ياسمين صبري

اكتشفوا كيف تحاول ياسمين صبري أن تكون الأكثر تميزًا وإلهامًا على مواقع التواصل..4 خطوات أساسية

سما جابر
1 يونيو 2023

الفنانة ياسمين صبري بالرغم من غيابها الفني خلال الفترة الماضية واكتفائها بالتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الجمهور ببعض اللقطات من يومياتها، إلا أنها مع كل ظهور لها تصبح حديث الجمهور وتنال اهتمامهم باستمرار، ويبدو أن النجمة المصرية تحاول أن تصبح النجمة الأكثر تميزًا وإلهامًا بين نجمات جيلها، بتصرفاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العفوية والتفاعل مع الجمهور كل فترة طريقة ياسمين صبري المفضلة

الفنانة ياسمين صبري من المعروف عنها أنها من أكثر النجمات عفوية في حديثها وتصرفاتها، وتحرص ياسمين صبري على أن تظهر تلك العفوية باستمرار عبر تصرفاتها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فتحرص أن تتفاعل مع متابعيها كل فترة، حيث تفتح المجال لأسئلة جمهورها المختلفة لها، وتحرص على الإجابة بشكل صادق على تساؤلاتهم، كما أنها تحرص على أن يكون أسلوبها مرحًا معهم ليبرز عفويتها بشكل أكبر.

ومؤخرًا قررت ياسمين الإجابة على تساؤلات متابعيها حول أعمالها الفنية والأشياء التي تحبها كما أكدت على أنها تحرص مؤخرًا على الظهور بملامح طبيعية وتتخلى عن المواد التجميلية الكثيرة.

تر
النجمة ياسمين صبري في ظهور سابق 

عدم اهتمام ياسمين صبري بالانتقادات يعكس ثقتها بنفسها

الفنانة المصرية ياسمين صبري بالرغم من أنها تتعرض دائمًا للانتقادات لكنها أيضًا تحرص على تجاهلها تمامًا والمضي قدمًا في طريقها، حيث يبدو أنها قد قررت أن تتبع هذا الأسلوب في حياتها مؤخرًا، وتهتم فقط بتسليط الضوء على كل ما ينال إعجابها أو النشاطات التي تفضلها وتقوم بها.

وبالرغم من أن ياسمين صبري اعتادت على تجاهل الانتقادات إلا أنها أيضًا لا تهملها تمامًا بل تحرص على الاستفادة منها ولكن دون التعليق عليها، فعلى سبيل المثال بعدما تعرضت لانتقادات واسعة بعد مسلسلها "فرصة تانية" قررت ألا تخوض تجربة تمثيلية جديدة حتى تجد نص مناسب تتفادى من خلاله الأخطاء التي وقعت فيها بالمسلسل السابق، ولكن بدون أن تعلق على الأمر.

تر
ياسمين صبري خلال جلسة تصوير سابقة خضعت لها مؤخرًا

ياسمين صبري نموذجا يحتذى به في الرياضة والاهتمام بالنفس

الفنانة المصرية دائمًا ما تكون حريصة أيضًا على مشاركة الجمهور بلقطات لها وهي تقوم بممارسة الرياضة، التي تعشقها، وقد شجعت كذلك الجمهور على أن يخطو نفس خطواتها في الاهتمام بأجسادهم وصحتهم وممارسة التمارين الرياضية وأيضًا اليوجا وتمارين التأمل.

ياسمين صبري من المعروف عنها أيضًا اهتمامها بإطلالاتها في كل الأوقات، سواء خلال حضورها الفعاليات الفنية أو المناسبات، أو حتى في نزهاتها وجولاتها اليومية، لتصبح بذلك نموذجا يحتذى به في كل الأوقات.

تر
ياسمين صبري تمارس التمارين الرياضية في ظهور سابق 

ياسمين صبري وحب الجمال 

ياسمين صبري كشفت أيضًا أنها واحدة من عاشقات الجمال في كل شيء، حيث تحرص على الظهور بملامح وإطلالات جميلة، وأيضًا تحرص على إظهار جمالها الطبيعي، إضافة إلى تسليط الضوء على كل التفاصيل التي تتميز بكونها جميلة مثل الزهور حولها وفي منزلها أو الطعام ذو الشكل الجيد إضافة إلى توثيق أبرز اللقطات لها داخل الأماكن التي تتميز بطبيعة ساحرة.

ل
ياسمين صبري في ظهور سابق خلال إحدى رحلاتها 

معلومات عن ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

ل
النجمة ياسمين صبري في إحدى الفعاليات 

يعتبر عام 2015 نقطة انطلاقها الحقيقية عندما شاركت في مسلسل "طريقي" الذي كان من بطولة المطربة شيرين عبد الوهاب، وأحمد فهمي، محمد عادل، باسل خياط، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها كأحد الوجوه الشابة الجميلة، ثم بدأت تتوالى عليها الأدوار التى استطاعت أن تحصل من خلالهم على أدوار البطولة مثل مسلسل "ذهاب وعودة" و"الأسطورة" و"الحصان الأسود".

وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 ودارت أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها، وينتظر الجمهور عودة ياسمين في عيد الأضحى من خلال فيلم "البعبع"، حيث نشرت مؤخرا البرومو الأول للفيلم عبر حسابها بانستجرام، وأعلنت عن انضمامها إلى منافسة أفلام عيد الأضحى السينمائي 2023، وشوقت ياسمين صبري الجمهور لشخصيتها في الفيلم الجديد، والذي تدور قصته في إطار كوميدي وأكشن، وذلك حول رجل عصابات يتورط برفقة عدة شخصيات في عدة مطاردات، وتجسد ياسمين صبري شخصية "لايف كوتش" والتي تتورط أيضاًً في الصراع مما يجعلها تقع في العديد من المواقف الكوميدية، وتشارك في البطولة بجانب أمير كرارة.

ل
ياسمين صبري 

الصور من حساب ياسمين صبري على انستجرام