رانيا يوسف

ملخص علاقات نجوم الوسط الفني في 2022.. مصالحات بالجملة أحدثها بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

محمد عبد المنعم
23 ديسمبر 2022

شهد عام 2022 عدة تقلبات في علاقات النجوم في الوسط الفني، ومنها مصالحات كثيرة بين النجوم بعد فترة من الخلافات، وكذلك شهدت علاقات أخرى توترات وقطيعة، وعلاقات أخرى أصبحت أكثر قوة وترابط في 2022.

مصالحة بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

وكشفت النجمة رانيا يوسف مؤخراً عن تصالحها مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد سنوات طويلة من الخلافات والقطيعة بينهما، وكشفت كواليس الصلح خلال تصريحات لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، وقالت إن الصلح جاء بمبادرة من الطرفين، وأضافت أن المشكلات التي كانت مع غادة عبد الرازق نشبت بسبب العمل وليس على المستوى الإنساني، وأشارت إلى أن الخلاف كان منذ سنوات طويلة وكان تفكيرها مع غادة عبد الرازق مختلف، ولكن لم يحدث بينهما عتاب بسبب مراجعتهما لنفسهما وردود فعلهما وتقديرهما لتجاربهما الإنسانية المشتركة.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكان الخلاف بين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف قد بدأ منذ ما يقارب 10 سنوات، وذلك بعد اشتراكهما في فيلم "ريكلام"، والذي تسبب في وقوع مشكلات بينهما، قبل أن تعلن رانيا يوسف مؤخراً تصالحها مع غادة عبد الرازق.

داليا البحيري وأنغام

ومن أبرز المصالحات التي تمت في الوسط الفني أيضاً التي تمت بين أنغام وداليا البحيري، خاصة أن الخلاف بينهما استمر لسنوات طويلة أيضاً، والذي نشب منذ عام 2013 بسبب خلاف بين النجمتين في كواليس مسلسل "في غمضة عين"، وتسبب في قطيعة بينهما وتبادل تصريحات هجومية، قبل أن تظهر أنغام مع داليا البحيري في الصيف الماضي أثناء قضاء أجازتهما في الساحل الشمالي.

أنغام وداليا البحيري
أنغام وداليا البحيري

وقالت داليا البحيري وقتها في رسالتها لأنغام على انستقرام: "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت…لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه.. أنغام انتي جميلة…بحبك"، وردت أنغام على رسالة داليا البحيري وقالت: "انا بحبك اوي يا أجمل قلب يا احلى واشيك ست يا دودو".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تعيد ترتيب علاقاتها في الوسط الفني

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب من أكثر النجمات اللاتي أعدن ترتيب علاقاتهن في الوسط الفني، وأعادت صداقتها مع عدد من أصدقائها القدامى بعد فترة طويلة من الانقطاع، وعلى رأسهن الفنانة نوال الزغبي، والتي كانت قد عاتبت شيرين في احدى المرات بسبب ابتعادها عن التواصل معها قبل أن تعود للتواصل معها هذا العام، وكذلك تصالح شيرين عبد الوهاب مع عدد من الفنانين الذين كانت على خلاف معهم ومنهم الفنان عمرو دياب، حيث وجهت إليه رسالة محبة على حسابها بانستقرام، بالإضافة إلى الملحن عمرو مصطفى وكذلك مدير أعمالها السابق ياسر خليل، وأنهت أيضاً سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الفنانة نداء شرارة والتقطت صور معها وعبرت عن حبها الكبير لها.

زهرة عرفات
زهرة عرفات

إلهام الفضالة وزهرة عرفات

وشهد عام 2022 مصالحة أيضاً بين النجمتين زهرة عرفات وإلهام الفضالة بعد فترة من الخلافات، ونشرت وقتها إلهام الفضالة فيديو ظهرت فيه وهي تلتقي زهرة عرفات صدفة بعد الخلاف الذي وقع بينهما قبل فترة بسبب حديث زهرة عرفات عن ثراء المشاهير وعدم تحقيق الفن لتلك الأموال الضخمة، وهو ما تسبب في غضب إلهام الفضالة منها، وتصالحا بعد لقائهما وقتها بحضور أميرة محمد، وتحدثا عن سوء التفاهم الذي وقع بينهما قبل فتح صفحة جديدة بينهما، وقالت إلهام الفضالة في رسالتها لزهرة عرفات في الفيديو: "شوفو مين معي، والله دايماً جميلة"، وردت زهرة عرفات عليها قائلة: "يقولون الصدفة خير من ألف ميعاد، القلوب اتصافت".

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

أصالة وأحلام

وشهدت علاقة الفنانة أحلام مع الفنانة أصالة تطورات كبيرة في 2022، حيث حدث بينهما اللقاء الأول في دبي بعد تصالحهما على السوشيال ميديا، قبل أن تتوطد علاقتهما وتعود أقوى من السابق، وهو ما ظهر في تعليقاتهما المستمرة ورسائلهما على السوشيال ميديا، وتواجدهما معاً في الأجازة الصيفية في إسبانيا برفقة أزواجهما، ومؤخراً مشاركتهما سوياً في برنامج "سعودي أيدول" وغيرها، وقالت أصالة في لقائها مع أحلام بعد التصالح: "بتجنن بتجنن.. هيك مع الوقت في أشياء كتير مثل ما بيقولوا التلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بتكون بلا طعمة بتروح".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.