جورج وسوف

تزامنًا مع عيد ميلاده..كيف كان التواضع والمحبة شعار جورج وسوف في 2022؟

سما جابر
23 ديسمبر 2022

النجم الشهير جورج وسوف يحتفل اليوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر، بعيد ميلاده الـ61، حيث إنه تلقى في هذا اليوم المميز العديد من رسائل التهاني من قبل جمهوره المحب له، الذين يعتبرونه بمثابة نموذج للتواضع ونشر المحبة لكل من حوله، حيث إنه أقدم على بعض التصرفات في عام 2022، جعلته محل اهتمام متابعيه.

جورج وسوف واحترام الجمهور في حفلاته

جورج وسوف بالرغم من حالته الصحية الصعبة التي يمر بها مؤخرًا، إلا أن هذا لم يمنعه عن التفاعل مع الجمهور وإحياء الحفلات الغنائية المميزة التي يشدو بها بأجمل أغنياته، ويطل من خلالها على محبيه بكل طاقته، حيث أظهر احترامه لهم في أكثر من حفل، حرص خلالهم على الغناء واقفًا على خشبة المسرح، بدلًا من الجلوس على كرسي، بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها.

فظهر جورج وسوف في أحد حفلاته بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم، وهو متكئًا على عكازه وواقفًا على المسرح، بدلا من الجلوس على كرسي، احترامًا وتقديرًا منه للجمهور.

الإشادة بخفة ظل محبيه

النجم جورج وسوف من بين الصفات التي عبرت عن تواضعه الشديد، كانت الإشادة بجمهوره، حيث حرص النجم الكبير على دعم جمهوره مثلما يتلقى الدعم منهم، فبعد حفله بالسعودية نشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو ظهر فيه أحد محبيه من الذين حضروا الحفل وظهر أحد الجمهور وهو يردد معه كلمات أغنية "حبينا" بشكل حماسي كبير، وطريف في الوقت نفسه.

وعلق جورج وسوف على الفيديو الطريف وعبر عن مدى إعجابه به وبحالة الانسجام التي يظهر بها جمهوره خلال أداء أغانيه في الحفلات الخاصة به، وكتب جورج: "عيشها.. ما تقولوا لي مش مهضوم"، ونال الفيديو تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالفيديو وشددوا على أن هذه الحالة من الحماس تتملك كل محبيه عند الاستماع لأغانيه.

مفاجأة زملائه بحضور العرض الخاص لـ"ولا غلطة"

النجم جورج وسوف يبدو أنه يحرص على رسم السعادة على وجوه زملائه، حيث إنه مؤخرًا قام بمفاجأة صناع فيلم "ولا غلطة" بحضور العرض الخاص للفيلم الذي يقوم ببطولته كل من زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب ويارا بو منصف.

وأكد جورج في لقائه ببعض وسائل الإعلام وقت العرض الخاص، أن زياد برجي إنسان غال على قلبه، ويليق به النجاح في كل شيء، وعبر زياد بدوره وقتها عن مدى سعادته بحضور جورج وسوف وأكد أن وجوده بمثابة دعم استثنائي له.

جلسات جورج وسوف الاستثنائية وتعاونه مع عبد المنعم عمايري وعابد فهد 

الفنان جورج وسوف طرح مؤخرًا كليب بعنوان "بيتكلم علي"، اختار أن يكون تصويره بطريقة الفيلم الغنائي، بمشاركة نجوم التمثيل معه في الكليب وعلى رأسهم الفنان عابد فهد وعبد المنعم العمايري وزينة مكي، ومن إخراج إيلي سمعان، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي.

الكليب الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، يبدو أنه كان بداية لعلاقة صداقة بين جورج والنجوم المشاركين معه، حيث أصبح أكثر ظهورًا وتفاعلًا معهم، ودائمًا ما يظهر في جلسات عفوية تسيطر عليها الطرافة، عبر مقاطع فيديو يقوم بنشرها على انستجرام.

الصور من حساب جورج وسوف وموسم جدة وبنش مارك بانستجرام