نيللي كريم

هكذا يظهر النجوم في جلسات التصوير بعدسة نيللي كريم.. تستغل هوايتها في تقديم زملائها بشكل مختلف

محمد عبد المنعم
4 يونيو 2023

تمتلك النجمة المصرية نيللي كريم عدة مواهب فنية بجانب مواهبها وقدراتها التمثيلية، وعلى رأس هذه المواهب موهبة التصوير، وكشفت نيللي كريم عن حبها للتصوير في أكثر من مناسبة، واستغلت هوايتها في التقاط الصور لزملائها الفنانين وتقديمهم بشكل مختلف للجمهور.

نيللي كريم تكشف عن موهبتها في التصوير من خلال زملائها

وفاجأت النجمة المصرية نيللي كريم الجمهور في السنوات الأخيرة بالكشف عن قدراتها وموهبتها في التصوير، وفاجأت الجمهور أيضاً براعتها الكبيرة وموهبتها في التقاط صور مختلفة ومميزة لزملائها الفنانين، والذين كشفت صورهم المميزة عن قدرات نيللي كريم في التصوير، لتضيف نيللي كريم موهبة جديدة إليها بجانب التمثيل ورقص الباليه وكذلك العزف على البيانو وغيرها من المواهب، وكشفت نيللي كريم في وقت سابق عن حبها للتصوير والتقاط البورتريهات بسبب اهتمامها بتقديم الوجوه بشكل مختلف.

نيللي كريم
نيللي كريم

وتحدثت نيللي كريم عن موهبتها في التصوير في لقاء لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" وقالت إنها تحب الكاميرا وتعتبرها جزء من عائلة السينما والفن ولديها هواية التصوير، وتحب دائماً التقاط الصور في موقع التصوير لزملائها خاصة أنها تحب "البورتريهات" وتصوير الوجوه والناس، وترى أنها من الممكن أن تنقل تجربتها في التصوير بشكل احترافي في المستقبل أو تنظيم معرض لأعمالها ولكنها ذلك يحتاج إلى عمق أكبر وأجهزة تصوير مختلفة خاصة أنها تمارس هوايتها بكاميرا الموبايل أو الكاميرات العادية فقط حتى الآن.

محمد رمضان
محمد رمضان بعدسة نيللي كريم

محمد رمضان أحدث النجوم بعدسة نيللي كريم

وأصبح الفنان محمد رمضان أحدث النجوم الذين خضعوا لجلسات تصوير بعدسة الفنانة نيللي كريم، ونشر مؤخراً عدة صور مختلفة ومميزة له في كواليس تصوير فيلمه الجديد "عالزيرو"، والذي يشارك به مع الفنانة نيللي كريم، وظهر في الصور برفقة ابنته أيضاً، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور بسبب اختلافها عن الطريقة التي يعتاد بها محمد رمضان في التقاط الصور الجديدة له، وهو ما جعل الجمهور يشيد بقدرات نيللي كريم في إبراز جانب جديد من محمد رمضان من خلال عدستها.

محمد رمضان
محمد رمضان وابنته

وأشاد محمد رمضان بنيللي كريم بعد نشره الصور على انستقرام وقال: "لما تشوف صورة حلوة إعرف إن اللي صورها عنيه حلووة .. بعدسة أم عيون حلوة نيللي كريم النهاردة من تصوير أخر إسبوع لفيلم ع الزيرو فيلم عيد الأضحى، ثقة في الله صاروخ سينمائي جديد"، وعلق على الصورة عدد من النجوم والذين كشفوا عن تجاربهم مع عدسة نيللي كريم وهوايتها للتصوير ومنهم الفنانة هالة صدقي التي علقت: "حمد لله، خلي نيللي تصورك كتير.. جبارة"، وقالت الفنانة آيتن عامر عنها: "نيللى قمر وبتحب التصوير اوى".

هالة صدقي
هالة صدقي بعدسة نيللي كريم

هالة صدقي

وكانت النجمة المصرية هالة صدقي من أبرز النجمات اللواتي خضعن لجلسات تصوير بعدسة نيللي كريم، وقالت في إحدى تعليقاتها على الصور أنها اكتشفت موهبة نيللي كريم في الصور، وكشفت عن إعجاب الجمهور بصورها معها بشكل لافت، وهو ما جعلها تعيد نشر الصور عدة مرات على حسابها بانستقرام.

هالة صدقي
هالة صدقي

وقالت الفنانة هالة صدقي في إحدى تعليقاتها على صورها بعدسة نيللي كريم: "اصدقاء كتير عجبتهم الصورة دي، بس ما يعرفوش المصور القمر اللي صورها جميلتي نيللي كريم.. اكتشافي موهبة جديدة لنيللي كريم التصوير".

جمال سليمان
جمال سليمان من تصوير نيللي كريم

جمال سليمان

وتستغل نيللي كريم أوقاتها في كواليس تصوير أعمالها الفنية في التقاط الصور المختلفة لزملائها، ومنهم الفنان جمال سليمان، والذي شارك مع نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" في موسم رمضان الماضي، ونشر أيضاً صورة لها بملابس شخصيته في المسلسل بعدسة نيللي كريم وقال: "عبد الجبار بعدسة الرائعة دوما نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة".

تارا عماد
تارا عماد بعيون نيللي كريم

تارا عماد

واستطاعت أيضاً النجمة نيللي كريم في تقديم زميلتها الفنانة تارا عماد بشكل مختلف في كواليس مسلسلهما السابق "ضد الكسر"، حيث أدت تارا عماد شخصية فتاة محجبة في المسلسل، وكشفت لأول مرة عن إطلالتها في المسلسل من خلال الصور التي التقطتها لها نيللي كريم في الكواليس، لتكشف معها أيضاً عن موهبة نيللي كريم اللافتة.

تارا عماد
تارا عماد

وعلقت تارا عماد على الصور التي ظهرت بها بالأبيض والأسود بعدسة نيللي كريم: "الصور التقطت من قبل الملهمة نفسها نيللي كريم أثناء وجودها في التصوير".

درة
درة من تصوير نيللي كريم

درة

وتعتبر الفنانة درة من أوائل النجمات اللواتي كشفن عن موهبة نيللي كريم في التصوير، حيث فاجأت الجمهور في عام 2017 بنشرها مجموعة من البورتريهات والصور، والتي ظهرت بها درة بشكل عفوي وفي صور أخرى بأجواء كلاسيكية وفنية، أثناء تواجدها على الشاطيء وقتها، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور بسبب اختلاف طريقة الصور عن الصور الاحترافية المعتادة للنجمة درة في تلك الفترة.

درة
درة بعيون نيللي كريم

وكشفت درة في تعليقها على الصور عن التقاطها بواسطة نيللي كريم، وأشادت بموهبتها وقالت: "صوري بعين الموهوبة نيللي كريم.. حينما يكون المصور الجميلة نيللي كريم".

هند صبري
هند صبري بعدسة نيللي كريم

هند صبري

واستمراراً لهوابة نيللي كريم في التقاط الصور لزملائها في مواقع تصوير الأعمال الفنية، كشفت هند صبري في وقت سابق عن التقاطها مجموعة من الصور بملابس ومكياج شخصيتها في فيلم "الفيل الأزرق"، الذي شارك به مع نيللي كريم، ونشرت عدة صور لها على انستقرام وقتها من تصوير نيللي كريم.

هشام عاشور
هشام عاشور من تصوير نيللي كريم

هشام عاشور

ومارست أيضاً الفنانة نيللي كريم هواية التصوير مع زوجها هشام عاشور في عدة مناسبات، ونشر الأخير عدة صور بورتريهات له من تصوير نيللي كريم على حسابه بانستقرام، خاصة في رحلاتها الخارجية أو في أجازاتهما الشاطئية، وشارك الجمهور بعض منها على حسابه، والتي ظهر بها أيضاً بشكل مختلف من خلال عدسة زوجته نيللي كريم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.