انغام

أنغام تعلق على اختيارها سفيرة لبرنامج "EQUAL Arabia" من "Spotify"

مجلة هي
20 يناير 2023

أعلن Spotify، منصة الاستماع الأكثر شهرة في العالم، عن تعيين الفنانة المصرية أنغام سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia لشهر يناير 2023 كأول سفيرة لعام 2023، ويهدف البرنامج الموسيقي إلى إلقاء الضوء على أعمال المُبدعات من خلال الاستفادة من الموارد الموجودة على المنصة ومنحهن مزيدًا من الفرص والتجارب العالمية التي ستساعدهن على تحقيق الانتشار الذي يستحقونه، بحسب بيان رسمي.

أنغام من بين أشهر الفنانين العرب في شمال إفريقيا والشرق الأوسط اليوم. بدأت أنغام مسيرتها الفنية في عام 1987.

كجزء من برنامج EQUAL Arabia، تمت إضافة أحدث أغنية لأنغام، "عارفة قيمتي" ، والترويج لها على قوائم تشغيل EQUAL  العالمية. و EQUAL Arabia على Spotify. بالإضافة إلى ذلك ، وضع Spotify صورة أنغام على لوحة إعلانات في أحد أكثر المعالم شهرة في العالم، ميدان تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

غ

على مر السنين، أصدرت أنغام أكثر من 28 ألبومًا وعددًا لا يحصى من الأغاني الفردية، بما في ذلك أغنيتها "سانده عليك" و "واحدة كاملة" و "ونفضل نرقص" و "سيدي وصالك" والتي أصبحت أكثر أغانيها انتشارًا على  Spotify.

تتمتع أنغام بصوت هادئ ومشاعر جياشة سرعان ما تنقلها إلى المستمعين. قدمت في السابق أغانٍ بمختلف اللهجات، منها؛ المصرية والخليجية. 

في عام 2022، قدمت الفنانة أنغام 4 أغانٍ منها "لوحة باهتة"، و"أنا مش ضعيفة" من مسلسل فاتن أمل حربي، والنشيد الوطني  بمسلسل الاختيار.

تعليقاً على هذا الحدث، قالت أنغام: "أنا سعيدة جداً بكوني سفيرة شهر يناير لبرنامج EQUAL Arabia من Spotify". وتابعت "أكون دائماً سعيدة وداعمة للحملات التي تدعم المرأة والفنانات على مستوى الوطن العربي ومساعدتهم على مواصلة الإبداع والتألق للوصول الى اقصى درجات الطموح والنجاح وهو ما يتناسب بالفعل مع إمكانيات المرأة العربية".

ب

الصور من المركز الاعلامي لسبوتيفاي وحساب انغام بانستجرام