عمرو يوسف وكندة علوش

5 صفات جعلت علاقة عمرو يوسف وكندة علوش من أكثر الثنائيات تميزاً في 2022

محمد عبد المنعم
25 ديسمبر 2022

عمرو يوسف وكندة علوش من أكثر الثنائيات الزوجية اهتماما من الجمهور خاصة هذا العام، بسبب ظهورهما الرومانسي بعدة مناسبات عامة، وكذلك بسبب الأحداث العائلية التي مرا بها هذا العام وأبرزها قدوم ابنهما "كريم".

دعم فني مستمر بين كندة علوش وعمرو يوسف

ومن أبرز الصفات المميزة لعلاقة الفنان عمرو يوسف مع زوجته الفنانة كندة علوش هي تبادلهما الدعم بشكل كبير على خطواتهما الفنية المختلفة، إذ يحرص الثنائي على تبادل المساندة بطريقة مختلفة، وهو ما ظهر مؤخراً في لقاء مع عمرو يوسف مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، حيث خصص المقابلة للحديث عن أعمال زوجته كندة علوش في الفترة الأخيرة وقال إنه يشعر بالغيرة منها بسبب أعمالها الهامة، وأكد أن فيلم "السباحتان" كان الأعلى مشاهدة على "نتفليكس" مؤخراً.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

وردت كندة علوش على حديث زوجها عمرو يوسف في مقابلة أخرى مع نفس البرنامج، وقالت إن زوجها يمازحها فقط، ولكن تعتبر حديثه عنها فخر لها لكونه فنان يقدم أعمال مهمة في الفترة الأخيرة، وتحدثت بدورها عن فيلمه الجديد "شقو" وقالت أن عمرو يوسف يسير بخطوات ثابتة في أعماله مؤخراً، ونالت طريقتهما في تبادل الدعم من خلال التصريحات المتبادلة إعجاب الجمهور.

ولم يقتصر الدعم المتبادل بين كندة علوش وعمرو يوسف على التصريحات ومنشورات مواقع التواصل الإجتماعي فقط، ولكن كذلك في عدة مواقف حقيقية، مثل إصرار عمرو يوسف على حضور زوجته كندة علوش إلى مهرجان فينيسيا للاحتفال بفيلمها "نزوح"، رغم مرور فترة قصيرة على ولادة ابنها "كريم"، وتواجد عمرو يوسف معها وحرص على تشجيعها والتصفيق لها والتقاط صور لها على السجادة الحمراء، وهي التصرفات التي كانت حديث الجمهور في تلك الفترة بسبب رومانسيتهما الكبيرة.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

كندة علوش وعمرو يوسف يحافظان على حياتهما الخاصة

ومن أبرز الصفات التي تلقى الإعجاب في علاقة عمرو يوسف بزوجته الفنانة كندة علوش هي حرصهما على الحفاظ على حياتهما الخاصة بعيداً عن الأضواء، رغم أنهما ينشران عدة صور لهما معاً في عدة مناسبات، إلا أنهما يبتعدان عن الكشف عن تفاصيل علاقتهما على الملأً أو الحديث عنها في البرامج، وكذلك نجحت كندة علوش في إخفاء خبر حملها وولادتها عن جمهورها مرتين من قبل، وقالت إنها أعلنت الخبر للجمهور في الوقت المناسب والطريقة المناسبة بسبب اهتمامها بإضفاء الهدوء والخصوصية على حياتها الخاصة وعدم نقل جميع تفاصيلها على السوشيال ميديا.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

الاهتمام بالأسرة أولاً

وكشفت علاقة عمرو يوسف بكندة علوش عن جانب آخر في حياتهما وهو اهتمامها بالأسرة أولاً قبل التواجد الفني، خاصة بالنسبة للفنانة كندة علوش والتي غابت عن تقديم أعمال فنية بشكل منتظم في السنوات الأخيرة بسبب رغبتها في الاهتمام بأبنائها بشكل أكبر، وتحدث عمرو يوسف من قبل عن هذا الأمر، وقال إنه كان قرار زوجته بإرادتها ولم يطلب منها التفرغ للأسرة، مشيراً إلى أن زوجته تعود بعد فترة لأعمالها وتحقق نجاح كبير لأنها تمتلك جماهيرية كبيرة لن تؤثر عليها فترات الغياب بسبب رعاية الأسرة.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

خفة ظل كندة علوش مع عمرو يوسف تخطف الأنظار

ومن الجوانب الجديدة التي اكتشفها الجمهور في علاقة عمرو يوسف بكندة علوش ميلهما إلى المزاح وخفة الظل في التعليقات المتبادلة بينهما، حيث قالت كندة علوش في تصريحات أخيرة لها إنها تسعد بتعليقات الجمهور الساخرة والكوميدية حولها وحول علاقتها بعمرو يوسف ولا تنزعج منها، وظهر هذا الجانب أيضاً في تصريح عمرو يوسف مؤخراً إنه يغار منها، وكذلك في تغزل كندة علوش به على انستقرام بطريقة طريقة، حيث نشرت صورة لزوجها أمام الأهرامات وقالت: "الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات ".

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش يبتعدان عن إثارة الجدل

ومن أكثر الجوانب التي يفضلها الجمهور في علاقة عمرو يوسف بزوجته الفنانة كندة علوش، هي ابتعادهما عن استغلال علاقتهما في العمل أو تحقيق أهداف تجارية منها، حيث لم يشترك الثنائي في أعمال مشتركة بعد زواجهما، وكانت آخر أعمالهما معاً قبل الزواج بسنوات مثل مسلسل "عد تنازلي" و"نيران صديقة" وغيرها، ويفضل الزوجان إبقاء حياتهما المهنية بعيداً عن علاقتهما الزوجية، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يشيد بعلاقتهما وطريقتهما في إدارة حياتهما الخاصة.

الصور من حساب كندة علوش وعمرو يوسف على انستقرام.