أمهات العام الجديد.. نجمات ينتظرن ولادة أطفالهن في الـ 2023 وأحدثهن فنانة سورية

أمهات العام الجديد.. نجمات ينتظرن ولادة أطفالهن في الـ 2023 وأحدثهن فنانة سورية

إحسان علّوه
2 يناير 2023

مع الأيام الأولى من العام 2023، زفت الفنانة السورية ربى السعدي خبرا سارا لجمهورها بإعلان حملها حيث تنتظر بالتالي بعد اسابيع قليلة انجاب طفلها الأول بعدما مضى على زواجها حوالي عامين. وتنضم للقائمة عدد من النجمات ايضا اللواتي كن قد أعلن عن حملهن في فترات سابقة  وينتظرن بالتالي انجاب الأطفال في العام الجديد وأبرزهن شهد برمدا، جيسيكا عازار، رؤى الصبان، هبة طوجي وغيرهن، فنرصد لكم التفاصيل.

ربى السعدي

الممثلة السورية ربى السعدي كشفت لمتابعيها عبر حسابها على إنستغرام عن حملها بطفلها الأول، تزامنًا مع الاحتفال في استقبال العام الجديد 2023، فنشرت ربى صورة لها امام زينة شجرة الميلاد المزينة بالالوان المبهجة واستعرضت حملها حيث بدا بطنها بارزا وفي مرحلة متقدمة من الحمل.

ربى السعدي

 

ربي السعدي بدا عليها ملامح السعادة حيث فاجأت جمهورها بخبر حملها، وتمنت لكل متابعينها عاما سعيداً، فيما تلقت منهم التبريكات، كذلك هنأها المشاهير بينهم شقيقتها روعة السعدي حيث كتبت لها: "الله يحميكي يا قلبي انتي"، وباركت لها ايضا الفنانة روعة ياسين قائلة لها: "الف مبروك يا حبيبتي".

وكانت ربي السعدي احتفلت بزواجها عام 2021 من شاب من خارج الوسط الفني.

رؤى الصبان

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان أعلنت قبل حوالي شهرين عن حملها بطفلها الثاني حيث فاجأت متابعيها بنشر صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي في مرحلة متقدمة من الحمل، وكشفت أنها تنتظر طفلاً. وأرفقت الصبان الصورة بتعليق كتبت فيه :" سيأتي صغير .. ليُنير حياتنا .. اللهم هوّن عليّ ما تبقى".

رؤى الصبان

رؤى الصبان تزوجت عام 2018 من زميلها الاعلامي السعودي حمود الفايز بعد قصة حب رومانسية، واثمر زواجهما عن ابنة تدعى شيخة.

جيسيكا عازار

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار ستحمل لقب الأم في العام 2023 حيث تنتظر بعد اسابيع قليلة انجاب طفلها الأول. واستعرضت جيسيكا عازار مرحلة حملها المتقدمة خلال جلسة تصوير خضعت لها تزامنا مع احتفالات نهاية العام، واطلت بفستان أسود من توقيع CLO بتصميم متناسق على القوام مع قصة أوف شولدر، وظهرت بغاية الأناقة.

جيسيكا عازار

وحرصت جيسيكا عازار على اعلان حملها قبل حوالي شهرين تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها حيث نشرت لها صورة بدت فيها ببطن بارز وعلقت قائلة : "بداية عامي الجديد وانا اشعر بك تنمو داخلي هي أعظم هدية على الاطلاق، شكرا الك طفلي الصغير على تحقيق جميع أمنياتي".

هبة طوجي

الفنانة اللبنانية هبة طوجي تستعد لاستقبال مولودها الثاني من زوجها الموسيقي اللبناني-العالمي إبراهيم معلوف، واعلنت الخبر السعيد قبل فترة قصيرة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام، فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصوّر نفسها أمام مرآة، مرتديةّ فستاناً طويلاً باللون الأسود، استعرضت فيه حملها لاول مرة.

هبة طوجي
هبة طوجي

هبه طوجي اكدت ايضا خبر حملها خلال مشاركتها في حفل عشاء خيري يعود ريعه لـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان"، وظهرت بمرحلة متقدمة من الحمل.

وجاء خبر حمل هبة طوجي بعد حوالي 5 أشهر من انجابها لطفلها الأول من زوجها عازف البوق إبراهيم معلوف، والذي اطلقت عليه اسم نائل، وكشفت حينها النجمة اللبنانية عن تاريخ ميلاد طفلها من خلال نشرها صورة لها وارفقتها بتعليق جاء فيه: "الحمدلله، نائل معلوف تاريخ الميلاد 23 يونيو 2021".

شهد برمدا

الفنانة السورية شهد برمدا ستحقق حلمها بالأمومة مع العام الجديد حيث اعلنت قبل اشهر قليلة عن خبر حملها عبر " ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

شهد برمدا
شهد برمدا وزوجها

واقامت شهد برمدا حفل تحديد جنس مولودها بطريقة مبتكرة بعدما قامت برمي كرة ملونة لزوجها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح، فقام بركل الكرة ليخرج منها اللون الوردي في اشارة الى ان المولود المنتظر هو فتاة.

عبير سندر

عارضة الأزياء السعودية عبير سندر ستعيد هذا العام تجربة الأمومة للمرة الثانية حيث كشفت بأنها تتنظر انجاب طفلها الثاني في العام الجديد، ونشرت قبل فترة قصيرة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، برفقة زوجها ويليام أونيل، وظهرا هما يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور، وقالت: "اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين"، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول آيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: "بيبي".

عبير سندر

بعدها، نشرت عبير سندر صورة عبر إنستغرام جمعتها بطفلها ايدن وزوجها وحملت بيدها صورة السونار لطفلها المنتظر وعلقت عليها: "البيبي الثاني جاي في الطريق، الحمد لله".

عبير سندر كانت قد رزقت بطفلها الأول في مايو 2021، وتحرص دائما على مشاركة جمهورها تفاصيل ويومياتها مع طفلها وطريقة تعاملها معه، كما تقدم نصيحة للسيدات والأمهات حديثاً حول كيفية التعامل مع الأمر.

 

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.