الأميرة إنغريد ألكسندرا Ingrid Alexandr تشارك في تحدي جديد

في عيد ميلادها الـ 19.. الأميرة إنغريد ألكسندرا Ingrid Alexandr تشارك في تحدي جديد

خلود الليثي
24 يناير 2023

أكد القصر الملكي أن الأميرة النرويجية إنغريد ألكسندرا Princess Ingrid Alexandra حققت أخيرًا واحد من أحلامها من قائمة أهدافها. 

بلغت ابنة ولي عهد النرويج الأمير هاكون والأميرة ميت ماريت، عامها الـ 19 يوم السبت الماضي، شارك الزوجان صورة جديدة لابنتهما ملكة المستقبلية، كما نشرا لقطة جديدة للأميرة إنغريد ألكسندرا بعد القفز بالمظلة skydive.

قالت الأميرة إنغريد ألكسندرا عندما بلغت عامها الـ 18: "على رأس قائمة أمنياتي القفز بالمظلات".

تُظهر الصورة المقربة للأميرة إنغريد ألكسندرا، وهي ترتدي بلوزة بياقة عالية باللون الكريمي، ونسقت معها قلادة مرصعة بالألماس والياقوت الأحمر، أما الصورة الثانية تظهر ملكة النرويج المستقبلية بعد الانتهاء من القفز بالمظلة.

وفي العام الماضي، التٌقطت صورة للأميرة إنغريد مع ملكات وملوك أوروبا المستقبلين، بما في ذلك الأميرة إستيل من السويد والأميرة أماليا من هولندا والأميرة إليزابيث من بلجيكا والأمير تشارلز من لوكسمبورغ.

و ارتدت الأميرة إنغريد التاج الملكي لأول مرة بمناسبة عيد ميلادها الـ 18، حيث بدت جميلة بتاجها الماسي المرصع باللؤلؤ.

حصلت إنغريد ألكسندرا ابنة ولي عهد النرويج على تاج Boucheron Pearl Circle Tiara في عيد ميلادها الـ 18، إذ كان إرث للعائلة المالكة النرويجية منذ وقت طويل وكانت ترتديه دائما الأميرة راجنهيلد Princess Ragnhild شقيقة ملك النرويج الراحلة.

وأثناء الحفل ألقى الملك هارالد الخامس ملك النرويج وجد الأميرة إنغريد، خطابًا على شرف حفيدته، وأنهى كلماته بنصيحة: "كن على طبيعتك. وثق أنه يكفي دائمًا".