درو باريمور

أعمال جمعت بين المرح والرومانسية جعلت درو باريمور تتجاوز فترة أزماتها وعشنا معها لحظات استثنائية

سما جابر
7 يونيو 2023

النجمة العالمية درو باريمور تعد من بين النجمات اللواتي خطفن الاهتمام خلال الفترة الماضية بسبب حديثها مجددًا عن الفترات الصعبة التي مرت بها في حياتها العائلية، وتحديدًا أزمتها مع والدتها التي بدأت بشكل مبكر، بسبب معاناة درو مع الإدمان، وهو ما جعل والدتها تحاول السيطرة عليها بكل الطرق المتاحة.

وساهمت تلك الفترة الصعبة في حياة درو باريمور بالتأثير في حياتها الخاصة ونفسيتها، لكنها يبدو وأنها حرصت على أن تتجاوز تلك المرحلة وهذه الأزمات من خلال العديد من الأعمال الفنية المميزة التي جمعت بين حالة المرح والرومانسية، وجعلتنا نعيش معها لحظات استثنائية.

Charlie's Angels

فيلم "Charlie's Angels" يعد من أبرز الأفلام المرحة التي شاركت درو باريمور في بطولتها، حيث دارت أحداثه حول ثلاث فتيات جميلات وفاتنات إلى أقصى حد ممكن، يتم تعيينهن لدى شخص ما من أجل مهمة حمايته من الاختطاف أو الاغتيال، لما لديه من أسرار مهمة تهم الحكومة الأمريكية، كذلك تسند إليهن مهمة استعادة برامج هامة للغاية وقعت في اليد الخطأ، قبل أن يتم استغلالها، وتقع الأحداث في إطار كوميدي خفيف.

الفيلم من بطولة كاميرون دياز ولوسي لو ودرو باريمور وبيل موراي وجون فورسيذي وسام روكويل وكيلي لينش وتيم كاري ولوك ويلسون وكريسبين جلوفير ومات لوبلانك وغيرهم.

تر
درو باريمور في ظهور سابق 

Blended

الفيلم الشهير تدور أحداثه حول لورين وهي أم عزباء تحضر موعدًا مُدبرًا مع جيم، لكن الموعد ينتهي بشكل سيء، ويتفقان على شيء واحد وهو أنهما لن يتقابلا مرة أخرى، ويتبدل الاتفاق عندما يجدان أنفسهما مضطرين لمشاركة جناح واحد في أحد المنتجعات في إفريقيا، وتباعًا تحدث مشاكسات بين لورين وجيم طوال الوقت، بالإضافة إلى المشاكل التي تنشأ بين أطفالهما، لكن سرعان ما تتطور تلك العلاقة لصداقة ثم إعجاب.

الفيلم من بطولة آدم ساندلر ودرو باريمور وجويل مكهيل وبيلا ثورن وسوزان ياجلاي وويندي ماكليندون كوفي وتيري كروز 

تر
درو باريمور تتصدر الترند 

50 First Dates

فيلم "50 First Dates" تدور أحداثه حول هنري روث وهو طبيب بيطري يخاف من الالتزام والارتباط الرسمي بالفتيات، حتى يلتقي بالجميلة لوسي، فيتغير فكر هنري تمامًا ويظن أنه وجد أخيرًا فتاة أحلامه، حتى يكتشف أنها تعاني من فقدان الذاكرة قصيرة الأجل، إثر حادث وقع لها هي ووالدها سابقًا، وأي يوم بعد الحادث تضيع أحداثه من ذاكرتها طالما خلدت للنوم.

الفيلم من بطولة شون أستين وآدم ساندلر ودرو باريمور ولوسيا ستراس ومايا رودولوف وروب شنايدر وشارون أومي

ل
النجمة درو باريمور باتت حديث الجمهور مؤخرا 

Never Been Kissed

فيلم "Never Been Kissed" يعتبر من بين الأعمال التي دارت في إطار من الكوميديا حيث سلطت أحداثه الضوء على شخصية الصحفية جوسي التي تعمل في جريدة شيكاغو صن تايمز، وتحاول اكتساب فرصة أكبر في الجريدة، فيوكل لها مديرها مهمة صحفية تتمثل في التخفي كطالبة في إحدى المدارس الثانوية.

الفيلم من بطولة درو باريمور ومايكل فارتان وديفيد أركيت ومولي شانون وجون سي. رايلي وجاري مارشال وشون والين وكريس ويليامز وأوكتافيا سبنسر

تر
درو باريمور في ظهور سابق في إحدى الفعاليات الشهيرة

Fever Pitch

من بين الأفلام التي جمعت بين المرح والرومانسية كان فيلم "Fever Pitch"، حيث دارت الأحداث حول بن الذي يتعلق برياضة البيسبول منذ صغره، وبعد أن أصبح معلمًا، فإن هوسه باللعبة لم يقل؛ حيث تتمحور حياته حول فريقه المفضل ريد سوكس، ويلتقي بن بالفتاة الجميلة ليندسي ويعجب بها كثيرًا، وفي الوقت الذي تعتقد ليندسي فيه أنه سيطلب يدها يعرض عليها حضور مباراة لفريقه المفضل، فتحاول ليندسي الاندماج في عالم بن، وتشاركه في حضور المباريات، لكنه لا يشاركها اهتماماتها الأخرى بسبب انشغاله الدائم بالبيسبول، فتقرر ليندسي الابتعاد عن بن الذي يقرر أن يفعل المستحيل من أجل العودة إليها.

الفيلم من بطولة درو باريمور وجيمي فالون وجاسون سبيفك وجاك كيلر وآيوني سكاي ومورين كياللير وماريسا جاريت وينكور وليز ألكساندر

تر
النجمة العالمية درو باريمور

Riding in Cars with Boys

فيلم "Riding in Cars with Boys" تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي حول بيفيرلي وهي فتاة جميلة تحلم أن تلتحق بالجامعة في نيويورك، وتصبح كاتبة مشهورة، تنتمي لطبقة عاملة في نيويورك، من خلال والدها الشرطي، ووالدتها ربة المنزل المتشائمة، وتعجب الفتاة بشاب وسيم يدعى راي، لكن تتسبب محاولاتها للفت نظره إلى إحراجها بين زميلاتها، فتتعرف إلى جاسون، وهو شاب لطيف، وتتزوجه، لكنها لا تكف عن السعي وراء حلمها كي تصبح كاتبة.

الفيلم من بطولة درو باريمور وستيف زان وآدم جارسيا وبريتاني ميرفي وجيمس وودز ولورين براكو وروزي بيريز وسارة جيلبرت وبيتر فاسينيلي

تر
درو باريمور تتألق في إحدى الفعاليات الفنية

معلومات عن درو باريمور 

الجدير بالذكر أن درو باريمور ولدت في 22 فبراير عام 1975، وهي ابنة الممثل الأمريكي جون درو باريمور وجايد باريمور، وهي سليلة عائلة باريمور الأمريكية المعروفة في عالم السينما، فهي حفيدة أسطورة هوليوود جون باريمور، وتم خطبة باريمور في عام 1991 وهي في سن الـ16 عام إلى ليلاند هاورد حفيد المنتج ليلاند هاورد ولكن تم الانفصال بعد بضعة أشهر، وخطبت مرة أخرى إلى الممثل والموسيقي جيمي والترز من عام 1992 إلى 1993.
 
كان بداية عمل باريمور عندما ظهرت في أحد الإعلانات الخاصة في سن الحادية عشر وشاركت بعد ذلك في أول أفلامها Altered States بدور صغير، وعملت باريمور بالعديد من المهن في الإخراج والإنتاج والتمثيل أيضا، ومن أشهر أعمالها Poison Ivy و Guncrazy الذي رشحت فيه لجائزة الغولدن غلوب في فئة أفضل ممثلة، وScream وNever Been Kissed الذي رشح للعديد من الجوائز.

الصور من حساب درو باريمور على انستجرام وAFP.