نانسي عجرم مع زوجة شقيقها

شاهدوا أبرز الصور العائلية المميزة للنجوم مع أسرهم في وداع عام 2022

محمود صلاح
25 ديسمبر 2022

احتفل النجوم برأس السنة بمجموعة من الصور واللحظات المميزة التي جمعتهم مع أفراد أسرهم وأبنائهم في أجواء سيطرت عليها البهجة والمرح، وكان من أبرز النجوم الذين ظهروا كذلك مع أفراد أسرهم النجم مروان خوري وزوجته ندى رمال، كما أن النجمة نوال الزغبي كانت حريصة أن تظهر مع والدها في أجواء رأس السنة لتوجه له رسالة كذلك، بينما احتفلت العديد من النجمات مع أبنائهن وأزوجهن.

نوال الزغبي تحتفل مع والدها برأس السنة

نوال الزغبي النجمة اللبنانية احتفالها برأس السنة جاء مميزا ومؤثرا كذلك بعد نشرها لصورة تجمعها بوالده عبر حسابها على "انستجرام"، حيث حرصت نوال الزغبي على تأكيد مدى تعلقها بوالدها وحبها الكبير وتأثيره في حياتها فكتب تعليقا على صورتها معه قالت فيه: "الأب هو السند"، وتفاعلت ابنتها تيا ديب مع صورة والدتها مع جدها، كما أعجب العديد من النجوم والمشاهير بالصورة  التي تجمع النجمة اللبنانية بوالدها وأمتنانها الكبير له، وكانت نوال الزغبي قد نشرت في الأيام الأخيرة أكثر من صورة احتفالا بهذه المناسبة.

نوال الزغبي تحتفل مع والدها برأس السنة
نوال الزغبي تحتفل مع والدها برأس السنة

مروان خوري يظهر مع زوجته وأسرته

النجم مروان خوري فاجئ الجمهور كذلك بصورة عبر حسابه على "انستجرام"، تجمعه مع زوجته ندى رمال وأفراد عائلته في أحدث ظهور رسمي لهما معا بعد ارتباطهما، وخطفت الصورة الأنظار خصوصا أن النجم اللبناني اتخذ خطوة الارتباط بدون الكشف عن تفاصيل أكثرعنها، بينما نشرت كذلك ندى رمال، زوجة الفنان مروان خوري، صورة لهما عبر حسابها على "إنستجرام"احتفالًا بنهاية عام 2022، وظهر الثنائي في صورة رومانسية وعلقت ندى رمال عليها فكتبت: "عيد ميلاد سعيد لنا".

مروان خوري يظهر مع زوجته وأسرته

ظهور ملفت لنانسي عجرم مع عائلتها

نانسي عجرم احتفلت كذلك مع أفراد أسرتها بالعام الجديد وظهرت مع زوجة شقيقها نبيل عجرم في أجواء سيطر عليها المرح والاحتفال، حيث نشرت ناي زيدان زوجة نبيل عجرم صورة تجمعها مع طفلتها التي رزقت بها في 2022، وظهر في الصورة كذلك الفنانة اللبنانية وابنتيها، كما نشر نبيل عجرم صورة مميزة على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام"، مع زوجته وابنته وأيضا شقيقتها الفنانة نانسي عجرم.

ظهور ملفت لنانسي عجرم في عائلتها
ظهور ملفت لنانسي عجرم في عائلتها

احتفال عاصي الحلاني مع أسرته بالعام الجديد

أسرة عاصي الحلاني اجتمعت كذلك بمناسبة رأس السنة، حيث نشر الفنان اللبناني صور جماعية يظهر فيها مع أبنائه ماريتا والوليد ودانا وزوجته كوليت، وقدم عاصي الحلاني التهنئة لجمهوره على العام الجديد فكتب تعليقا على الصورة قال فيه: "عام سعيد، عائلة عاصي الحلاني".

احتفال عاصي الحلاني مع أسرته بالعام الجديد
احتفال عاصي الحلاني مع أسرته بالعام الجديد

مشاهير كرة القدم يحتفلون برأس السنة بصور عائلية

محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، احتفل كذلك برأس السنة مع أسرتها، حيث نشر النجم المصري عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من صورة يظهر فيها مع ابنتيه مكة وكيان وزوجته، ولفت الأنظار ارتداء النجم المصري وأسرتها لببيجامات متماثلة وخلفهم شجرة الاحتفال التي زينت باللون الأزرق في أجواء عائلية سيطرت عليها البهجة، وتفاعل مع صوره العديد من متابعيه بالإضافة للنجوم والمشاهير في العالم العربي وحظت الصورة بإعجاب ما يقارب 3 مليون شخص.

محمد صلاح يحتفل برأس السنة
محمد صلاح يحتفل برأس السنة 

أسرة ليونيل ميسي احتفلت برأس السنة والتي جاءت في أجواء الإنجاز التاريخي للنجم الأرجنتيني الذي حقق كأس العالم 2022 في قطر، ونشرت أنتونيلا روكوز زوجة ليونيل ميسى صورة من أجواء الاحتفال عبر حسابها على "انستجرام"، حظت أيضا الصورة على إعجاب ما يقارب من 5 مليون متابع.

ليونيل ميسى مع أسرته
ليونيل ميسى مع أسرته

ديفيد بيكهام ظهر كذلك في صورة عائلية جمعته مع أسرته نشرتها زوجته النجمة الشهيرة فكتوريا بيكهام عبر حسابها على "انستجرام"، كما أعاد روميو بيكهام نجل لاعب منتخب انجلترا السابق الصور عبر حسابه كذذلك احتفالا برأس السنة.

ديفيد بيكهام يحتفل مع أسرته
ديفيد بيكهام يحتفل مع أسرته

أجواء احتفالية مميزة للنجمات مع أسرهن

الإعلامية اللبنانية ديما صادق احتفلت كذلك برأس السنة بمجموعة صور مميزة تجمعها مع بناتها ياسمينا وورد وجوري، كما ظهر في إحدى الصور كذلك زوجها رجل الأعمال أحمد الحاج، وسيطرت على الصور أجواء الاحتفال بهذه المناسبة، كما نالت كذلك تفاعل واسعا من قبل النجوم والمشاهير من بينهم الإعلامية هيلدا خليفة، وناديا البساط، وكانت ديما صادق قد رزقت بطفلتها الثالثة جوري في شهر يونيو الماضي.

الإعلامية اللبنانية ديما صادق مع بناتها
الإعلامية اللبنانية ديما صادق مع بناتها

غنى الغندور نشرت أيضا صورة احتفالية بمناسبة العام الجديد عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيها مع ابنتيها، وكشفت من خلال فيديو على الأجواء المرحة أثناء الاحتفال حيث رقصت المؤثرة اللبنانية بشكل طريف مع ابنتيها، كما نشرت العديد من الصور المميزة عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وكانت غنى الغندور قد مرت خلال عام 2022 بفترة صعبة بعدما كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها للعلاج منه حتى أعلنت عن تجاوزها هذه المرحلة الدقيقة.

غنى الغندور مع ابنتيها
غنى الغندور مع ابنتيها

ريس ويذرسبون احتفلت أيضا وسط أجواء مرحة مع أفراد أسرتها بالسنة الجديدة، حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور مع عائلتها تتقدمهم والدتها التي ظهرت مع ابنتها أمام شجرة الهدايا والاحتفال، كما حصدت الصور اهتمام جمهورها الذين تفاعلوا معها وعلقوا على الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

ريس ويذرسبون مع والدتها
ريس ويذرسبون مع والدتها

عليا بهات النجمة الهندية خطفت الأنظار أيضا بظهورها مع أفراد أسرتها، حيث نشرت شقيقتها شاهين بهات عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة تجمعها مع عليا بهات وكذلك والديهما احتفالا بالعام الجديد.

عليا بهات مع أسرتها
عليا بهات مع أسرتها

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام"