دانيال رادكليف

بعيدًا عن سلسلة "هاري بوتر".. أفلام أظهر فيها دانيال رادكليف موهبته الاستثنائية تزامنًا مع استقبال مولوده الأول

سما جابر
26 أبريل 2023

دانيال رادكليف نجم سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة؛ بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلن عن استقباله مولوده الأول من حبيبته إيرين دارك، التي ارتبط بها منذ لقائهما في عام 2012، وتداولت بعض وسائل الإعلام العالمية صورة للنجم العالمي وهو يدفع عربة أطفال في شوارع نيويورك بصحبة حبيبته، وسط انسجام تام مع طفلهما الجديد.

وبالتزامن مع انتشار أنباء استقبال الممثل الشهير لطفله الأول، نرصد أهم وأشهر أعماله السينمائية -بخلاف سلسلة هاري بوتر- التي استعرض من خلالها موهبته الاستثنائية.

The Lost City

فيلم "The Lost City" دارت أحداثه حول كاتبة تقوم بجولة خاصة بكتابها الجديد رفقة عارض غلاف روايتها، وتتعرض لوريتا للاختطاف من قبل رجل ثري يدعى فيرفاكس، الذي جسده دانيال؛ وهو رجل يسعى للحصول على مساعدتها في الوصول لكنز مدينة مفقودة.

الفيلم من بطولة ساندرا بولوك ودانيال رادكليف وتشانينج تاتوم وبراد بيت وباتي هاريسون وأوسكار نونيز ودافين جوي راندولف ورايموند لي وتوماس فوربس جونسون وهيكتور أنيبال.

غ
مشهد من فيلم The Lost City

Weird: The Al Yankovic Story

فيلم "Weird: The Al Yankovic Story" دارت أحداثه في إطار موسيقي كوميدي، حول السيرة الذاتية للمطرب آل ياكنوفيتش، بداية من صعوده إلى المجد ببعض الأغاني الناجحة مثل (Eat It) و(Like a Surgeon)، مرورًا بعلاقاته العاطفية وأسلوب حياته السيئ.

الفيلم من بطولة دانيال رادكليف وإيفان راشيل وود وجوليان نيكولسون وراين ويلسون وتوبي هاس وجيمس بريستون روجرز وجيمي واكر جونيور

غ
بوستر فيلم Weird: The Al Yankovic Story

Escape from Pretoria

فيلم "Escape from Pretoria" تستند أحداثه إلى قصة حقيقية، حول قيام مجموعة من المساجين بسجن بريتوريا بتنفيذ خطة محكمة من أجل الهرب من قلب جنوب إفريقيا خلال إحدى الفترات السياسية الصعبة، وقام ببطولة الفيلم بجانب دانيال رادكليف، كل من إيان هارت ودانيال ويبر ومارك ليونارد وينتر وستيفن هانتر

بل
كواليس فيلم Escape from Pretoria

Beast of Burden

الفيلم تدور أحداثه حول الطيار (شون هاجارتي) الذي يكون أمامه ساعة واحدة فحسب لكي يقوم بتوصيل حمولة محظورة قانونيًا، وعليه قبيل مضي هذه الساعة أن يطمئن كل من زعيم إحدى عصابات الممنوعات ورجل قناص وإدارة مكافحة الممنوعات، بأن كل شيء يسير على ما يرام، وأن يساعد على نجاة زوجته من الخطر الذي يهددها.

الفيلم يشارك في بطولته مع نجم هاري بوتر كل من جريس جومر وبابلو شرايبر وروبرت ويزدم وسيزار بيريز وديفيد جوزيف مارتينز ورينيه ويليت

Imperium

الفيلم تستند أحداثه إلى قصة حقيقية، حيث يعمل نات فورستر عميل مكتب التحقيقات الفيدرالية الشاب متخفيًا كفرد من أفراد إحدى جماعات النازيين الجدد المحلية التي تستهدف صنع قنبلة مدمرة، والعمل من بطولة دانيال رادكليف وتوني كوليت وتريسي ليتس وسام ترامل ونيستور كاربونيل وكريس سوليفان وسيث نومريتش وباول زادجا وديفين درويد وبيرن جورمان.

Kill Your Darlings

الفيلم تدور أحداثه حول المواقف التي واكبت مقتل ديفيد كاميرير على يد لوسيان كار عام 1944، زيصل الفيلم لأعماق تلك الفترة من جوانب إنسانية، بالإضافة إلى العوامل التي تركت أثر ملموس على من عاشها، ويصف الفيلم علاقة الصداقة التي جمعت ألين جينسبرج وجاك كريوك ووليام بوروجس.

والعمل من بطولة دانيال رادكليف ودان ديهان وبن فوستر وإليزابيث أولسن وكيرا سيدجويك ومايكل سي. هول وديفيد كروس وجاك هوستن وجينيفر جيسون لي.

ب
مشهد من فيلم Kill Your Darlings

Swiss Army Man

الفيلم تدور أحداثه حول (هانك) وهو رجل يائس تقطعت به السُبُل في البرية ويسعى بجدية لقتل نفسه، فيُصادق جثة هامدة مُلقاة على شاطئ البحر، ويُسمِّي صاحب الجثة (ماني)، ثم ينطلقا سويًا في رحلة سريالية بهدف الوصول إلى المنزل، ليتعرضا للعديد من المواقف المتباينة خلال رحلتهما العجيبة خاصة مع اكتشاف (هانك) لقدرات (ماني) الخارقة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من بول دانو ودانيال رادكليف وماري إليزابيث وينستد وتيموثي يوليتش وماريكا كاستيل وريتشارد جروس

غ
كواليس فيلم Swiss Army Man
 

Guns Akimbo

تدور أحداث الفيلم الشهير حول شب عالق في وظيفة ذات صلة بمجال البرمجة، يجد نفسه متورطًا في مهمة غامضة، وذلك حينما يستيقظ ليجد مسدسين عالقين في يديه، لتصبح حياته من بعدها في خطر كبير، والفيلم يشارك في بطولته كل من دانيال رادكليف وسمارة ويفنج وريس داربي وجيه. ديفيد هينزا وجرانت باولر وكين توماس

غ
فيلم Guns Akimbo

الصور من حسابات الأفلام المذكورة على انستجرام وفيسبوك