نخبة من الفنانين والفنانات يحييون ليالي طربية مميزة ضمن فعاليات العيد في مدن المملكة

نخبة من الفنانين والفنانات يحييون ليالي طربية مميزة ضمن فعاليات العيد في مدن المملكة

شروق هشام
26 أبريل 2023

بمناسبة عيد الفطر وتحت شعار "عيدنا فرحة".. تنظم الهيئة العامة للترفيه فعاليات عيد الفطر 2023 والتي تتضمن الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والألعاب النارية وتفعيلات العيد، وذلك بالتعاون مع هيئة الموسيقى وهيئة المسرح والفنون الأدائية وبرنامج جودة الحياة، وتعد الحفلات الغنائية التي ستحتضنها مدن المملكة من أبرز فعاليات العيد، خاصة وأن هذه الحفلات تحظى بمشاركة نخبة من أبرز الفنانين والفنانات في المملكة والخليج والوطن العربي.

الحفلات الغنائية ضمن فعاليات العيد في مدن المملكة

تُنظم الهيئة العامة للترفيه 12 حفلةً غنائيةً في مختلف مناطق ومدن المملكة، وذلك ضمن احتفالات وفعاليات العيد 2023، حيث استقطبت أهم النجوم والفنانين من مختلف أرجاء الوطن العربي، للمشاركة في الاحتفالات التي تستمر طيلة أيام فعاليات عيد الفطر وحتى تاريخ 28 أبريل الجاري.

وتقام الحفلات في كل من العاصمة الرياض وجدة والظهران في المنطقة الشرقية، وبريدة وحائل وجازان، بهدف تقديم خيارات ترفيهية للمواطنين والمقيمين والزائرين خلال عيد الفطر المبارك.

وتحظى الحفلات الغنائية ضمن فعاليات العيد بمشاركة نخبة من أهم النجوم والفنانين من مختلف أرجاء الوطن العربي، وهم: فنان العرب محمد عبده، وأخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر، والفنانة أميمة طالب، وصقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر، وتهاني السلطان، والفناناتان موضي الشمراني وأشواق السامري، والفنانان خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر، وعايض وعبدالعزيز المعنى، وكذلك الفنانة أنغام والفنان علي عبدالكريم، والفنانون علي بن محمد وأصيل أبو بكر وعبود خواجة، هذا بالإضافة إلى مشاركة القيصر الفنان كاظم الساهر، والهضبة الفنان عمرو دياب.

محمد عبده يحيي حفلين غنائيين ضمن حفلات عيد الفطر 2023

من حفل فنان العرب محمد عبده في أبها
من حفل فنان العرب محمد عبده في أبها

أحيا فنان العرب محمد عبده أولى الحفلات الغنائية الفنية التي تنظمها هيئة الترفية بمناسبة عيد الفطر، من خلال الحفل الذي أقامه في أبها على مسرح جامعة الملك خالد، والتي استمتع من خلالها جمهور أبها بليلة من أحلى ليالي الطرب مع فنان العرب الذي قدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه بأجمل الكلمات والألحان، والتي تخللها العديد من المواويل التي أبدع فيها فنان العرب والتي تفاعل معها الجمهور المحب للطرب الأصيل، والذي لبى من خلالها الفنان محمد عبده طلبات جمهوره بكل حب وتقدير لعشاقه في جنوب السعودية.

ومن أبها إلى مدينة الدمام أحيا الفنان محمد عبده حفله الثاني ضمن الحفلات الغنائية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، والتي احتضنها مركز الظهران اكسبو في الراكة، واستمتع جمهور المنطقة الشرقية بحفل طربي متميز عايد من خلاله فنان العرب جمهوره بأجمل الأغاني، وهو الحفل الذي أضاف أجواء خاصة على احتفاء جمهور المنطقة الشرقية بمناسبة عيد الفطر 2023.

الفنان عبادي الجوهر والفنانة أميمة طالب

أخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر
أخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر

حظي جمهور العاصمة السعودية بليلة طربية مميزة احتضنت أعذب الأغاني والألحان التي قدمها كل من أخطبوط العود الفنان "عبادي الجوهر" والفنانة "أميمة طالب"، وذلك على مسرح محمد عبده في أرينا.

فمن داخل الأعماق وبصادق الأشواق.. استمتع الجمهور بأروع الأغاني بصوت أخطبوط العود الفنان "عبادي الجوهر" الذي أطرب جمهوره بباقة من أعذب وأجمل الأغاني ضمن حفلات فعاليات العيد.

أروع الأغاني والطرب في حفل الفنان عبادي الجوهر
أروع الأغاني والطرب في حفل الفنان عبادي الجوهر

وما بين الطرب وأنغامه عاش الجمهور أروع الأوقات الطربية مع الفنانة أميمة طالب التي سلطنت الجمهور بباقة من الأغاني بأدائها المتميز وصوتها الطربي الساحر، والذي أضاف أجواء استثنائية على احتفالات جمهور الرياض بمناسبة عيد الفطر 2023.

من حفل الفنانة أميمة طالب بين الطرب وأنغامه
من حفل الفنانة أميمة طالب بين الطرب وأنغامه

الفناناتان موضي الشمراني وأشواق السامري

من حفل الفنانة أشواق السامري في مدينة حائل
من حفل الفنانة أشواق السامري في مدينة حائل

احتضنت مدينة حائل وتحديدا على المسرح الروماني بمركز المغواة الترفيهي حفلة أحيتها الفناناتان السعوديتان المتألقتان "موضي الشمراني" و"أشواق السامري"، والتي شهدت تفاعل وحماس الجمهور من خلال الأجواء الطربية التي غلفت هذا الحفل الاستثنائي بإبداع الفناناتين المتميزتين بأدائهما وحضورهما اللافت الذي أمتع جمهور مدينة حائل بليلة كلها طرب استمتع بها الجمهور مع الفنانة موضي الشمراني والفنانة أشواق السامري ضمن فعاليات عيد الفطر 2023.

من حفل الفنانة موضي الشمراني في حائل
من حفل الفنانة موضي الشمراني في حائل

رابح صقر وتهاني السلطان في الرياض

سيكون جمهور صقر الأغنية الخليجية الفنان "رابح صقر" على موعد للقاء فنانهم المحبوب بتاريخ 25 أبريل الجاري في الرياض، من خلال الحفل الغنائي الذي سيحتضنه مسرح محمد عبده في أرينا، وسيلتقي جمهور العاصمة السعودية أيضا بالفنانة المتألقة "تهاني السلطان" المتميزة بأدائها الطربي الجاذب والتي ستؤدي مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها.

كاظم الساهر وعمرو دياب في جدة

تحتضن عروس البحر الأحمر جدة حفلات غنائية متنوعة يحييها أبرز وأشهر فناني الوطن العربي، فلمحبي الطرب الأصيل تأتي حفلة الفنان القيصر "كاظم الساهر" والتي ستقام على مسرح بنش مارك بتاريخ 27 أبريل الجاري، ومن المنتظر أن يقدم الفنان كاظم الساهر في هذا الحفل باقة من روائعه الغنائية المتميزة بالكلمات والألحان.

وكذلك يأتي الحفل الغنائي الكبير الذي يحييه الهضبة "عمرو دياب" بتاريخ 28 أبريل على مسرح بنش مارك، ضمن حفلات فعاليات العيد التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات عيد الفطر 2023، ومن المقرر أن يقدم الهضبة خلال الحفل باقة متميزة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، والتي سيستمع بها الجمهور المحب للفنان عمرو دياب والتي ستضيف أجواء استثنائية متميزة لاحتفالاتهم بمناسبة عيد الفطر.

أبرز الفنانين والفنانات في حفلات القصيم

من حفل الفنانة موضي الشمراني ضمن حفلات فعاليات العيد
من حفل الفنانة موضي الشمراني ضمن حفلات فعاليات العيد

يحظى جمهور مدينة القصيم بلقاء نخبة من أبرز فناني وفنانات المملكة والخليج والوطن العربي، حيث يأتي الحفل الذي سيحتضنه استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، والذي سيحييه كل من الفنانة أميمة طالب والفنان عايض والفنان عبدالعزيز المعنى، وذلك بتاريخ 27 أبريل الجاري.

كما سيكون جمهور القصيم على موعد مع حفل غنائي طربي بتاريخ 28 أبريل الجاري، يحييه كل من الفنانة أنغام والفنان علي عبدالكريم، والذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ليُمثل ليلة طربية خاصة وممتعة تلبي شغف الجمهور المحب للأغاني الطربية الساحرة لباقة من روائع الفنانة أنغام والفنان علي عبدالكريم.

الصور من حساب "فعاليات العيد" على "تويتر".