سوسن بدر

نجوم تصدروا الاهتمام في الأيام الأولى من 2023 بسبب الشائعات وهكذا طمأنوا الجمهور

محمد عبد المنعم
14 يناير 2023

وسط احتفالات النجوم ببداية العام الجديد، وتسابق عدد منهم في استغلال الأيام الأولى من 2023، تصدر عدد آخر من الفنانين اهتمامات الجمهور لأسباب أخرى، وعلى رأسها الشائعات المقلقة التي تعرضوا لها مؤخراً ومنهم الفنان صلاح السعدني وسوسن بدر وجورج وسوف وغيرهم.

جورج وسوف يتعرض لشائعات مقلقة

وعاش الفنان جورج وسوف فترة صعبة في بداية عام 2023 وذلك بعد وفاة ابنه وديع مؤخراً، إثر مضاعفات صحية أصيب بها بعد خضوعه لعملية جراحية، ووسط حالة التعاطف الكبيرة من الجمهور مع الفنان جورج وسوف، خاصة بعد ظهوره في حالة حزن وتأثر كبيرة في الجنازة والعزاء، تعرض أيضاً جورج وسوف لشائعات مقلقة ومنها شائعة دخوله المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية لحزنه على وفاة ابنه، والتي نفاها بعد ذلك وظهر بنفسه في العزاء اليوم.

جورج وسوف
جورج وسوف وابنه وديع

ولا تعتبر تلك الشائعة الوحيدة التي تعرض لها الفنان جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع، ولكن تعرض أيضاً مؤخراً لشائعة حول اعتزاله الغناء بشكل نهائي بسبب حزنه على وفاة ابنه، وهي الشائعة التي نفاها مكتبه الخاص اليوم، وكشفوا أن جورج وسوف لم يتخذ أي إجراءات أو قرارات في الفترة الحالية.

صلاح السعدني
صلاح السعدني وابنه أحمد

صلاح السعدني يقلق الجمهور

وعاد إسم الفنان الكبير صلاح السعدني إلى الواجهة مرة أخرى، وتصدر في الأيام الأولى من 2023 اهتمامات الجمهور، بعد إثارة القلق حوله بسبب الشائعات المقلقة حول حالته الصحية وحول وفاته، وأغضبت هذه الشائعات أسرة الفنان صلاح السعدني، ومنهم الفنان أحمد السعدني الذي هاجم مروجي الشائعات وقالت في تدوينة له: "أبويا بخير الحمدلله إن شاء الله تنشل يالي كتبت اشاعة".

صلاح السعدني
الفنان صلاح السعدني

وكذلك نفى أكرم السعدني، ابن شقيق صلاح السعدني، أن الأخير قرر الابتعاد عن الفن وعيش حياة هادئة مع أسرته في الوقت الحالي، ولا صحة لأخبار تدهور حالته الصحية.

عادل إمام
عادل إمام

الفنان عادل إمام

ويعتبر الفنان عادل إمام من أكثر النجوم الذين يتعرضون للشائعات المختلفة في الفترة الماضية، واستغل أكرم السعدني شائعة مرض صلاح السعدني في طمأنة الجمهور أيضاً على حالة الفنان عادل إمام، وقال إنه زار الفنان عادل إمام في الفترة الأخيرة وأكد أنه بصحة جيدة ويستمتع بوقته مع أسرته وأحفاده، وأضاف أن أسعد لحظة في حياة عادل إمام حالياً هي رؤية أحفاده، وأكد أن الزعيم غير مصاب بالزهايمر ونفى هذه الشائعات بشكل قاطع.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني وإسعاد يونس

يحيى الفخراني وسوسن بدر

ونفس الأمر أيضاً تعرض له أيضاً الفنان يحيى الفخراني، والذي أقلق الجمهور على حالته الصحية بسبب تداول صور قديمة له منذ سنوات، ظهر بها في غرفة العمليات بالمستشفى وهو يضع ضمادة على وجهه، وكشف الفنان يحيى الفخراني في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي"، إن الصورة قديمة منذ سنوات، وكان وقتها قد انتهى من عملية جراحة في عينيه ولكنه الآن بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

سوسن بدر
سوسن بدر

وتصدرت الفنانة سوسن بدر أيضاً لمثل هذه الشائعات المقلقة حول حالتها الصحية، خاصة بسبب غيابها الطويل عن مواقع التواصل، ولكن عدد من المقربين منها نفوا هذه الشائعات وأكدوا أنها فقط منشغلة في تصوير عدة أعمال فنية لها في الفترة الحالية، وأنها تتمتع بصحة جيدة، وذلك قبل أن تقطع سوسن بدر فترة غيابها وتوجه رسالة للفنانة ريم البارودي على انستقرام لمواساتها في وفاة والدها، وتجاهلت الرد بنفسها على الشائعات.

الصور من الأعمال الفنية للنجوم وحساباتهم على انستقرام.