انغام

أول مواجهة بين أنغام والجمهور بعد أزمتها الصحية..لقطات من حفل "بعض من ذكرياتي" بالدرعية بمشاركة 6 نجمات

سما جابر
22 ديسمبر 2022

أقيمت مساء أمس الأربعاء، حفل "بعض من ذكرياتي" على مسرح ميدان الدرعية ضمن فعاليات مهرجان الدرعية بالمملكة العربية السعودية، والذي أحيته 6 من أشهر نجمات الوطن العربي، حيث اقتصر برنامج الحفل على العديد من الأغنيات التي جاءت من كلمات الشاعر تركي بن عبد الرحمن، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

ونال الحفل اهتمامًا واسعًا بسبب ظهور هؤلاء النجمات معًا في حفل واحد، وهن أنغام وأصالة ونوال الكويتية وداليا مبارك وأميمة طالب ورولان، وتداول الجمهور لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور رسمي للنجمة أنغام بعد وعكتها الصحية

شهد الحفل أول ظهور رسمي للنجمة المصرية أنغام بعد مرورها بوعكة صحية صعبة مؤخرًا، ويعد هذا الحفل أول لقاء لها مع الجمهور وجهًا لوجه حيث أطربتهم بمجموعة من أجمل الأغنيات ومنها أغنية "هيبة ملك" و"أحبس العبرات" و"لا تسوى" لصاحبها النجم عبد المجيد عبد الله، وأغنيتها "ما حد فاضي"، ونال أداء أنغام إعجاب قطاع واسع من الجمهور الذي حضر الحفل.

ب
انغام في احدث ظهور لها في حفلها بالمملكة العربية السعودية بعد وعكتها الصحية

نوال الكويتية تتألق في ظهور خاطف 

النجمة نوال الكويتية خطفت الأنظار كذلك خلال أداء فقرتها الغنائية في الحفل، وبسبب اللوك المختلف الذي أطلت به، حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض موصول بوشاح للرأس، ظهرت فيه بشكل أنيق ومختلف عن ظهورها السابق في حفلاتها الغنائية.

وأبدعت نوال الكويتية في أداء مجموعة من أجمل الأغنيات ومنها "قد ما حبيت" و"شمس وقمر" و"تبغى الصدق" وأشاد الجمهور بإحساس وأداء النجمة الشهيرة لتلك الأغنيات، التي حرصوا على تداول لقطات منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

أصالة تشيد بعلاقتها بالشاعر تركي بن عبد الرحمن

النجمة الشهيرة اصالة كانت من بين النجمات اللواتي شاركن في ليلة "بعض من ذكرياتي"، وقدمت مجموعة من أجمل الأغنيات ومنها "قانون كيفك" و"أسلي نفسي" وغيرها من أجمل الأغنيات، كما عبرت عن مدى سعادتها بالحفل خلال لقاء مع قناة روتانا على هامش تلك الليلة، وقالت أصالة: "هي ليلة كنت بستناها وبحب كتير أخطط لها بخيالي، وكيف بدي يكون شكل أدائي بأغنياتي والأغنيات اللي كتبها تركي".

وأضافت أصالة: "بحس ان الليلة فيها شيء خاص غير كل الحفلات اللي بقدمها، وكل أغنية تعاونت مع تركي فيها كانت فيصل بحياتي بكل مرحلة وكانت بتعنون محطة مهمة، وعلاقتي الفنية بتركي علاقة خاصة وفيها استمرارية حتى بدون لقاء، وقائمة على الاحترام والمحبة والتعلق بفنه.. كما أنه هو الذي أسس مدرسة تطور الأغنية الخليجية بكل الخليج وتعاون مع الجميع، شباب ومخضرمين". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

تريو نجمات الحفل وتألقهن في اللون الأبيض

وخلال الحفل، حرصت النجمات الستة على الظهور بفساتين بسيطة جميعها باللون الأبيض، نسقتها كل منهن على طريقتها الخاصة، ليتألقن ويخطفن الأنظار وسط إشادات من الجميع، كما حرصت كل من النجمة نوال الكويتية وأميمة طالب وداليا مبارك على المشاركة بالغناء، وقدمن تريو على أنغام أغنية "خلص حنانك" التي سبق وقد غناها النجم عبد المجيد عبد الله.

ونال أداء النجمات الثلاثة إعجاب الجمهور، وحرصت كل منهن، إضافة إلى النجمات الأخريات؛ على مشاركة الجمهور بلقطات من الحفل وفقرات كل منهن، عبر حساباتهن الرسمية على انستجرام، والتي نالت تفاعل قطاع واسع من جمهور كل منهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

الصور من حسابات روتانا لايف وأنغام على انستجرام