روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو ينضم لقائمة النجوم الذين رزقوا بأطفال جدد في عمر متقدم..تعرفوا على أبرزهم

سما جابر
10 مايو 2023

النجم العالمي روبرت دي نيرو بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن عن استقباله لطفله السابع وهو في عمر 79 عامًا، حيث فوجئ البعض بهذا الخبر، بينما قدم البعض الآخر التهاني للنجم العالمي الشهير، ولم يكن روبرت دي نيرو هو النجم الوحيد الذي استقبل طفلًا جديدًا في عمر كبير، بل سبقه عدد من النجوم الآخرين الذي رزقوا بأطفال جدد بعدما تخطوا الـ50 و الـ60 عامًا، ونرصد فيما يلي أبرزهم.

روبرت دي نيرو 

روبرت دي نيرو يعد أحدث النجوم في تلك القائمة، حيث صرح خلال الساعات الماضية في حواره مع برنامج ET كندا، بأنه رزق بطفله السابع مؤخرًا، وذلك عندما تم سؤاله عن كونه أبا لـ6 أطفال، فأجاب دي نيرو قائلًا: "في الواقع أنا أب لـ7 أطفال.. لقد رزقت بمولود مؤخرًا"، لكنه لم يكشف عن هوية المولود وهل هو طفل أم طفلة.

ومن المعروف أن روبرت دي نيرو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي من أصول إيطالية، ويعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور، ففي عام 1963 حينما كان يبلغ من العمر 20 سنة، قام دي نيرو بأول دور سينمائي له مع براين دي بالما في فيلم صدر عام 1969، وفي الستينات كانت معظم أعماله في المسرح، لكن بدأت شهرته الحقيقية عام 1972 حين بدأ شراكته الطويلة مع المخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي في فيلم "Mean Street"، وهي الشراكة التي استمرت لقرابة ثلاثة عقود قدم الثنائي خلالها أعظم أعمالهما.

روبرت دي نيرو
النجم العالمي روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع

ستيف مارتن

النجم العالمي ستيف مارتن أصبح أبًا للمرة الأولى قبل حوالي 10 سنوات، وهو في عمر الـ67 عامًا، ووقتها أطلق اسما مميزا على طفلته وهو Conquistador، والذي معناه "الفاتحة"، وتحدث النجم العالمي حينها عن إحساس الأبوة لأول مرة، وأكد أن وجود طفلة في حياته بمثابة أمر رائع، مشيرا إلى أن الأبوة تسير بشكل ممتاز نظرا لوجود زوجة وأم رائعة، وهي آن سترينغفيلد

كما كشف وقتها ستيف مارتن عن سر الاسم الذي اختاره لابنته وأوضح أنه لم يكن يريد وزوجته اسمًا هوليووديا غريبا، وحرص على اختيار اسم له معنى، ليقع اختياره وزوجته على Conquistador بعد تفكير طويل.

الجدير بالذكر أن ستيف مارتن هو ممثل ومنتج ومؤلف أمريكي، ولد في تكساس في عام 1945، وبعد أن أنهى دراسته الثانوية، حضر مارتن دروس فى الدراما والشعر، وبعدها درس الفلسفة بجامعة كاليفورنيا، وبدأ مشواره الفني بتقديم العديد من العروض الكوميدية التي تنتمي لـ Stand-up Comedy، وبعدها اشترك فى عدة مسلسلات تليفزيونية، وفي عام 1977 قام مارتن ببطولة وكتابة أول فيلم قصير له وهو The Absent-Minded Waiter، وتوالت بعدها أعماله، والتي شارك في كتابة الكثير منها، وكان من أهمها "The Jerk، Three Amigos!، The Pink Panther، Father of the Bride"

ب
ستيف مارتن في ظهور سابق 

محمد عبده 

فنان العرب النجم محمد عبده، احتفل خلال العام الماضي، بقدوم مولوده الحادي عشر، وهو في عمر الـ72 عاما، وحينها حرص المطرب السعودي على الكشف عن اسم طفله الجديد، من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر، أعلن فيها الخبر السعيد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما أكد محمد عبده أنه أطلق اسم "سلمان" على طفله الجديد، تيمنًا باسم الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، وأضاف في تغريدته حينها: "الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان"، وتلقى التهاني من قبل قطاع واسع من الجمهور.

ب
فنان العرب محمد عبده في إحدى حفلاته

جورج وسوف

النجم الشهير جورج وسوف، رزق في 2015 بطفلته الرابعة من زوجته الثانية ندى زيدان، وكان في عمر الـ54 عاما وقتها، وأطلق على الطفلة اسم عيون، ومن المعروف أن لجورج وسوف 3 أبناء من زوجته الأولى شاليمار وهم حاتم وجورج الصغير والراحل وديع.

غ
النجم القدير جورج وسوف 

ميل جيبسون

النجم العالمي ميل جيبسون أيضًا استقبل عام 2017 وهو في عمر الـ61 عامًا؛ طفله التاسع من حبيبته روزاليند روس وأطلق عليه النجم العالمي اسم لارس جيرارد، وكانت علاقة ميل جيبسون بحبيبته وقتها محل اهتمام الجمهور، كونها تصغره بـ34 عاما، كما أنه قال عنها وقت ارتباطهما إنها شخصية استثنائية وبينهما تفاهم متبادل.

ب
ميل جيبسون في ظهور سابق 

جون ترافولتا 

النجم العالمي جون ترافولتا رزق كذلك بطفله الثالث في 2010 عندما كان يبلغ من العمر 56 عامًا، حيث أعلن وقتها الممثل الشهير وزوجته الراحلة كيلي بريستون أنهما رُزقا طفلَهما الثالث بعد نحو عامين من وفاة نجلهما جيت الذي كان يبلغ من العمر 16 عاما، وأطلقا على الطفل اسم بنجامين .

ب
جون ترافولتا برفق ابنه الصغير 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وفيسبوك وتويتر ورويترز