شاروخان وديبيكا بادكون

قائمة بأغنيات الأفلام الهندية الأكثر نجاحا خلال 2022..شاروخان وديبيكا بادكون ينافسان بقوة

محمود صلاح
26 ديسمبر 2022

بوليوود قدمت مجموعة من الأفلام المهمة في 2022 والتي طرح معها عدد كبير من الأغاني التي حصدت الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور حول العالم، صناع الأفلام الهندية اختاروا المنصات المختلفة للترويج لأعمالهم السينمائية، وكان لردود الأفعال حول هذه الأعمال تأثير واضح وكبير خصوصا أن بعضها لكبار النجوم الذين يعودون للسينما بعد غياب، وفي مقدمتهم النجم شاروخان الذي ظهر في ديسمبر 2022 بأغنيتين من فيلمه الجديد "Pathaan"، بالتعاون مع النجمة ديبيكا بادكون.

أغنية "Jhoome Jo" لشاروخان وديبيكا بادكون

طرحت الأغنية الثانية من الفيلم الهندي "Pathaan" المنتظر من قبل جمهور النجم الهندي شاروخان الذي لفت الأنظار مع النجمة ديبيكا بادكون من خلال الأغنية الجديدة التي حملت عنوان "Jhoome Jo" وطرحت في الأيام الماضية وحققت أكثر من 44 مليون مشاهدة، في خطوة ناجحة جديدة للفيلم الذي من المنتظر عرضه في قاعات السينما يوم 25 يناير 2023، ويسجل به شاروخان عودته بعد فترة طويلة من الغياب كبطل أول، الأغنية الجديدة كتب كلماتها الشاعر كومار، وهي من ألحان فيشال شيكار.

أغنية "Kesariya" لرانبير كابور وعليا بهات

أغنية "Kesariya" من فيلم "Brahmāstra" طرحت في شهر أبريل الماضي للترويج لفيلم "Brahmāstra" وكانت من أبرز الأحداث التي أثارت إعجاب الجمهور بسبب طابعها الرومانسي ورحلتها التي تجمع كل من رانبير كابور وزوجته عليا بهات التي يجمعهما الفيلم كبطلين، الأغنية الرومانسية خلقت أجواء مميزة عند استماعها بالإضافة للحالة التي تسيطر على أحداثها، وقد بلغ عدد مشاهداتها على منصة "يوتيوب" أكثر من 365 مليون مشاهدة، وباتت من أبرز الأغاني الرومانسية التي يفضل الجمهور استماعها في الأشهر الماضية.

ديو أغنية "Naacho Naacho" في فيلم "RRR"

أغنية "Naacho Naacho" من فيلم "RRR" العمل الأنجح في السينما الهندية خلال 2022 كان لها نصيب كبير من اهتمام الجمهور بها كذلك، فالأغنية قدمت من خلال إحدى مشاهد الفيلم الذي يظهر فيها أبطال العمل النجم رام شاران وإن. تي. راما، وهما يرقصان بشكل مذهل مع فرق استعراضية بالاعتماد على الإيقاعات الصاخبة، الأغنية وصلت لأكثر من 206 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات ريا موخرجي، وتعد كذلك من الأعمال الغنائية الأبرز في 2022 التي لاقت إعجاب الجمهور.

أغنية "Besharam Rang Song" لشاروخان وديبيكا بادكون

شاروخان وديبيكا بادكون طرح لهما أيضا أغنية من أنجح الأعمال الغنائية للأفلام الهندية هذا العام، وتحديدا أغنية "Besharam Rang Song" العمل الدعائي الأولى الفيلم "Pathaan"، واستطاعت الأغنية أن تتصدر القوائم الأولى ما بين أفضل الأعمال الغنائية على مستوى العالم التي حازت على إعجاب الجمهور حيث وصل عدد مشاهدات الأغنية على منصة "يوتيوب" أكثر من 120 مليون مشاهدة بعد ما يقارب الأسبوعين من طرحها، بينما تتصدر الأغنية أيضا قائمة spotify كأبرز الأعمال الغنائية الهندية التي يستمع لها الجمهور في 2022، كما أن الأغنية أثارت ردود أفعال كبيرة في الهند بسبب الاستعراضات والرقصات التي قدمها الثنائي شاروخان وديبيكا بادكون.

أغنية "Manike" من فيلم "Thank God"

النجمة المغربية نورة فتحي و النجم سيدهارث مالهوترا قدم كل منهما عمل غنائي مبهر في فيلم "Thank God" الذي تم عرضه في شهر أكتوبر الماضي، وحصد اهتمام الجمهور خصوصا أنه من الأعمال التي تنتمي للطابع الكوميدي الفنتازي، وقد حققت الأغنية بعد 3 أشهر من طرحها على "يوتيوب" أكثر من 162 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات فيراغ ميشرا، ودولانجا الويس.

أغنية "Kaala Jaadu" من فيلم "Freddy"

فيلم "Freddy" من الأفلام الهندية المهمة التي طرحت في شهر ديسمبر الجاري وحققت ردود فعل واسعة، كما أن أغنية الفيلم كان لها تأثير كبير على إقبال الجمهور على العمل الجديد، حيث طرح صناعه أغنية تحمل عنوان "Kaala Jaadu" حققت خلال هذا الشهر أكثر من 58 مليون مشاهدة، الفيلم من بطولة كارتيك آريان وآلايا إف، كما أن أرقامها مرشحة للارتفاع بسبب الحالة الغنائية التي تتميز على باقي أغاني الأفلام الهندية التي طرحت هذا العام.

الصور من من حسابات النجوم وشركات إنتاج الأفلام على "انستجرام".