محمد رمضان

"طبيب ومرشد سياحي وعمدة"..تعرفوا على مهن النجوم في مسلسلات رمضان 2023

سما جابر
21 فبراير 2023

مازال نجوم مسلسلات رمضان 2023، منشغلون بتصوير مسلسلاتهم من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني المنتظر، وحرص عدد من النجوم على الكشف عن تفاصيل أدوارهم التي سوف يقدمونها في أعمالهم المختلفة، كما كشف البعض عن المهن التي سوف يمتهنوها خلال الأحداث، ومن بينهم أحمد أمين ومصطفى خاطر وروبي وأحمد العوضي وغيرهم.

أحمد أمين 

النجم المصري أحمد أمين من المقرر أن ينافس في شهر رمضان المقبل بمسلسل "الصفارة"، والذي يشاركه في بطولته كل من طه دسوقي وآية سماحة وحاتم صلاح، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف محمود عزت وإخراج علاء اسماعيل، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا.

ويظهر أحمد أمين في الأحداث، وهو يعمل كمرشد سياحي، يكره ما وصلت إليه تفاصيل حياته، فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة، وهي عبارة عن صفارة من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهم ما يريد.

من المعروف أن أحمد أمين هو ممثل ومؤلف مصري، قدم العديد من الأعمال الفنية وخاصة في مجال الرسوم المتحركة، ومن أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة التي قام بتأليفها "بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب"، كما اشتهر من خلال برنامج البلاتوه، ثم شارك في بطولة مسلسل الوصية، وجزيرة غمام كما شارك كضيف شرف في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة ومنها خلصانة بشياكة

غ
الفنان أحمد أمين 

مصطفى شعبان 

الفنان مصطفى شعبان، يخوض المنافسة الرمضانية بمسلسل "بابا المجال" حيث يجسد خلال الأحداث شخصية تاجر في قطع غيار السيارات، والذي يدخل في صراع مع أحد التجار الآخرين من أجل السيطرة على السوق.

ويشارك في البطولة كل من باسم سمرة وجومانا مراد وسوسن بدر ورياض الخولي ومحمود حافظ وسماء إبراهيم، وغيرهم.

بل
مصطفى شعبان في ظهور سابق 

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان يواصل حاليًا تصوير أحداث مسلسله الجديد "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية جعفر العمدة، صاحب شركة مقاولات، والذي يتزوج أكثر من مرة.

ومسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وغيرهم.

غ
محمد رمضان في كواليس مسلسل العمدة 

أحمد العوضي 

الفنان أحمد العوضي الذي يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف مؤخرًا عن أنه يجسد خلال الأحداث شخصية شاب مكافح من الصعيد يدعى جابر الكوماندا؛ ولديه ورشة لإصلاح إطارات السيارات، ويقع في حب شخصية مهرة أو ياسمين عبد العزيز.

والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدي وإيمان السيد وبدرية طلبة وغيرهم.

غ
أحمد العوضي في كواليس مسلسل ضرب نار 

روبي

النجمة روبي تنافس في دراما رمضان 2023، بمسلسل "حضرة العمدة"، وتجسد شخصية فتاة تتخرج في الجامعة الأمريكية ويتم تعيينها في إحدى القرى، والعمل يشارك في بطولته كل من أحمد رزق وإدوارد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وبسمة ودينا ومن إخراج عادل أديب.

وكان أحدث الأعمال الدرامية للفنانة روبي هو مسلسل "رانيا وسكينة" الذي دارت أحداثه حول اتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، لكنها تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

بل
النجمة روبي في ظهور سابق 

مصطفى خاطر

الفنان المصري مصطفى خاطر يشارك في رمضان 2023، في مسلسل "كشف مستعجل" والذي يقدم خلاله شخصية طبيب نفسي يدعى يوسف، يتعرض للعديد من التحولات الدرامية والنفسية في إطار كوميدي اجتماعي، وتحتوي الأحداث كذلك على التفاصيل الدرامية الإنسانية.

ويشارك في بطولة المسلسل المكون من 15 حلقة؛ كل من مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي ومحمد لطفي ومحمد علي رزق، وغيرهم.

وكان أحدث أعمال مصطفى خاطر الدرامية هو مسلسل "البت بيتي" الذي دارت أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ب
مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن في الكواليس 

شريف سلامة 

الفنان شريف سلامة يتقاسم البطولة مع النجمة دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد شريف سلامة خلال الأحداث شخصية طبيب تجميل، والعمل يشارك في بطولته أيضًا كل من مصطفى درويش وأحمد جمال سعيد وآية سماحة وإسعاد يونس، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

وكان أحدث أعمال شريف سلامة هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تناول قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

بل
الفنان شريف سلامة

درة 

النجمة درة تواصل حليًا تصوير دورها في مسلسل "الأجهر" الذي تشارك في بطولته مع الفنان عمرو سعد، وتجسد خلال الأحداث شخصية طبيبة صيدلانية تدعى نهلة تعيش داخل إحدى المناطق الشعبية في القاهرة، والعمل من بطولة عمرو سعد ودرة وعارفة عبد الرسول وسارة سلامة وناهد السباعي وخالد زكي ونور النبوي وغيرهم.

حدث الأعمال الدرامية للنجمة درة كان مسلسل "المتهمة" الذي دارت أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

بل
النجمة درة

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام .