نيللي كريم

ملاحظات على اللقطات الأولى للنجمات في مسلسلات رمضان 2023.. إطلالات بالحجاب وشخصيات مفاجئة

محمد عبد المنعم
30 ديسمبر 2022

بدأ العد التنازلي لموسم دراما رمضان 2023، بعد اقتراب موعد عرض مسلسلات رمضان والتي يتبقى عليها أشهر قليلة، وبدأ صناع الدراما في الكشف عن اللقطات الأولى من المسلسلات، والتي كشفت عن ملامح شخصيات النجمات في مسلسلات رمضان المقبل.

ملامح شخصيات نجمات مسلسل "العمدة"

ويضم مسلسل "العمدة" للفنان محمد رمضان عدة شخصيات نسائية ومشاركة عدة نجمات، وهو ما يشير إلى قوة أدوارهن في العمل، ونشر صناع العمل عدة صور من كواليس المسلسل في الفترة الأخيرة، والتي أعطت للجمهور ملامح عن شكل شخصيات المسلسل، وعلى رأسهن النجمة إيمان العاصي والتي نشرت عدة صور لشخصيتها في المسلسل، والتي يبدو أنها شخصية ارستقراطية تدعى "دلال العمدة"، وهو ما ظهر في ارتدائها المجوهرات وإطلالات فاخرة.

إيمان العاصي في مسلسل "العمدة"
إيمان العاصي في مسلسل "العمدة"

وجاءت شخصية الفنانة مي كساب في مسلسل "العمدة" بشكل مختلف، إذ كشفت صورها الأولى في العمل عن ظهورها بالحجاب، بالإضافة إلى ظهورها في صور أخرى وهي ترتدي الجلباب الصعيدي والعباءة.

مي كساب في مسلسل "العمدة"
مي كساب في مسلسل "العمدة"

وكشفت مي كساب عن تجسيدها شخصية "ثريا العمدة" زوجة "جعفر العمدة" ونشرت عدة صور لها من كواليس المسلسل والتي ظهرت بها برفقة عدة نجمات مثل هالة صدقي وزينة وإيمان العاصي وغيرهن.

نيللي كريم في مسلسل "ضرب نار"
نيللي كريم في مسلسل "ضرب نار"

نيللي كريم بالحجاب في مسلسل "عملة نادرة"

وشوقت النجمة نيللي كريم الجمهور بكشفها عن الصور الأولى لشخصيتها في مسلسل "عملة نادرة" في رمضان 2023، والتي كشفت عن ملامح الشخصية التي تجسدها نيللي كريم في العمل، ونشر المخرج محمد العدل صورة له مع نيللي كريم، والتي ظهرت بملابس شخصيتها، وارتدت ملابس سوداء وغطاء رأس من نفس اللون، وظهرت بدون مكياج، وهو ما يتناسب مع طبيعة شخصيتها في العمل والذي تؤدي به لأول مرة دور سيدة من الصعيد المصري لأول مرة.

ويعتبر أداء نيللي كريم لدور سيدة صعيدية من أبرز المفاجآت في موسم رمضان 2023، ومن الشخصيات المفاجئة المنتظرة في الموسم الجديد، وتدور قصة المسلسل حول مواجهة نيللي كريم لتحديات المجتمع وتقاليده التي تحرمها من حقوقها المادية، وتخوض حرب ضد عدد من أقاربها من أجل الحصول على ميراثها، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم الفنان أحمد عيد وجومانا مراد وكمال أبو رية وجمال سليمان وغيرهم.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار"
ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار"

ملامح شخصية ياسمين عبد العزيز في "ضرب نار"

وكشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن ملامح شخصيتها في مسلسل "ضرب نار" الذي يجمعها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وشوقت الجمهور للمسلسل من خلال الصورة الأولى لشخصيتها في المسلسل، وكشفت عن إسم الشخصية كذلك في تعليقها على الصورة وقالت: "مُهرة أبو الليل من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل (ضرب نار) رمضان 2023 بإذن الله"، وكشفت الصورة عن تجسيد ياسمين عبد العزيز لدور سيدة تعيش في منطقة شعبية وتتسم بالقوة، وظهرت وهي ترتدي العباءة مع غطاء رأس على كتفيها وهو ما شوق الجمهور لرؤية بقية إطلالاتها المختلفة في المسلسل.

رانيا فريد شوقي في مسلسل "المداح 3"
رانيا فريد شوقي في مسلسل "المداح 3"

نجمات بالحجاب في مسلسلات رمضان 2023

ويبدو أن موسم رمضان 2023 سيشهد ظهور عدة نجمات بالحجاب في مسلسلات الموسم الجديد، وبجانب ظهور مي كساب ونيللي كريم بغطاء رأس في الصور الأولى لشخصياتهن في رمضان، كشفت أيضاً الفنانة رانيا فريد شوقي عن ظهورها بالحجاب في مسلسل "المداح 3" مع حمادة هلال ونشرت صورة لها من المسلسل وعلقت: "ان شاء الله نلتقي في رمضان مسلسل المداح الجزء التالت شخصية أحلام"، ونفس الأمر أيضاً للفنانة روجينا والتي تؤدي دور سيدة من الصعيد في مسلسل "ستهم"، وكشفت اللقطات الأولى من المسلسل عن ارتدائها الحجاب وغطاء الرأس والملابس التقليدية في صعيد مصر.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.