زواج الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer في زفاف أسطوري

بعد 11 عاما من الحب.. زواج الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer في زفاف أسطوري

خلود الليثي
27 مارس 2023

"لقد كان أفضل يوم في حياتنا. كان أفضل مما كنت أتخيله" هكذا قالت الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer، ابنة شقيق الأميرة ديانا Princess Diana.

زواج الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer ابنة شقيق الأميرة ديانا Princess Diana
زواج الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer ابنة شقيق الأميرة ديانا Princess Diana

تزوجت الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer من جريج ماليت Greg Mallett، بعد 11 عامًا من المواعدة، في 21 مارس الجاري في ويسترن كيب، جنوب إفريقيا في Quoin Rock Manor House.

وتألقت الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer، بفستان زفاف من فيرساتشي Versace، صممه إيان بادنهورست Ian Badenhorst.

صٌمم فستان الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer، من الدانتيل الحريري على مدار شهرين ونصف، وتميز بذيل طوله حوالي مترين ونصف، مرصع بكريستال سواروفسكي Swarovski، وياقة مطرزة يدويًا.

ونسقت مع إطلالاتها الفاخرة، طرحة زفاف طولها 5 أمتار مصنوعة من التول الحريري الفاخر، وأكملت الطّلة الملكية بحذاء من تصميم جيمي تشو Jimmy Choo.

قالت العروس الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer، لمجلة Hello "أنا الفتاة الأكثر حظًا في العالم. إنه أجمل فستان رأيته في حياتي. لقد كانت أسعد تجربة من العمل مع فيرساتشي. كان كل عضو في فريقهم مثل الملائكة."

من المؤكد أن اختيار الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer لمصمم فستانها البراق سيسعد عمتها الراحلة الأميرة ديانا، وهي صديقة مقربة لجياني فيرساتشي Gianni Versace، كما أنها تألقت بالعديد من تصميماته الساحرة.

أضافت الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer، التي كانت تبلغ من العمر 5 سنوات فقط عندما توفيت الأميرة ديانا عام 1997: "أعتقد أنها ستكون فخورة جدًا برؤيتي يوم زفافي". "أعلم أن عائلة فيرساتشي تحب ديانا، لذلك تربطنا علاقة خاصة جدًا بهم".

تعني الأسرة الكثير بالنسبة للليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer، فهي ابنة إيرل تشارلز سبنسر، الشقيق الأصغر للأميرة ديانا، وعارضة الأزياء السابقة فيكتوريا لوكوود Victoria Lockwood.

 ارتدت شقيقتها التوأم الليدي إليزا Lady Eliza، التي كانت وصيفة العروس فستان من الساتان الحرير باللون الوردي الباهت من فيرساتشي Versace، أما الشقيقة الكبرى والوصيفة الثانية الليدي كيتي Lady Kitty اختارت علامة الأزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لترافق إطلالاتها.

لم يتمكن إيرل تشارلز سبنسر والد العروس من حضور حفل الزفاف، ولكن سار شقيقها الأصغر صموئيل سبنسر معها في الممر، وكانت أميليا فخورة بذلك.

ووصفت أميليا: "صموئيل مميز جدًا بالنسبة لجريج وأنا، لذلك كان الأمر منطقيًا".

من هي الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer؟

الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer تزوجت من حب حياتها بعد 11 عاما
الليدي أميليا سبنسرLady Amelia Spencer تزوجت من حب حياتها بعد 11 عاما

ولدت الليدي كاتيا أميليا سبنسر في لندن في يوليو عام 1992، ولها شقيقة توأم والليدي إليزا فيكتوريا. التوأم هما ابنتا تشارلز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، وزوجته الأولى عارضة الأزياء فيكتوريا آيتكين.

انتقلت عائلة الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer إلى جنوب إفريقيا في عام 1995، وانفصلا والديها تشارلز وفيكتوريا في عام 1997، بعد شهور من وفاة الأميرة ديانا في حادث سيارة في باريس عن عمر يناهز 36 عامًا.

التحقت أميليا سبنسر بالكلية في جامعة كيب تاون، حيث التقت بزوجها المستقبلي جريج، وبعد 11 عامًا من المواعدة، أعلن الزوجان خطوبتهما في يوليو 2020.

تقدم جريج ماليت Greg Mallett لخطبة الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer في فندق Clouds Wine and Guest Estate بجنوب افريقيا 2020.

قدم جريج ماليت Greg Mallett لخطيبته الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer خاتمًا بيضاويًا من الألماس، مع إطار أنيق من ماركة تشارلز جريج للمجوهرات Charles Greig Jewellers.

نشأت الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer وإخوتها في جنوب إفريقيا، ولكنهم عادوا إلى المملكة المتحدة بشكل نهائي، حضروا الشقيقات عدد من الأحداث الملكية منها افتتاح ملعب أميرة ويلز التذكاري في عام 2000، وخدمة عيد الشكر في الذكرى العاشرة لوفاة ديانا عام 2007، وزفاف الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا وكيت ميدلتون أميرة ويلز في عام 2011.

لم يتم تصوير الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، على الرغم من حضور والدتها وإخوتها معًا.

تعمل الليدي أميليا سبنسر Lady Amelia Spencer كمنظمة حفلات زفاف في جنوب إفريقيا، ورتبت 36 حفل زفاف حتى الآن. بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء، وسفيرًا لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة. وظهرت لأول مرة في قصة غلاف مجلة تاتلر Tatler مع شقيقتها التوأم والليدي إليزا فيكتوريا.

الصور من الانستقرام