روزي

7 نجوم احتفلوا بعيد ميلادهم على خشبة المسرح وشاركوا الجمهور بلحظاتهم الخاصة المميزة..تعرفوا عليهم

سما جابر
29 يناير 2023

أعياد ميلاد النجوم دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور الذي يحرص على تقديم التهاني لأبرز النجوم المفضلين لديهم، عندما يأتي هذا اليوم المميز، لكن يبدو أن المقربين من هؤلاء النجوم يحرصون في بعض الأوقات على مشاركة الجمهور باحتفالات خاصة بهذه المناسبة السعيدة، أمامهم على الهواء خلال حضور الجمهور لحفلاتهم أو أعمالهم المسرحية، واكن من أحدث النجوم الذين احتفلوا بعيد ميلادهم على خشبة المسرح هي النجمة الشابة روزي من فرقة بلاك بينك الكورية الشهيرة.

روزي من بلاك بينك 

فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية الشهيرة، أحيت مساء أمس السبت، حفلًا غنائيًا مميزًا في أبو ظبي، وتحديدًا في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، وسط حضور جماهيري صاخب وضخم، وبالرغم من أن عيد ميلاد روزي الـ26 يأتي يوم 11 فبراير المقبل، إلا أن فرقتها قررت الاحتفال بها مبكرًا أمام الجمهور على خشبة المسرح، وسط أجواء مرحة.

وفاجأت نجمات فرقة بلاك بينك، زميلتهن روزي، بإهدائها قالب حلوى ضخم مزين بصورها وصور حيواناتها المفضلة، وحرصت نجمات الفرقة على ممازحة روزي والغناء لها وعبرن عن مدى محبتهن لها، وسط تفاعل وهتافات الجمهور.

دنيا سمير غانم 

لم تكن روزي من فرقة بلاك بينك هي الوحيدة التي احتفلت بعيد ميلادها على خشبة المسرح أمام الجمهور، ولكن سبقها أيضًا النجمة دنيا سمير غانم التي خلال تقديمها أحد عروض مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، فوجئت باحتفال صناع العمل بعيد ميلادها، وسط الجمهور كذلك، وعدد من المقربين منها وأفراد أسرتها.

وعبرت دنيا عن مدى سعادتها بالأمر، وشاركت الجمهور على انستجرام بلقطات من الاحتفالية وعلقت عليها قائلة: "أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنتي طيبة في يوم ميلادي.. شكرا لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوي، وشكرًا لأجمل جمهور في الدنيا، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادي على المسرح.. شكرا أهلي وحبايبي واصحابي اللي عارفين إني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغالين الله يرحمهم، فكانوا حريصين أنهم يكونوا معايا وما يسبونيش اليوم ده شكرًا لأسرة مسرحية أنستونا وأمي الثانية والجميلة ميرفت امين، وطبعا حبايبي رامي وكايلا شكرا".

شيرين عبد الوهاب 

الفنانة شيرين عبد الوهاب، سبق وقد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر، بعد فترة من الغياب، وخلال الحفل، حرصت إدارة الجامعة على تقديم تورتة خاصة للنجمة المصرية على خشبة المسرح احتفالًا بعيد ميلادها الذي تزامن مع موعد الحفل، وانهالت تهاني الجمهور لشيرين عبد الوهاب وتمنوا لها عامًا سعيدًا.

كما حرصت أسرة شيرين على التواجد معها في هذا اليوم المميزز، فحضرت والدتها وابنتيها هنا ومريم اللتان حرصتا على الصعود على خشبة المسرح ومشاركة والدتهما في الاحتفال بعيد ميلادها.

ب
شيرين عبد الوهاب في حفلها 

إليسا

المطربة اللبنانية إليسا، سبق وقد أحيت حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وخلال الحفل الذي تزامن مع عيد ميلادها، حرصت هيئة الترفيه السعودية على مفاجأة إليسا بالاحتفال بها، وأحضر منظمو الحفل تورتة كبيرة على خشبة المسرح، وتفاعلت إليسا مع منظمي الحفل والجمهور، وعبرت عن مدى سعادتها بتلك المفاجأة.

.  

محمد هنيدي 

النجم المصري محمد هنيدي خلال تقديمه مسرحية "3 أيام في الساحل" قبل سنوات، تصادف عرض المسرحية مع عيد ميلاده، فحرص زملائه على الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة به مع جمهوره على المسرح، وقدموا له تورتة تحمل صورته، وأهدوه أغنية عيد الميلاد الشهيرة، وسط تصفيق وتفاعل الحضور، كما نشر مخرج المسرحية وقتها، مجدي الهواري، صورًا من العرض وهنأ صديقه بعيد ميلاده ونجاح المسرحية.

جورج وسوف 

النجم الشهير جورج وسوف، احتفل بعيد ميلاده الستين على المسرح، خلال حفل غنائي أحياه في دبي، حيث شهد الحفل حضور النجم وليد توفيق وعابد فهد، اللذان حرصا على الصعود له إلى خشبة المسرح والاحتفال به، كما غنى له وليد توفيق أغنيته الشهيرة "انزل يا جميل على الساحة"، ونشر جورج وقتها لقطات من الحفل عبر حساباته الرسمية، وعلق قائلًا: "لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بصير على المسرح.. شكرا وليد وعابد وكل الحاضرين على المفاجأة، كنت عم غني لهم صاروا عم بيغنوا لي".

تامر حسني 

النجم تامر حسني من بين النجوم الذين احتفلوا بعيد ميلادهم على المسرح وسط الجمهور، فخلال إحيائه أحد حفلاته الغنائية على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، صعدت زوجته بسمة بوسيل إلى المسرح وبجانبها تورتة ضخمة، واحتفلت بعيد ميلاد زوجها، ليمازحها تامر ويطلب منها الغناء له، وبالفعل قامت بسمة بغناء مقطع من أغنيته الشهيرة "كل سنة وأنت طيب" ليقوم بعدها باحتضانها وتقبيل رأسها.

غ
تامر حسني في أحد حفلاته السابقة 

الصور من حسابات النجوم بانستجرام