جوري بكر

5 من نجوم الأدوار الثانية استفزوا الجمهور بموهبتهم وقدراتهم التمثيلية في رمضان 2023

سما جابر
12 أبريل 2023

أصحاب الأدوار الثانية في رمضان 2023 كان بعضهم حديث الجمهور على مدار الأسابيع الماضية، بسبب أدائهم اللافت وقدرتهم التمثيلية المبهرة التي خطفوا بها الأنظار، بأدوار مركبة وبعضها اتسم بالشر، كما كانت جديدة على بعض من هؤلاء الذين أظهروا موهبتهم بشكل مميز في الأعمال الرمضانية لدرجة استفزت الجمهور، ومن بينهم أحمد عيد وجوري بكر ومحمد فهيم وجهاد سعد وعلي قاسم.

جوري بكر

جوري بكر قدمت شخصية وداد في مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، حيث استفزت الجمهور بأدائها وبالمواقف التي تتورط فيها خلال الأحداث، وتعد شخصية وداد هي شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل الشهير الذي خطف الأنظار منذ بداية رمضان.

وتتسم شخصية وداد بكونها شخصية مؤذية تكره الخير لمن حولها وتسعى لأذيتهم والافتراء عليهم من أجل الحصول على المنافع التي ترضيها، ووداد هي زوجة شقيق جعفر العمدة والتي قامت بخلعه بدون معرفته، من أجل الزواج بأحد أعداء عائلة العمدة، وتسببت في عودة الخلافات القديمة ولكن هذه المرة بشكل أقوى.

غ
جوري بكر تتألق في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان

وعلى مدار الحلقات الماضية كانت شخصية وداد محل استفزاز لقطاع واسع من الجمهور الذين تمنوا لشخصيتها نهاية سيئة تليق بما فعلته على مدار الأحداث.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، والمسلسل من بطولة محمد رمضان وزينة ومي كساب وهالة صدقي وأحمد داش وإيمان العاصي ومنة فضالي وغيرهم.

ومن المعروف أن جوري بكر مذيعة ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988 في محافظةالإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، وبدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء ومن ثم كموديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت كمذيعة ثم دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان و مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل

غ
جوري بكر في ظهور سابق 

أحمد عيد 

الفنان أحمد عيد غير من جلده تمامًا في رمضان 2023، فبعد أن كان مشهورًا بالأدوار الكوميدية على مدار مشواره الفني، قرر أن يخوض تجربة جديدة من خلال مسلسل "عملة نادرة" الذي يشارك في بطولته مع نيللي كريم، وقدم شخصية رجل صعيدي شرير، يطمع في ميراث شقيقه لدرجة أنه يقوم بقتله، ويحاول الزواج من زوجة شقيقه.

أداء أحمد عيد الصادق والاستثنائي جعل الجمهور متعجبًا من قدرته على تقديم هذا الدور الصعب والمختلف تمامًا، كما نال إشادة كبيرة من قبل المتابعين الذين عبروا عن مدى استفزازهم من الشخصية التي قدمها والشر الذي يملأ روحه.

غ
أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة 

أحداث مسلسل "عملة نادرة" تدور حول تنافس عائلتان في نجع عبد الجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين، والعمل من بطولة نيللي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان محمد فهيم ومريم الخشت وندا موسى وجومانا مراد وعلي الطيب غيرهم

ومن المعروف أن أحمد عيد هو ممثل ومؤلف مصري، من مواليد المنزلة بمحافظة الدقهلية عام 1968، التحق بكلية الزراعة، ولم يستكمل الدراسة بها، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية، وعمل في العديد من المسرحيات فكانت بدايته الفنية، ومنها (سوق الحلاوة)، و(العين الحمرا)، و (ألابندا)، ونال شهرته بأول بطولة مطلقة له في فيلم (ليلة سقوط بغداد)، له العديد من المسلسلات كذلك مثل مسلسل (أزمة سكر)، و(صاحب السعادة).

غ
أحمد عيد يتألق في مسلسل عملة نادرة بأداء استثنائي 

محمد فهيم 

الفنان محمد فهيم أيضًا من بين النجوم أصحاب الأدوار الثانية في دراما رمضان 2023 الذين أحدثوا ضجة بسبب أدائهم الاستثنائي اللافت في مسلسل "عملة نادرة" والذي ابتعد أيضًا من خلاله عن أداء الأدوار الكوميدية التي عرف بها من قبل، وقدم شخصية علاء الصعيدي الذي يتورط في الصراع بين العائلتين الكبيرتين كما أنه يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله في مأزق بين خيارين كل منهما صعب.

ومحمد فهيم هو ممثل مصري ولد في الثلاثين من ديسمبر، وبدأ مشواره الفني في مطلع الألفية الثانية، عمل بالمسرح والسينما والتلفزيون، تميز بدوره في مسلسل الجماعة ج2 عام 2017، ودور إسماعيل ياسين في مسلسل الشحرورة عام 2011، وزياد في مسلسل موجة حارة عام 2013 وغيرها.

غ
محمد فهيم بأداء استثنائي في مسلسل عملة نادرة 

جهاد سعد

النجم السوري جهاد سعد تألق في مسلسل "ستهم" حيث قدم شخصية رماح الشقيق الأكبر لستهم الذي يحاول منعها من حقها في أخذ ميراثها عن والدها، كما أنه ظهر مؤديًا شخصية تتصف بالقسوة الشديدة والظلم، لكل من حوله، وهي الشخصية التي كانت مستفزة لعدد من الجمهور.

وبالرغم من استفزاز الجمهور بسبب حالة الشر التي صنعها جهاد سعد في مسلسل "ستهم" إلا أن الجمهور أعجب بأدائه وبات حديث الجمهور المصري تحديدًا خاصة بسبب قدرته على التحدث باللهجة الصعيدية بشكل جيد.

غ
جهاد سعد في مسلسل ستهم 

وتدور أحداث مسلسل "ستهم" بعدما يُقتل زوجها، حيث تدخل ستهم في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبنائها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة، والمسلسل من بطولة روجينا ومحمد عبد الحافظ ونانسي صلاح وإياد نصار وسلوى عثمان وغيرهم.

جهاد سعد ممثل سوري، ولد في مدينة اللاذقية عام 1953، حصل على درجة البكالوريوس في مجال اﻹخراج المسرحي والتليفزيوني، وعمل في الدراما التلفزيونية السورية، من أشهر أعماله: (الولادة من الخاصرة، سقوط الخلافة، ما ملكت أيمانكم، صدق وعده) كما كانت له تجربة في الدراما المصرية من خلال مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) مع الفنان عادل إمام

ب
الفنان جهاد سعد في ظهور سابق 

علي قاسم 

الفنان علي قاسم تألق خلال مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان، وقد لفت أنظار الجمهور بعدما قدم شخصية شريف، وهي شخصية مركبة، يعيش قصة حب مع سلمى التي تجسد دورها أسماء جلال لكنه يخفي عنها أسرار كثيرة من حياته الشخصية، لدرجة تضعه في ورطة كبيرة معها بعد زواجهما فتكتشف أن لديه ابنة مراهقة تأتي للعيش معه، ونال أداء علي قاسم المركب إعجاب وتفاعل قطاع واسع من جمهوره.

غ
علي قاسم وأسماء جلال في مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل "الهرشة السابعة" تدور أحداثه بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة، والعمل من بطولة كل من أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم وأسماء جلال ومحمد محمود وعايدة رياض وغيرهم.

ومن المعروف أن علي قاسم ممثل ومهندس مصري، بدأ مسيرته الفنية عام 2016 عبر فيلم (عشم)، وشارك ضمن أعمال (لا تطفئ الشمس) و(طايع) و(قابيل) و(لعبة النسيان) و(خلي بالك من زيزي) وغيرها من الأعمال التي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور.

غ
علي قاسم في مشهد من المسلسل الشهير 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وفيسبوك