مارجو روبي وريان غوسلينج

تظهر بأزياء شخصيتها بالعمل.. هكذا افتتحت مارجو روبي جولاتها الترويجية لفيلم "Barbie" المنتظر

محمد عبد المنعم
27 أبريل 2023

مارجو روبي بدأت العد التنازلي لطرح فيلمها المنتظر "Barbie" هذا الصيف، وظهرت لأول مرة في حملات ترويجية للفيلم خلال حضورها إحدى الفعاليات السينمائية في أمريكا للحديث عن الفيلم، وفاجأت الجميع بظهورها بأزياء شخصيتها في الفيلم.

مارجو روبي تظهر بأزياء شخصيتها في فيلم "Barbie"

وبدأت مارجو روبي حملة الترويج لفيلمها الجديد "Barbie" من لاس فيغاس، حيث حضرت برفقة زميلها في الفيلم الممثل رايان غوسلينغ فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر CINEMACON، في أكبر تجمع لأصحاب دور السينما من جميع أنحاء العالم، وذلك للحديث عن تفاصيل وكواليس العديد من المشاريع السينمائية الجديدة ومن بينها فيلم "Barbie"، وحضر المؤتمر عدد آخر من النجوم ومنهم أوبرا وينفري للحديث عن أعمالها الجديدة وكذلك النجمة زيندايا للحديث عن فيلمها "dune 2" وغيرهم، إلا أن نجمة فيلم "Barbie" خطفت الأنظار بتواجدها في الحدث.

مارجو روبي وريان غوسلينج
مارجو روبي وريان غوسلينج

وحازت مارجو روبي على اهتمام الجميع بعد استغلالها الحدث للترويج لفيلمها الجديد بطريقة مبتكرة، إذ ظهرت بأزياء شخصيتها في فيلم "باربي"، بجانب ريان غوسلينغ، وبدأ النجمان جولتها الصحفية للفيلم في Cinemacon في لاس فيغاس مرتدين ملابس وردية تكميلية، وبألوان زاهية، تعبر عن شخصية "باربي" و "كين" في الفيلم، وتألقت مارجو روبي بأزياء شخصية باربي وارتدت أيضاً حذاء وردي بالكعب العالي مثل الذي ارتدته في المقاطع الدعائية للفيلم، في حين ظهر ريان غوسلينغ وهو يرتدي سترة منفوخة وردية اللون، وقميص يحمل إسم مخرج الفيلم"جريتا جيرويج" بخط باربي.

مارجو روبي وريان غوسلينج
مارجو روبي وريان غوسلينج يروجان لفيلم "باربي"

تفاصيل جديدة عن فيلم "Barbie"

وكشف صناع الفيلم عن تفاصيل جديدة خلال الحدث الترويجي الأول للفيلم، وقالت مارجو روبي في تصريحاتها حول دورها في الفيلم ووصفت فرصة لعب الدمية البلاستيكية بأنها "فرصة ضخمة ومثيرة وفرصة نادرة لأن الجميع يعرف باربي، ولم تظهر على الشاشة الكبيرة من قبل"، في حين قال ريان غوسلينغ الذي يجسد شخصية "كين" في الفيلم إنه كان خائفًا من تحمل جاذبية مثل هذه الشخصية الشهيرة، وقال: "حتى هذه اللحظة، كنت أعرف كين فقط من بعيد، لم أكن أعرف كين من الداخل".

صناع فيلم "باربي"
صناع فيلم "باربي"

 وكشفت مارجوت روبي مع ريان جوسلينج عن مقطع دعائي جديد للفيلم، والذي كشف المزيد عن حبكة الفيلم الغامضة، بما في ذلك حقيقة أن "باربي" تعاني من بعض الأشياء غير المثالية في تصرفاتها أو في مظهرها، وتذهب للبحث عن حقيقة الكون، وتدور أحداث الفيلم الكوميدي الخيالي حول الدمية الأكثر شهرة في العالم، والتي تنطلق إلى العالم البشري للبحث السعادة الحقيقية بعد طردها من عالم "باربي لاند" لكونها غير مثالية، وظهرت باربي في المقطع الدعائي الجديد، والذي لم يعرض جماهيرياً بعد، وهي تعيش حياة جيدة إلى أن بدأت في إثارة قلق سكان "باربي لاند" بسبب  الظواهر غير العادية التي طرأت عليها مثل قصات الشعر غير التقليدية وغيرها، لذلك تذهب في رحلة لزيارة "باربي الغريبة"، التي تلعب دورها كيت ماكينون.

مارجو روبي وريان غوسلينج
مارجو روبي وريان غوسلينج

انطلاق العد التنازلي لعرض فيلم "Barbie"

وكانت شركة Warner Bros قد شوقت الجمهور مؤخراً لفيلم "باربي Barbie"، وطرحت مؤخراً البرومو الرسمي الأول للفيلم والذي كشف عن ملامح العمل والأجواء الكوميدية والمبهجة والرومانسية به، واكتفت بوضع تعليق مشوق على البرومو ذكرت من خلاله موعد طرح الفيلم في السينمات وذكرت: "مرحبًا بكم في BARBIE LAND، هل أحضرت عربة التزلج الخاصة بك؟ Barbie في المسارح في 21 يوليو.. العيش في باربي لاند هو أن تكون كائنًا مثاليًا في مكان مثالي.. إلا إذا كان لديك أزمة وجودية كاملة.. أو أنك كين..".

بوستر فيلم "باربي"
بوستر فيلم "باربي"

واستمر تصوير الفيلم من شهر مارس إلى يوليو الماضي في 2022، وتشير التقديرات إلى أن ميزانية الفيلم تقارب من 100 مليون دولار أمريكي، وهو ما يجعله من أضخم الإنتاجات السينمائية في عام 2023، وحقق برومو الفيلم ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد طرحه على يوتيوب، وهو ما يشير إلى حالة الانتظار الكبيرة لدى الجمهور للفيلم، خاصة وسط التوقعات العالية حول الفيلم وتحقيقه نجاح كبير في منافسة أفلام صيف 2023، خاصة لعدم وجود أفلام كوميدية واستعراضية قوية هذا العام مقارنة بأفلام الأكشن والخيال العلمي التي تسيطر على المنافسة في 2023.

مارجو روبي
مارجو روبي

وتضم قائمة نجوم فيلم "Barbie" عدة مفاجآت أيضاً وعلى رأسها مشاركة نجمة الغناء دوا ليبا في الفيلم، بالإضافة إلى تجسيد الفنان ويل فيريل لشخصية لدور الرئيس التنفيذي لشركة Mattel المصنعة لعالم باربي، ويشمل طاقم العمل أيضًا مشاركة أمريكا فيريرا وهيلين ميرين وكيت ماكينون وعيسى راي وريتو آريا وغيرهم، والفيلم من إخراج غريتا جيرويغ، ويذكر أن دمية باربي قد تم إطلاقها في عام 1959 وباعت أكثر من مليار لعبة حتى الآن، أصبحت الدمية رمزًا في سوق الألعاب وقد ألهمت ألعاب الفيديو وأفلام الرسوم المتحركة في السنوات السابقة، ومن المتوقع أن ينعش الفيلم مبيعات الدمية الشهيرة مجدداً، بالإضافة إلى التوقعات بتحقيق الفيلم لإيرادات ضخمة خاصة بعد انتظار العمل لسنوات منذ أن كان فكرة في عام 2009، قبل أن تتعاقد مع شركة warner Bros في عام 2018 لإنتاج الفيلم.

الصور من حساب فيلم "باربي" وشركة warner Bros و CINEMACON على انستقرام.