبرز الشخصيات التي تفاعل معها الجمهور في المسلسل، وقدم قدراته التمثيلية بشكل مختلف في العمل، واحتفل مؤخراً بنجاح الكبير في المسلسل ونشر عدة صور وكواليس من مشاهده الأخيرة وقال: "شُكراً من القلب على حُبكُم و رسايلكُم وتفاعلكُم مع المُسلسل بشكل عام ومع موت كرم بشَكل خاص.. عَن جَدّ لَو قدّ ما حكيت ما رح فيي عَبِّر عن إمتناني لكلّ شخص مِنكُم.. شُكراً ل M.B.C. للمنتِجة ساره دَبّوس، للمُخرِج فِكرَت القاضي، شركة O3 Media و فريق العمل واحد واحد.. للممثلين يلّي كتير استمتعت بالشغل معُن، وللممثلين الرّائعين يلّي ما صار لي اشتغل مَعُن على أمَل تجمَعنا مشاهِد حلوة بِمُسلسلات قادمة". 

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.