ماريتا الحلاني وخطيبها

5 نجمات اخترن صيف 2023 للاحتفال بزفافهن وتتويج قصص حبهن بشركاء حياتهن

سما جابر
12 مارس 2023

يشهد فصل الصيف المقبل احتفال عدد من نجمات الفن بزفافهن على شركاء حياتهن، بعد فترة من الخطوبة والارتباط، حيث أنهن مؤخرًا قررن الإعلان عن موعد الزفاف بشكل نهائي ومشاركة جمهورهن بتفاصيل واستعدادات هذا الزواج السعيد ومن بينهن شيري عادل وأديل وإيدا ايجي وماريتا الحلاني

شيري عادل 

النجمة المصرية الشهيرة شيري عادل، سبق وقد احتفلت بعقد قرانها على النجم طارق صبري مؤخرًا، وسط تهاني قطاع واسع من الجمهور وأصدقاء كل منهما، وقد ظهر الثنائي في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ,تحدث كل منهما عن علاقتهما وقصة ارتباطهما.

ولفتت شيري عادل إلى أنها كانت تتمنى أن تحتفل بزواجها من طارق صبري في حفل زفاف ضخم يقام في فصل الصيف على شاطئ البحر، إلا أن طارق أصر على أن يعقد قرانه عليها ويقيمان حفل زفافهما بعد فترة.

وفي ظهور إعلامي سابق أكدت شيري أنها سوف تحتفل بزواجها من خلال حفل ضخم يضم أصدقائها والمقربين منها ومن زوجها؛ وذلك في فصل الصيف المقبل، دون أن تحدد موعد معين.

غ
شيري عادل وطارق صبري 

ماريتا الحلاني

النجمة الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني، التي سبق واحتفلت بخطوبتها مؤخرًا وسط عدد من أصدقائها وأقاربها، أيضًا تعد من بين العرائس المنتظر الاحتفال بزفافهن في فصل الصيف، حيث أعلنت أنها سوف تتزوج في فصل الصيف، وسوف تقيم حفل زفافها في فرنسا، وهو الحفل الذي سيكون مقتصرًا على عدد من المقربين منها بجانب أفراد أسرتها، كما تردد أن النجمة الشابة من المقرر أن يحمل فستان زفافها، توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

وكانت النجمة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني قد احتفلت بخطوبتها على كميل أبي خليل، قبل أسابيع قليلة، ووقتها نشرت ماريتا عبر انستجرام، لقطات من حفل الخطوبة، وظهرت فيها بصحبة والدها وأخوها الوليد وهما يحملانها على الاعناق احتفالا بها، كما نشرت صورة لكميل وهو يتقدم لها وكتبت في تعليقها: "قلت نعم لحب حياتي".

بل
ماريتا الحلاني وخطيبها 

إيدا ايجي

النجمة التركية إيدا ايجي، نجمة مسلسل "التفاح الحرام"، قد حددت موعد زفافها من حبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر، حيث من المقرر أن يكون يوم 8 من شهر يونيو المقبل، أي مع استقبال فصل الصيف، وكانت علاقة إيدا إيجي وبورهان تونجر قد شغلت الجمهور، خاصة وأنها قد بدأت منذ ما يقارب 4 سنوات، كما أنه تردد في وقت سابق أنهما انفصلا وعادا أكثر من مرة.

وإيدا ايجي هي ممثلة تركية ولدت 20 يونيو عام 1990، بمدينة اسطنبول التركية، وأبدت إيدا اهتمامًا كبيرًا بالتمثيل بدأ منذ طفولتها، حيث شاركت بدور صغير في مسلسل "علوم الحياة" عام 2003، عندما كان عمرها 13 عامًا، كما كانت بدايتها في مرحلة الشباب من خلال مسلسل "السيئون السبعة" عام 2011.

ولمع نجم إيدا بشدة عام 2013 عندما قامت بدور البطولة في الفيلم التركي "من أجل ابنتي" بجانب النجم يتكين ديكنجيلار، وشاركت في العام ذاته في بطولة مسلسل "أحبني هكذا" الذي حقق نجاحًا ملحوظًا على التليفزيون التركي، ويعد عام 2015 بداية جديدة في حياة أيدا العملية حيث شاركت النجم مراد يلدريم بطولة الفيلم الكوميدي "تحدث بقدر زوجك" الذي حقق أعلى إيرادات في ذلك العام، وفي العام ذاته شاركت إيدا في بطولة المسلسل الكوميدي "زواج مصلحة" أو "علاقات معقدة" بجانب النجمة الشابة سيرين شيرينجي والنجم بيرك أوكتاي وعدد كبير من النجوم الشباب، كما قامت إيدا عام 2016 ببطولة الفيلم الكوميدي "أخت الزوج" بجانب النجم بورا جولصوي ونجمة الكوميديا جوبسى أوزاي، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت طرحه في دور العرض التركية.

ب
إيدا ايجي وخطيبها

أديل 

النجمة العالمية أديل التي أعلنت خطبتها رسميًا من حبيبها وكيل اللاعبين، ريتش بول، قبل فترة، من المقرر أيضًا أن تحتفل بزفافها خلال فصل الصيف المقبل، حيث ستكون واحدة من أكثر العرائس المنتظرة خلال هذا الصيف، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل 

وينتظر الجمهور حفل زفاف النجمة الشهيرة ويتوقع البعض أنه سيكون واحدًا من أضخم حفلات الزفاف التي تقام لنجمة عالمية شهيرة، خاصة وأن أديل ستتوج من خلاله قصة حبها الطويلة بريتش بول، وكانت النجمة العالمية قد ظهرت وهي مرتدية خاتما ضخما من الألماس في أحد حفلاتها الغنائية التي أطلت خلالها مؤخرًا وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة دليل رسمي على خطوبة أديل وريتش بول، التي تأتي بعد حوالي عامين من الكشف عن ارتباطهما وظهورهما سويا في عدد من المناسبات الفنية والرياضية، بشكل رومانسي. 

بل
أديل وريتش بول 

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أعلنت خطوبتها مؤخرًا؛ تعد من أكثر العرائس المنتظر الاحتفال بزفافهن قريبًا، وبالرغم من أن نادين لم تكشف عن موعد زفافها الرسمي بعد، إلا أنها أكدت في تصريحات إعلامية سابقة لها، أنها ستحتفل بهذه المناسبة بعد أن تتفرغ من التزاماتها المهنية الحالية، والمتمثلة في الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "وأخيرًا" الذي تنافس به في دراما رمضان 2023.

وفي حالة إذ قررت نادين الاحتفال بزفافها رسميًا من حبيبها، بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها، فإنها بذلك سوف تكون أبرز عرائس صيف 2023، اللواتي سيشغلن بال الجمهور لفترة، والجدير بالذكر أنه منذ أن دخلت نادين في قصة حب جديدة باتت منفتحة أكثر على الحياة وتعبر عن سعادتها باستمرار، كما أنها تحرص على توثيق أجمل لحظاتها مع خطيبها عبر انستجرام، وفي أحد الصور التي نشرتها مع خطيبها علقت عليها وكتبت: "لا تفقد الأمل.. في الحب أعطي نفسك فرصة أخرى.. قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون.. بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد.. عش حياتك لأجلك فقط.. ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، اترك كلامهم يحرق قلبهم وامضي سعيداً في حياتك.. لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

غ

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام