كارلا حداد

معلومات قد لا تعرفونها عن الإعلامية كارلا حداد مقدمة برنامج "رامز نيفر إند"

محمد عبد المنعم
26 مارس 2023

كارلا حداد، الإعلامية اللبنانية، خطفت الأنظار في الأيام الأولى من شهر رمضان بعد ظهورها المميز في حلقات برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، حيث شاركت كارلا حداد في مهمة الإيقاع بالضيوف في المقلب.

كارلا حداد تخطف الأنظار في برنامج "رامز نيفر إيند"

واستحوذت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد على اهتمام الجمهور في الأيام الأولى من موسم رمضان 2023، وذلك بعد ظهورها اللافت في برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، حيث قامت كارلا حداد في البرنامج بدور المذيعة الوهمية، التي تستقبل الضيوف في أولى فقرات البرنامج وتستدرجهم إلى مقلب البرنامج من خلال إقناعهم بإجراء حوار أثناء عقد جولة في أحد المطاعم في منطقة بوليفارد الرياض، وتحاول مجاراة الضيوف وإلهائهم عن المقلب الذي ينتظرهم في الفقرات الأخرى من البرنامج قبل ظهور رامز جلال.

كارلا حداد
كارلا حداد

وتحدث رامز جلال عن دور الإعلامية كارلا حداد في البرنامج، وقال في مقدمة حلقات برنامجه "رامز نيفر إند": "لإني بني آدم في الشر طماع وفي المكر مفيش مني اتنين فقولت زيادة الخير خيرين.. السنة دي مش مقلب واحد دول مقلبين.. ضيفنا هيجي مرة يصور برنامج إسمه "دينر إن ذا سكاي"، وفي المرة التانية هيتعزم ضيف شرف في مطعم تركي.. وعشان نضمن أن الضحية متشكش في حاجة قررنا ان كل ده يتم في الرياض وتحديداً في البوليفارد.. لإن زي مانتوا عارفين إن البوليفارد كل يوم بيزوره فنانين.. وفي الحالتين العميلة بتاعتنا هتكون كارلا حداد، مذيعة مقنعة ومشهورة ده غير إنها أموره.. وفي النهاية الضيف هو ونصيبه مقلبه هيناديه ويجيبه.. ورمضان كريم ومقلبين في الصميم".

كارلا حداد
الإعلامية كارلا حداد

وتلقت كارلا حداد إشادات كثيرة من الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من برنامج "رامز نيفر إند"، خاصة بسبب قدراتها على إقناع الضيوف بالمقلب وإجراء حوار ترفيهي وفكاهي معهم، بالإضافة إلى سرعة البديهة التي تتمتع بها، ومحاولتها في إنهاء شكوك الضيوف في المقلب، بالإضافة إلى روحها المرحة وتعليقاتها الطريفة أيضاً في الفقرة التي تظهر بها في البرنامج.

كارلا حداد
كارلا حداد مع أحمد السقا في برنامج "رامز نيفر إند"

معلومات عن الإعلامية كارلا حداد

وبحث الجمهور عن كارلا حداد بعد ظهورها المميز في برنامج "رامز نيفر إند"، وما قد لا يعرفه الجمهور عن كارلا حداد، أنها متعددة المواهب والمجالات، وبدأت مشوارها في سن صغيرة حينما كانت في الـ 17 من عمرها، واحترفت في ذلك الوقت مجال عروض الأزياء وتقديم الإعلانات التلفزيونية، وبرزت كوجه مميز على الشاشة في هذه الأعمال، بالإضافة إلى ظهورها كموديل في عدة كليبات غنائية في تلك الفترة، قبل أن تدخل عالم التقديم والإذاعة من خلال انضمامها إلى قناة "lbc" في نهاية التسعينيات، وشاركت في تقديم النشرات الإخبارية.

كارلا حداد
كارلا حداد مع محمد رمضان

وقدمت كارلا حداد في تلك الفترة قدراتها في تقديم المحتويات الفكاهية والساخرة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج "منع في لبنان"، وذلك قبل أن تقدم أول برنامج بشكل منفرد لها في "كارلا لالا"، وهو برنامج فني كان من إعداد الإعلامي الكبير طوني خليفة، وتوالت بعده البرامج التي قدمتها كارلا حداد، ومنها برنامج "يا ليل يا عين" الذي قدمته في عام 2006 وهو برنامج غنائي وموسيقي، ومن أشهر برامجها أيضاً برنامج "حلوة ومرة" في عام 2010، وكذلك برنامج "الرقص مع النجوم" الذي قدمته على قناة mbc في عام 2013، ويعتبر من المحطات الفارقة في مسيرتها بعدما استمرت في تقديمه لمدة موسمين.

كارلا حداد
كارلا حداد

وقدمت أيضاً الإعلامية كارلا حداد عدة تجارب إعلامية متنوعة ما بين البرامج الترفيهية والكوميدية والموسيقية وبرامج المسابقات واكتشاف المواهب وغيرها، ومن أبرز تجاربها في المسابقات تقديم برنامج اكتشاف المواهب "نجم الكوميديا" في عام 2018، بالإضافة إلى برنامج "نجوم بلا حدود"، وتقدم كارلا حداد حالياً برنامج فني استعراضي بعنوان "المسرح"، والذي يهدف إلى استرجاع ذكريات عمالقة الغناء والمسرح وتكريمهم من خلال لوحات غنائية استعراضية على المسرح، ومن المتوقع أن تستمر كارلا حداد في تقديمه بعد تجربتها في برنامج "رامز نيفر إند" في موسم رمضان 2023.

كارلا حداد
الإعلامية اللبنانية كارلا حداد

أدوار متعددة لكارلا حداد

وتمتلك الإعلامية كارلا حداد مواهب متعددة وقدرات متنوعة، فهي درست الإعلام والصحافة وعملت في مجال التقديم التلفزيوني في أنواع برامج مختلفة، بالإضافة إلى عملها السابق في عروض الأزياء والظهور بالإعلانات والكليبات، وخاضت أيضاً تجربة التمثيل من قبل في تجارب محدودة، ومن أبرزها في ست كوم "ممنوعا" في عام 2002، بالإضافة إلى مسلسل "خطايا صغيرة" في عام 2005، وفاجأت الجمهور في التجربتين بموهبتها الكبيرة في التمثيل، قبل أن تذكر الجمهور مرة أخرى بقدراتها في التمثيل من خلال تجربتها في برنامج "رامز نيفر إند"، حيث قدمت نوع آخر من التمثيل بتقمص شخصية المذيعة في برنامج مقالب من أجل استدراج الضيوف إلى المقلب.

كارلا حداد
كارلا حداد وابنتها

وتزوجت كارلا حداد للمرة الثانية في حياتها في مطلع عام 2020 من وائل قسيس، وذلك بعد تجربة زواج أولى لها من الإعلامي طوني أبو جودة، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة "ليا"، وتحظى علاقتها بابنتها باهتمام كبير من الجمهور والمتابعين، وحصلت مؤخراً كارلا حداد على لقب الأم المثالية بسبب طريقة تربيتها لابنتها وقدرتها على التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية، وكذلك لتقديمها نموذج مثالي في علاقتها مع طليقها وانفصالهما بشكل حضاري، وخوضها تجربة الزواج مجدداً بعد ذلك، حيث تشغل الجمهور أيضاً برومانسيتها مع زوجها.

الصور من حساب كارلا حداد على انستقرام.