أريانا غراندي

تتلقى دعم بيلا حديد وتكشف مرضها.. كيف تعاملت أريانا غراندي مع التعليقات السلبية على نحافتها؟

محمد عبد المنعم
13 أبريل 2023

أريانا غراندي Ariana Grande، نجمة الغناء العالمية، سيطرت على اهتمامات الجمهور في الساعات الأخيرة بعد موقفها القوي تجاه التعليقات السلبية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب تداول الجمهور صوراً حديثة لها ظهرت بها بنحافة مفرطة.

أريانا غراندي توجه رسالة قوية بعد التنمر على نحافتها

وخرجت النجمة أريانا غراندي Ariana Grande عن صمتها بعدما أثارت التكهنات في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها بنحافة شديدة في أحدث إطلالاتها، وهو الأمر الذي عرضها أيضاً إلى بعض التعليقات السلبية والتنمر على نحافتها الزائدة، وأثار أيضاً الأمر قلق الجمهور حول حالتها الصحية والنفسية في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي أزعج أريانا جراندي، ودفعها إلى نشر فيديو عبر حسابها بمنصة تيك توك للرد على هذه التعليقات، في مرة نادرة تتحدث بها أريانا جراندي عن أمور شخصية على حساباتها بمواقع التواصل.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

وأثارت أريانا جراندي الإعجاب بسبب موقفها القوي بعد التنمر على جسدها ونحافتها، حيث واجهت الأمر بشجاعة من خلال رسالتها للجمهور، ووجهت رسالة توعية من خلال قصتها بالإضافة إلى ظهورها بمظهرها الطبيعي وبدون مكياج ورتوش من أجل إيصال رسالتها للجمهور، وعبرت أيضاً أريانا غراندي في رسالتها بالفيديو عن امتنانها لأولئك الأشخاص الذين أظهروا دعمهم الكبير لها بعد أن نشر رسالتها وبعد التعليقات التي واجهتها على صورها الأخيرة، حيث تلقت أريانا مساندة كبيرة من الجمهور ومن عدد من المشاهير أيضاً.

أريانا غراندي
النجمة أريانا غراندي

وقالت أريانا غراندي في رسالتها: "أعتقد أننا يجب أن نكون ألطف وأقل راحة في التعليق على أجساد الناس، بغض النظر عن أي شيء.. إذا كنت تعتقد أنك تقول شيئًا جيدًا أو حسن النية، مهما كان: صحي أو غير صحي، كبير أو صغير، هذا أو ذلك، مثير أو غير مثير"، وتابعت أريانا في رسالتها القوية على تيك توك: "لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا أكثر لطفاً ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه".

أريانا غراندي
أريانا غراندي

أريانا جراندي تكشف عن مرضها لأول مرة

وقالت أريانا جراندي في رسالتها أنه يجب على الجميع مراعاة المشاكل الخاصة التي يمكن أن يعاني منها كل إنسان، وأضافت أن هذا يمكن أن يكون ضارًا بشكل لا يصدق، حتى عندما يقول الناس أن لديهم نوايا حسنة وراء تعليقاتهم، وتطرقت أريانا جراندي في رسالتها إلى حالتها الصحية، وقالت إنها حالياً بحالة صحية جيدة وراضية تماماً عن نفسها، ولكن الجمهور يقارن صورها الحالية بصور منذ عامين كانت تعاني بها من الإكتئاب ومن حالة صحية سيئة، وقالت أن الناس يقارنون جسدها بالشكل الذي ظهرت به في أوائل عام 2020، والذي قالت غراندي إنه كان وقتًا كانت فيه النسخة غير الصحية من جسدها، وأضافت: "كنت أتناول الكثير من مضادات الاكتئاب وأتناول طعامًا سيئًا وكنت في أدنى نقطة في حياتي.. لكن هذا في الواقع لم أكن بصحة جيدة.. يفضل ألا تتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للاكتئاب، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية".

أريانا غراندي
أريانا غراندي تتحدث عن حالتها الصحية

ووجهت أريانا غراندي رسالة أخيرة للجمهور وقالت: " أنتم رائعون مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها.. أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا أنتم جميلون.. بالمناسبة أنا لا أضع الرموش أو كحل العيون في الوقت الحالي.. هذا وجهي، هذه عيني، لذا لا تفزع من ذلك الآن أيضًا، يا إلهي".

بيلا حديد
بيلا حديد

أريانا جراندي تتلقى دعم خاص من بيلا حديد

وتضامن مع أريانا غراندي عدد كبير من الجمهور والمشاهير أيضاً، خاصة بعد الكشف عن مرورها بالاكتئاب وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة وزنها في وقت سابق، قبل أن تستعيد رشاقتها مؤخراً، وعلى رأس النجوم الداعمين لها النجمة بيلا حديد، والتي أعادت نشر رسالة أريانا غراندي والفيديو الخاص بها على حسابها بانستقرام، وقالت: "أنت لا تعرف أبدًا ما الذي يتعامل معه شخص ما عقليًا أو جسديًا.. مرض أو اكتئاب.. حزن أو وجع قلب.. أنت فقط لا تفعل، ولن تعرف أبدًا حتى تمشي في يوم واحد في مكانهم..".

بيلا حديد
عارضة الأزياء بيلا حديد

وتابعت بيلا حديد في رسالتها المطولة إلى أريانا غراندي: "بدلاً من النصائح أو الآراء غير المرغوب فيها أو الحكم أو العدوان، حاول فقط أن تقدم يد المساعدة وكن لطيفًا.. هناك دائمًا سبب لمظهر أو شعور الناس، لذا حاول أن تكون لطيفًا، خاصةً عندما لا تعرف شخصًا ما أو ما مروا به.. انستقرام ليس حقيقيًا ونحتاج إلى النظر بشكل أعمق وتذكير أنفسنا بوعي بأن كل واحد منا مجرد بشر يبذل قصارى جهده.. لذا في المرة القادمة التي يريد فيها شخص ما كتابة كلمات بغيضة للتسلية، أو تعليق وضيع للحصول على بعض الإعجابات، فقط تذكر ذلك.. إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن شخص آخر، فاحذف نفسك من المحادثة، من الرائع أن تكون لطيفًا.. أحبكم يا رفاق.. وأحبك يا آريانا، هذا مهم جدًا، أنا فخور جدًا بك.. سوف يساعد هذا الكثير من الناس.. شكرًا لك".

الصور من حساب أريانا جراندي وبيلا حديد على انستقرام