ياسمين صبري وامير كرارة

عيد الأضحى 2023.. موسم عودة النجوم لأحضان السينما بعد غياب

سما جابر
7 يونيو 2023

موسم أفلام عيد الأضحى 2023 يشهد منافسة عدد كبير من الأفلام التي يلعب بطولتها قطاع واسع من النجوم والمشاهير، لكن أيضًا يعد هذا الموسم هو بمثابة عودة استثنائية لبعض النجوم، إلى أحضان السينما من جديد، بعد فترة غياب دامت لسنوات ومن بينهم ياسمين صبري وأمير كرارة ونيللي كريم وأحمد فهمي.

أمير كرارة وياسمين صبري في "البعبع"

النجمة المصرية ياسمين صبري التي غابت عن السينما حوالي 5 سنوات، منذ آخر أفلامها وهو "الديزل" مع النجم محمد رمضان والذي عرض عام 2018؛ سوف تعود للمنافسة السينمائية مجددًا من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "البعبع" الذي يقوم ببطولته معها أيضًا النجم أمير كرارة.

أمير كرارة أيضًا يعود للسينما بعد غياب دام حوالي 4 سنوات، منذ آخر أعماله السينمائية وهو فيلم "كازابلانكا" الذي عرض عام 2019، وتصادفت عودة أمير كرارة للسينما مع عودة ياسمين صبري كذلك، حيث سوف يجمعهما فيلم "البعبع" الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الخفيفة وينتظر الجمهور عرضه بشدة.

تر
أمير كرارة على بوستر فيلم البعبع

الجدير بالذكر أن أمير كرارة وياسمين صبري شوق كل منهما الجمهور لشخصيته في الفيلم الجديد، والذي تدور قصته في إطار كوميدي وأكشن، وذلك حول رجل عصابات يتورط برفقة عدة شخصيات في عدة مطاردات، وتجسد ياسمين صبري شخصية "لايف كوتش" والتي تتورط أيضاًً في الصراع مما يجعلها تقع في العديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم يقوم ببطولته أيضًا بجانب أمير كرارة وياسمين صبري كل من باسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد محمود وهشام الشاذلي ومحمد عبدالعظيم ورحاب الجمل 

ع
ياسمين صبري تعود للسينما بفيلم البعبع

نيللي كريم تعود للسينما مع محمد رمضان

نيللي كريم تعود للسينما مجددًا في موسم عيد الأضحى 2023، بعد غياب دام لمدة عامين، منذ فيلم "الثلاثاء 12" الذي عرض عام 2021، وتأتي عودة نيللي كريم للسينما من خلال فيلم "ع الزيرو" الذي يشهد أول تعاون بينها وبين النجم محمد رمضان في عمل فني.

وفيلم "ع الزيرو" تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ دراجون، والذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، والفيلم يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان ونيللي كريم، كل من شريف الدسوقي وجومانا مراد والطفل منذر مهران ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ل
صورة من كواليس فيلم ع الزيرو

ومن المعروف أن نيللي كريم تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991، وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم (حلم ولا علم)، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها (سحر العيون). إلى جانب هذا تألقت أيضًا في العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل (وجه القمر)، مرورا بمسلسلات عدة مثل (حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، تحت السيطرة، ب100 وش) وغيرها

أحمد فهمي يطرح أخيرًا "مستر إكس"

النجم المصري أحمد فهمي يعود كذلك لأحضان السينما بعد غياب دام لمدة عامين، منذ آخر ظهور له في فيلم "العارف" الذي تم عرضه عام 2021، وشارك في بطولته وقتها مع النجم أحمد عزي، وينافس أحمد فهمي هذا العام بفيلم "مستر إكس" الذي سيتم عرضه أخيرًا بعد فترة طويلة من التحضيرات.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي "مستر إكس" حول قصة حب جديدة تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، ويشارك في بطولة الفيلم المنتظر النجمة هنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد أسامة "أوس أوس" ومحمد أنور ورحاب الجمل ومحمود حافظ وغيرهم.

ل
بوستر فيلم مستر إكس لأحمد فهمي 

الفنان أحمد فهمي بدأ العمل السينمائي بشكل احترافي من خلال كتابة سيناريو فيلم كده رضا لأحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفاً لدى الجماهير، وحاز على جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في عام 2008 مناصفة مع زميليه هشام ماجد وشيكو.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام.